••Chapter 1•• 1/2

717 41 29
                                    


هلو:)
أول جزء من تشابتر 1 ان شاء الله يعجبكم
Vote + comment for a new chapter
لف يو <<3
----------------------------------------------
.
.
.
.
.
.


-الصباح - بتاريخ 13/11/2001

"أمي ه ههذا ثقيل لا أستطيع .. س سأقع أمييييي" صرخ الصغير عندما تبعثرت قدمه وعلم أنه سيسقط لا محالة.. اصطدم بالأرض بقوة والصندوق من فوقه وهو يتأوه بألم.

" بوبير! يا إلهي قلت لك أن لا تحمل شيئا لما لا تسمع الكلام يا صغيري! هيا أخبرني هل يؤلمك شيء؟"أسرعت جاي إلى صغيرها والخوف يمتلؤ وجهها على جنتها الصغيرة ، " ن-نعم هنا يؤلمني ماميي" قال وهو على وشك البكاء مؤشرا على ذراعه التي احمرت وخدشت بسبب الأرض القاسية.

" اووهه تعال إلى هنا عزيزي هيا لا تحزن هل نسيت ما يخبرك به والدك دائماً ". قالت وهي تُقبل مكان الجرح بلطف وتنفخ الهواء البارد حتى يخفف من الألم." أ أأ-أجل الفتى القوي لا يبكي وأنا قويٌ يا أمي أليس كذلك؟ أ أُنظري إنها لا تؤلمني بعد الآن لأن لو قوي". قال مبتسماً رغم الدموع الي تتلألأ من عينه.

" بالطبع أنت كذلك وتعلم ماذا أنت أيضا  ؟"،" م ممااذا مامي؟"، "أنت بطلي الصغير بوبيير" قالت مقبلة وجنت الصغير الذي أحمر بخجل وقهقه وهو يضع يداه الصغيرة على فمه ليخفي ابتسامته التي أسرت قلب والدته.

" لا تفعل هذا حبيبي! إياك وأن تخفي هذه الابتسامة الجميلة ، لا تعلم! ربما قد تسرق قلب شخصٍ يوما ما " ابتسمت والدته وهي تبعد يَدَه بلطف ووجنتيه ازاد احمرارها وبدءا يقهقها معاً  متوجهين إلى منزلهما الجديد،  في هذه المدينة الغريبة.

"لكن هنالك شيء صغير لم يعلمه أحد ! إن والدة الصغير على حق... هنالك عصفورٌ يراقب من بعيد .. من يعلم! ربما تكون هناك حكايةٌ جديدة هذه المرة لنحكيها لأحفادنا..حكاية حب من نكهة مختلفة".

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

عائلة توملينسون هي عائلة مرموقة مكونة من السيد وليام وزوجته جاي وابنهما الذي يبلغ 6 سنوات، لوي،. مكانتهم الاجتماعية جيدة ، السيد توملينسون يعمل كطبيب جراحي، تم نقله إلى دونكاستر لحاجتهم لطبيب جديد وبالطبع كان السيد توملينسون مشهوراً بخبرته ونجاحه
في عمله.

السيدة توملينسون استقالت من عملها كممرضة لتلازم زوجها فهي لا تريد أن تبقيه بعيدا عن ابنهما الوحيد لوي. هذه العائلة تحملت الكثير حتى تصل إلى ما هي عليه الآن.

أما بالنسبة للوي...هه يالهي! إنه أجمل طفل قد تراه، ليس لجمال منظره فحسب بل لطيبة قلبه وجمال روحه، إنه يملك روحاً مرحة محبةً للخير، يحب الجميع ولا يكره أحد صغيراً أو كبيراً، إليكم بعض الأمور عن لوي. حسنا هو يكره الجبن والحليب، يحب الفراولة والبرتقال، أفضل شخصية كرتونية له هي سبايدرمان، هو يعتبره قدوتة بعد والده. يحب اللون الأخضر كثيرا، لا يحب عندما يناديه أحدٌ ب لويس، يحب الغناء والرسم. ولكن بالنسبة له كل هذا لا شيء مقارنة بعشقه المثلجات.. قال لوالداه مرة إذا كان هنالك شخص مصنوع من المثلجات فانه سوف يتزوجه على الفورعندما يكبر، وهما فقط قهقها على براءته.. إنه مجنونٌ بها وخاصة بنكهة الفانيليا.

The ice cream cartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن