احبكم تدرون
هذه فصل خاص تختلف الاحداث بي اتمنى يعجبكم بهذه
فصل شوي الاحداث متقدمة بس المهم يعجبكم و احبكم تدرون يمكن ما قلت لكم بس
اني احبكم مو تنسون اني احبكم اهم شيء اني احبكم لا تنسون ❤️🩹🎀يلة نبدي ....
............................................................................................................
التأمل في تفاصيل وجهكِ الفاتن ، لذهّ
في احد الايام كان جيمس يمسك بيد سنايب و يتسللون الى احد غرف كان جيمس يحب عن غرفة فارغة كي يغازل سنايب فيها و يسرق قبلات منه و في غرفة مجهولة، كان جيمس وسناب محتجزين معًا. كان الاثنان ينظراً الى بعضهما البعض. أدار سناب ظهره لجيمس واستمر في فحص الغرفة.
انحنى شفتا جيمس في سخرية، وهو يراقب ظهر سناب النحيل. كان منزعج لان سنايب يحاول عثور على مخرج و كان سليذرين يفحص المكان المغلق بعناية بحثًا عن مخرج. شعر جيمس بوخزة جليدية من الانزعاج تتسلل إلى عموده الفقري.
قال جيمس بصوت يقطر ازدراءً: "هل من سوء حظك انك لا تريد بقاء معي هنا ﻻغم اننا احبها تحدث جيمس ولكن سنايب تجاهل كلمات جيمس غبية كعادته
الغرفة تخص سالازار سليذرين وغورداك جريفندور. بقدر ما أعلم، هناك قصة تقول أن سالازار سليذرين وغورداك جريفندور أحبا بعضهما البعض، لذلك هربا من عائلتيهما وبنيا هوجوورتس. قيل أن العداوة بين سليذرين وجريفندور هي بداية قصة حب. لقد شهدت مدرسة كثير من هذه حالات تحدث سناب وهو يمرر أصابعه على إطار صورة يحتوي على صورة لسالازار سليذرين بين ذراعي غورداك جريفندور.
"يبدو الأمر وكأنه قصة خيالية." سخر جيمس، وهو يلف عينيه الداكنتين. استند إلى الحائط، ووضع يديه في جيوبه. كانت فكرة أن سالازار سليذرين وجورداك جريفندور أكثر من مجرد مؤسسين للسحرة مثيرة للسخرية.
"ولماذا يبني سليذرين وجريفندور هوجوورتس؟" تحدى جيمس، وكان صوته مليئًا بالتشكك.
جيمس انت تصبح مزعج و ايضا كما أتذكر، غرفة تلو الأخرى. هذا القصر سيحمي أسرارنا. لن يكتشف أحد حبنا. هذا هو النص الذي أتذكره. يقال أنهم بنوه لتخليد حبهم، ليكون ملجأ لكل شخصين يحبان بعضهما البعض ولكن لا يستطيعان الزواج من بعضهما البعض. تحدث سنايب بهدوء و هو يعطي نظرة يأس على وجهه بسبب جيمس
رمش جيمس. هل كانت الكلمات التي انزلقت من فم سناب تحمل ولو لمحة من الحقيقة؟ كانت فكرة أن سالازار سليذرين وجورداك جريفندور أكثر من مجرد منافسين في المدرسة أمرًا مربكًا للعقل.
أنت تقرأ
ثَنِاެئيَ / 𝘤𝘰𝘶𝘱𝘭𝘦
Fantasyتتجمع كوابيس جمعيها للتتحقق حيث يضع دمبلدور قانون جديد للطلاب حيث يتم وضع المنازل الاربعة في ثنائيات و يتم وضع سليذرين و جريفندور في ثنائيات لتقوية علاقة المنازل ببعضها ولكن يحطم هذه القانون احلام سنايب في العيش بسلام و ما الذي يخفيه سنايب عن الجيم...