ليله مرور المذنب...

2.3K 166 46
                                    


"حادث مدبر ... !! ماذا بالطبع لا كيفين لم يكن لديه ايه عداوه مع احد ! "

"الامر معقد واصبح اكثر تعقيدا الان بقولك هذا الكلام ... حسنا انسه كارا الا تتذكرين ايه اشياء او تصرفات غريبه ظهرت على كيفين فتره ما قبل الحادث ..! " قالها المحقق

" لا كان طبيعى جدا كل ما يشغله الالتحاق بمدرسه فقط... !"

" حسنا انسه كارا ارجوكى ان تذكرتى شيئا اتصلى بي ... رقمى هو الذى امامك على الشاشه الى اللقاء.. !"

"حسنا لا تقلق سأتصل فورا ان تذكرت شيئا ال اللقاء.. "
............................

" امر مقلق حقا ... حادث مدبر !! يا الهى متى سأتخلص من جميع الدراما هذه التى فى حياتى " قالتها كارا فى نفسها

" جيسبيل ... جيسبيل استيقظى .." قالتها كارا
"اووف كارا اتركينى انام ... انها الرابعه فجرا .. ماذا تريدين بحق الجحيم ! " قالتها جيسبيل بصوت نائم

"جيسبيل جائنى اتصال غريب .... انه محقق يقول ان حادث كيفين كان مدبر له .. !! "

"ماذا اللعنه !! مدبرا له ومن حقير سيفعل امر شنيع كهذا .. "

"لا اعلم جيسبيل ... الجواب يمكن ان يكون عند كيفين ... وكيفين فاقد الوعى حاليا ليس علينا سوي الانتظار ... " قالتها كارا

سرحت جيسبيل واخذت تفكر ...

هل من الممكن ان يكون زين من فعل هذا ... !! لا اعلم لماذا خطر ببالى فى زين الان ولكنه تقريبا يكون خلف كل المصائب التى تحدث فى حياه كارا... لكن لا اعتقد هذاا لا اصدق زين يحاول قتل كيفين .. ! لقد كان صديق كيفين .. وماذا الان لقد كان زين حبيب كارا ايضا وفعل بها كل هذا .. !! ..

"جيسبيل فى ماذا تفكرين " قالتها كارا وهى تلوح بيداها امام وجه جيسبيل "

"لا شئ كارا سأنام الان تصبحين على خير ..."

..........................................
#جيسبيل

استيقظت باكرا فى الصباح قبل ان تستيقظ كارا تركت لها رساله اننى عدت الى المنزل ... لكن قبل ان اعود هناك مكان يجب على ان اذهب اليه يجب على ان اذهب الى منزل زين ... ! استقلين سياره اجره وذهبت الى منزل زين

zayn's house

" ما الذى اتى بكى فى هذه الساعه بحق الجحيم هل افتقدينى لهذه الدرجه ام ماذا .. "

"اخرس زين انت اخر شخص اريد رؤيته فى هذا العالم اصلا اسمع اريد جواب نهائى زين هل لك علاقه بحادث كيفين !!! "

" ماذا حادث كيفين لا افهم ماذا تقولين... "

" حادث انقلاب سياره كيفين كان بفعل فاعل ... "

"اصمتى اصمتى هل تتصورين اننى لى علاقه بالحادث واردت ان يموت كيفين هل انتى مختله عقليا جيسبيل كيفين صديقى قبل ان يكون شقيق حبيبتى ... اسمعى انا اعلم انى انسان قذر معكى ومع كارا وفعلت اشياء تضركم لكن اقسم اقسم لا استطيع ان اقتل كيفين اقسم ليس لى علاقه جيسبيل .!!"

He iS sHe (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن