حسنا الى ان اتى اليوم الذي كان الجميع ينتضره الا انا واختي هو يوم طلاق ابي وامي الذي اكره ان اتحدث عن حيث قالت عمتي لي ولاختي ان اخترنا ابي وامي سوف تقتلنا حتما انا كنت خائفه جدا فهي تفعلها بدون تردد في اليوم التالي كنت لا اريد ان استيقظ لانه كنت لا اريد ان يتطلقون بكيت كثيرا ترجيت الله كثيرا كي لايفترقون تالمت وتالمت اااااه هل حقا سوف احضر المحكمه ههههه ومحكمة من طلاق امي وابي انه حقا شيئ مضحك ولكنه يؤلم نعم يؤلم كثيرا اااه لماذا انا فقط من يتعذب سئمت حقاا سئمت سئمت من كل شيئ ولكن ماذا افعل استيقظت وذهبت انا واختي وجدتي وعمتي وابي كنا اناا واختي عينانا تملاهما الدموع وكنا ممسكين بيدينا ولكن ماذا نفعل رايت هناك امي ااااه امي ليتني اذهب معگي كم اشتقت لكي لاتتركيني يا امي انا حقا بحاجه لكي انهم يقسون عليه كثيرا يا امي ليتني اقول لكي هذا عيناي لا يستطيعان التوقف عن الدموع لماذا دائما يفضحاننا هااا لماذا اتتني امي والبسمه على وجهها ولكن وراء البسمه حزن والم استطيع ان اراها وقالت لي انتي صغيره ولكن اعرف ايضا انكي قويه وتتحملين كل شيئ اعلم انهم يعذبوكي انتي واختك لذلك هربت لا استطيع العيش معهم ولكن ماذا افعل اسمعي كلامي جيدا اسمعيه البنت ماذا فعلت وماذا حصلت يكون مرجعها الى والدها فيا ابنتي ابيكي يحبكي وانا ايضا ولكن ابيكي يامن لكي مستقبلا يجعلني فخورة بكي لا تنسي الكلام الذي قلته لكي وايضا اباك لا يحبني ولا استطيع العيش مع شخص لايحبني قالتها والدموع تملا عينها وتحاول ان تخفيها وقالت يا ابنتي لاا اقصد ان اجرحك ولكن الحقيقه دائما تالم لاتبكي ولاتتالمي تعديني ان تكوني سعيده دائما وقلت لها وبصرااااخ والدموع تنهمر كيف لي ان اعدك كيف لي ان اكون سعيده وانتي بعيده عني هاااا كيف ولكنهاا قاطعتني واحتضنتني وذهبت الى اختي كان ابي واقفا مع عمتي وقلت اريد ان اتكلم معك ابي وقالت عمتي قولي هل انا غريبه ذهبت وتركتهما بعد ذلك جائني ابي وقال اعرف ما تريدينه قوله اني لا ازعل منكي مهما حصل ولكن تذكري شيئ مهما كان قرارك فانا سوف اگون سعيد به ولان حان وقت المحكمه....
******
شتتوقعون المحكمه شراح يصير بيههادعموني بتعليقاتكم بليسسسس
باي.