مقدمة :)

888 29 3
                                    

.
.
.
تضحي بروحك من أجل روحٍ أخرى، تسعى لإسعادها ولو تطلب هذا بقية حياتك لأنك عندما ترى هذه الروح شيء في عيناك يلمع ويشع، بؤبؤة عينيك تتسع، لسانك يُربط، خلايا جسمك تقشعر، أمواجٌ من الفراشات في معدتك تُطلق، عقلك يتوقف عن العمل، قلبك ينبض كأنه لأول مرة، تزداد دقاته مع كل ثانية، يجري ويدور حول قفصك ك فتاة صغيرة..... لإنه وببساطة يشعر بشيء جديد يسمى بالحب.
لا يعلم الشخص متى، كيف، وأين يقع لشخص ما، ولما هذا الشخص بالذات من دون غيره.. إنه ليس بإرادة الإنسان أن يحب من يريد، فقط يُختار لك شخصاً قُدِّر لك أن تكون معه طيلة حياتك.. ولكن الأمور ليست بهذه البساطة عندما يكون الحب هذه المرة من نكهة مختلفة.. الجميع يحب! سواء أكان حبّ صداقة، عائلة، أخوة، أو رابطة أبدية. لا يوجد مسمى معين للحب ولا حيّز كافي له فهو في كل مكان حولنا ولكن عندما يقرر المجتمع أن يضع الحب في قفض لا يمكن الخروج عنه ولا يمكن تخطيه لاعتقادهم فقط بأنه الصواب! كيف لهم أن يحبسوا عصفورين في قفص ألم يعلموا أن العصافير خُلقت لتحلق عاليا؟؟
هذه هي بداية، كما بدأ كل شيء، هذه بداية الحياة، بالنسبة لعصفورين من عصافير كثيرة، بدأت حياتهما من هنا، هذا المكان، هذه الساعة، هذه الدقيقة، هذه الثانية، هذه النقطة، هنا أمام عربة المثلجات، بدأت حكاية حب لم يسبق أن تُسرد في الحكايات.

.
.
.
.
.
.

هااااي قاييرزززز!! Am back
أراءكم ؟؟ أكمل ولا لا؟؟
سو هاي روايتي الجديدة *واضح*
عندي أفكار تهبل حق هاي الرواية بس احتاج دعمكم.
حييل متحمسة لها لأني عندي اشياء مرة تحمس والفكرة بتكون جديدة ولا رواية للاري سوتها من قبل * على ما اعتقد * وأنا مابي أقلد باقي الروايات..
ان شاء الله تعجبكم.. ابيكم تتفاعلون بليز وتنشروها..

لف يوو <333

The ice cream cartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن