عندما ذهبت رفل الى نور الزين وقالت له لقد وافقت فانه كان يوجد فرح كبير في قلبه فقال لها هيا نتسوق رفل كانت مضطرجه من ناحيه ان الذي معها نور الزين فذهبا الى المتجر فهي عندما دخلت كانت متعجبه جدا وقالت واو بصوت عالي فقال لها هذا المتجر كله لي.فكانت فتعجبت اكثر فجربت الملابس وكان نور الزين قد احضر للسوق مصمه الملابس التي كان لها ذوق عالي فاختارت لها اجمل الملابس واشترت لها باروكه جميله لونها اصفر وقال لها نور الزين غدا سوف احضر لك واحده تفعل لكي الميكب ،،، واشترت ايضا عدسات زرقاء وكانت فرحانه لدرجه ،،،،،، وكان فقط الذي يضجرها عندما تنضر الى نور الزين ولكنها بدأت قليلا ترتاح اليه فرجعا الى الفندق وكانت الغ فه التي تسكن فيها معها صديقتها ملاك فكانت ملاك دائما تشجعها على نور الزينفنامت وكانت تفكر في الطائره وتفكر في نور الزين وتقول لماذا هو فعل لي هذا كله لما ليصحح اخطاءه التي فعلها بي او لانه يحبني وتقول لا لا ترحلي بافكارك السيئه اكيد لانه يصحح اخطاءه امامي فنامت وقعدت وكان ينتضرها نور الزين ففتحت الموبايل فلقت رساله من نور الزين كاتب فيها ان بانتضارك فقالت من اين حصل على. رقم موبايلي فجاوبت ملاك انا اعطيته الرقم لانه توسل بي فقالت لها رفل لابئس بدلت رفل وخرجت من باب الغرفه نظرت امامها شاهدت نور الزين فقال لها هيا نذهب الى الصالون لتحضر لكي المي كب فقالت هيا ذهبت واكملت المكياج وذهب .الى الطائره وكانت في غايه الجمال حتى نور الزين تعجب لمضهرها وكانت مسروره جدا فركبت الطائره وكانت هي ونور الزين وحدهما ولا يوجد ا.احد اخر فصعدت الطياره ومثلت التعليمات التي في الطائره وضلت تفتر جنب الطائره ووزعت الاك .الى نور الزين وصعد مع نور الزين بعدها ا صدقاءه فوزعت الاكل فالاف الطيار من الجهه الخطا فارادت ان توقع الطياره وهي توزع الاكل فصرخت باعلى صوتها نور الزين فذهب اليها يركض وحضنها وقال لها لاتخافي حدث خطا من الطيار ولكنهه صحهه. فارتاحت ولكنه مازال يحضنها فالتقط له اصدقاءه صوره فقالت له ولكن لم انت تحضنني وادفعته وقال لها حاول ان يبر ان خفت عليكي لانك اول مره تركبين الطائره فقالت شكرا لك على خوفك فرجع الى مقعده فشوفوه اصحابه الصور وكان قلبه ينبض بسرعه وقال لهم كيف تفعلون هذا احسنتم على التقاط هكذا صور ونقلها الى موبايله..
أنت تقرأ
روايه حلم فتاه جميله وفتى متكبر
Randomالسلام عليكم طبعا حبيت اكتب روايه هي كوريه بس الاسماء مو كوريه