السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والله شجعتوني و حمستوني حته اكتب ابسرعه انشالله بارت 5و بارت6 بنزلهن غدا اذا شفت اعجابات و تعليقات هوايه اوكي
----------؛؛؛؛-؛--------------------------------------
عندما فتحت والدت لايت الباب قال لايت مسرعا ( امي انتضري لا تخافي سوف افسر لك حسنا !!!! ) فضحك ريوك بسخرية من كلام سيلفانوس و من ثم قالت والدة سيلفانوس ( تفسر لي ماذا ؟ ) ففهم سيلفانوس من ضحكت ريوك بأن امه لا تراى ريوك فعبس لان ريوك سخر منه و من ثم بعد ذلك قال سيلفانوس بسرعه لامه ( لا شيء " على كل ماذا كنتي تريدين مني؟ ) اجابة والدة سيلفانوس و هي تحس ببعض الغرابه من تصرفاته ( لا شيء فقط اردت احضار سلة تفاح احمر لك ) فقال سيلفانوس ( حسناا الان شكرا" الان اذهبي حاليا انا مشغول بالقرأه ) فخرجت والدة سيلفانوس و اغلقت الباب خلفها و من ثم نضر سيلفانوس لريوك بغضب و قال له ( لماذا لم تستطع امي ان تراك؟ ) و (لماذا سخرت مني كيف لي ان اعلم بأن امي لا تستطيع رؤيتك !!) فابتسم و قال ( لان لا احد يستطيع ان ينضر الي الا اذا قام بلمس كتاب الجحيم ) و من ثم قام ريوك بألتقاط احد التفاحات الحمراء و قام بادخال بداية نابه بالتفاحه و من ثم قام بأمتصاص الون الاحمر للتفاحه من دون ان يقضم اي قضمه بالتفاحه في هذه الاثناء كان سيلفانوس يراقيه بأنتباه شديد و من ثم قام سيلفانوس بسؤال ريوك قاءلا ( الم تقم بأمتصاص دمي ايضا بما انني قمت بأخذ كتاب الجحيم الخاص بك ؟ )
---------------؛-؛؛-----------------------------------ايه تتوقعون راح يقول ريوك لسيلفانوس ؟
و ايش راح يعمل ريوك لسيلفانوس؟
و هل يا ترى سيقوم ريوك بشرح كتاب الجحيم لسيلفانوس ؟
و هل سيقوم ريوك بأيذاء سيلفانوس ؟
شكرا على المتابعه رجاءا شباب لا تنسو اليك و الكومنت اذا عجبتكم القصه اوكي
---------------------------------؛--؛-؛---------------.
أنت تقرأ
امل العالم
Vampireالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفكم اليوم يا شباب ابهذي القصه بيهه بارتات متعدده و كمان بيهه جزء ثاني اذا عجبكم اكمل القصه اتوقع راح تعجبكم و شكرا جزيلا على القراءه المؤلف:محمد العبادي مساعد المؤلف: الد...