هل تعلم أن قلب الإنسان بالملايين وأنا اعطيطو لك بالمجان وأنت حطمته ، وأنا آلتي تم طعنها عن طريق الكلمات، لقد كنت شمعه مضيئه ولقد تم إطفائها من رياح الإهانات هل إذا موت سوف يحزن احد علي ، أن البشر جشيعون فيما لا يملكون و يحتقرون ما يملكون ، سقط في حفره لا نهايه لها تمزق قلبي إلي أشلاء كلما تعمقت فيها بيها ماضي المشؤوم الماضي يطاردني يلحق بي بلا توقف لا يكف عن ملاحقتي ، نعم لا يزال يذكرني ب من يستهينون بأحلامي ، أنا آلتي دائماً ما يستهان بأحلامها ولا يزال يستهان بها، لماذا؟؟؟، ألا أستحق أن أفعل ما اريد ، ألا استطيع ان أحقق احلامي ، أنا لوحه رسمها فنان ولكن... فهمت بطريقة الخطأ ، وفي سواد الليل الداكن اسمع صوت يهمس في مسمعي همساً يقول إلي متي سوف تظل تغرق في البكاء ، لم أبكي يوماً علي قصه حب فشلت ، لم ابكي يوماً علي بكي الناس ، بل بكيت علي جروحي الجروح التي لم تشفى وكلما تتماثل للشفاء تجرح من جديد ، اتمنى أن أنسى الفرحه آلتي لا اعرف إن كنت عشتها في حياتي يوماً ما ، أتمني أن أنسى العالم وأن ينسني كما أريد أن انسه ، أنا في عالم مجهول لا اعرف ماذا يريد مني؟ ، إن قلبي محطم و عقلي مشتت ، لا اعرف ماذا أريد و ماذا اقول؟ ، هل سوف ابقي في الظلام لطول حياتي ، هل هكذا سوف تكون النهايتي في الظلام وحيده لا احد معي متي سوف تشرق شمس الغد من جديد علي وجهي ، متي... متي...، لماذا ولدت؟! لقد كرهت اليوم الذي ولدت فيه فالم يحبوني احد كرهني الجميع ، لقبة بالعاهره رغم صغير سني ، أطلق علي ابشع الألقاب ، أنا زهرة في وسط عالم موحش بالمخاطر و الحروب ، أفعل ما يطلب مني بدون رفض و مع ذلك تتم إهانتي ، هل لي هذا الحد يكرهني الجميع ، أنا نجمه وحيده وسط سماء سوداء.
يتبع
كيف الحال 👋🏻☺️
اعلم ليس طويل لكن انتم تعلمون جيداً الأوضاع 🙁حسناً اتمنى أن يكون الجزء قد أعجبكم 🤗
هذا كل شيء إلي اللقاء ☺️👋🏻❤️🌺
أنت تقرأ
الروح المقيده
Randomشعور يشبه المرض المزمن، سيبقا معي للنهاية،ولن يزول الا ان زولت أنا.....💔 لا يوجد شخصيات لا شئ فقط وصف لحال كل فتاه