الجد : سليمان محمد الديب.
عمره 70 سنة أصله صعيدي طيب القلب مع أولاده واحفاده ولكن صارم في بعض الأحيان متزوج من ابنة عمه ويعشقها منذ الصغر فهي تربت على يده عايش في القاهرة منذ أن كان شاب ليدير مؤسسة شركاته في القاهرة .. أنجب منها 3 اولاد.الجدة : رقية مصطفي الديب.
عمرها 65 سنة تعشق سليمان منذ أن كانت طفلة و تربت على يده جائت معه القاهرة منذ زواجهم واجهت معه بعض الصعوبات و المشاكل ولكن كانت خير سند له.أولادهم ..
الابن الاكبر احمد سليمان الديب عمره 49 سنة طوله 190 قمحي بعض الشي لون عيونه خضرا كوالدته صارم بعض الشي و لكنه حنين وطيب القلب ولكن عنيد.
زوجته سهام عمرها 44 عادل السيوفي فهي تكون ابنة صاحب سليمان و أعجب بها احمد وتقدم ل خطبته حتى احبته و تزوجت منه أنجبت منه سليم و تاج.
الابن الثاني محمد سليمان الديب عمره 46 سنة طوله 185 ابيض اللون بعض الشي متزوج من ريهام عادل السيوفي فهي تكون تؤام سهام.
ريهام عادل السيوفي عمرها 44 سنة تحب محمد تزوجته بعدما اعترفلها يوم خطوبه شقيقتها على شقيقه محمد أنجبت منه زياد و كيان .
رغد سليمان الديب 42 سنة تزوجت عبدالله عادل السيوفي بعد قصة حب دامت لأكثر من 4 سنين أنجب منها أدهم و فهد ونجمة.
عبدالله عادل السيوفي عمره 46 سنة يكون الأخ الأكبر ل سهام و ريهام.
أولاد احمد و سهام ( سليم و تاج).
أولاد محمد و ريهام ( زياد و كيان).
أولاد رغد و عبدالله ( أدهم و فهد ونجمة).(البطل) سليم احمد الديب عمره 28 سنة أكبر أحفاد عيلة الديب متخرج من كلية التجارة معه دكتوراة في إدراة الأعمال .. زير نساء كتلة إثارة متحركة متملك وغيور يكره النفاق والكذب يملك شركته الخاصة بعيد عن عمله مع العائلة يحب عائلته بشدة وله سر لا أحد يعرفه غير والدته يحبها بشدة فهي أقرب شخص اليه من بعد جده فهو يكون مثله الأعلى.
تاج احمد الديب فتاة مشرقة و رقيقة وجميلة عمرها 22 سنة في السنة الأخيرة من جامعتها تدرس إدارة أعمال تعشق أدهم منذ الصغر ولكن تخاف ان تبوح بمشاعرها لا أحد يعرف غير نجمة.
أنت تقرأ
نجمة الديب +21.
Romanceهو من أنجح رجال الأعمال رغم صغر سنه .. جامح زير نساء مهوس بالأناقة بارد قلبه م حجر لا يرحم منافسيه و برغم ذلك ابن بلد ويساعد من يحتاج لا يحب احد غير عائلته. اما هي فهي حقا نجمة مثل اسمها هي رقيقة متواضعة و لكن شرسة جرئية و مشاكسة غيورة للغاية تحب ع...