علقوا عالفقرات بليز
______________نظر لي الجميع منتظر ردي علي عرضهم او بالاحري علي تهديدهم لي ، فلتأخذي الامر بعقلانية ايمي اذا لم تذهبي معهم سيخبر الواشي زين كريستين انني من سكب العصير علي قميصها وهكذا اكون قد فتحت ابواب الجحيم في وجهي وانا بالتأكيد لا اريد ذالك ، ولكن ماذا إذا آذوني ؟ فأنا كل ما اعلمه عنهم اسمائهم فقط وسلاسل شركاتهم اين تقع ومن الذي يديرها واين ومتي ستتم صفقاتهم واين تقع منازلهم و....سحقاً ! حسنا انا اعلم كل شيئ عنهم فهذا مهم لكل شخص علي وشك ان يمتلك شركة ولكن ليست كأي شركة بل الشركة الرئيسية لسيد جيمس باترسون .
ولكني لا اعلم شخصياتهم او نيتهم بماذا يريدون ان يفعلوا بي عندما اذهب لأي مكان يريدونه ، ولكن هم لم يفعلوا لي شيئ سيئاً من قبل لذا ما الضرر بأن اذهب معهم فهم اذا كانوا يريدون ان يؤذوني لكانوا فعلوا منذ زمن سبق ، تنهد واؤمات لهم واخيرا ، اداروا جميعهم اعينهم بسبب الوقت الذي اخذته لأفكر اذا كان يجب ان اذهب ام لا وانا ايضا ادرت اعيني علي ردة فعلهم وصعدت سيارة نايل لأنه هو الذي اريد ان احدق بأعينه طوال الطريق ، ابتسم لي نايل وتحرك بالسيارة نحو المكان الذي يريدونه .
_الليلة الماضية كنتي تحدقين بأعيني واعين لوي ايضا لذا ...اظن انكي تحبين الاعين الزرقاء...بشدة ؟.
قالها نايل بعد صمت دام دقائق كسرت تحدقي بالطريق ونظرت لنايل وانا ابتسم .
_هي تذكرني دائما بشخص مهم لدي .
' او كان لدي ' ، ابتسمت لذكري والدتي ، عندما لاحظ نايل ابتسامتي نظر لي بفضول لكي اكمل حديثي ولكني نظرت لخارج النافذة تهرباً من نظراته الفضولية حول اكمال حديثي ، بعد دقائق ليست بكثير توقفنا بالسيارات امام قصر ولمعلوماتي عنهم جميعا اعلم ان هذا قصر زين و...سحقا ماذا اذا رائني سيد مالك ؟ ما الذي سيحدث ؟ ، قاطع تفكيري صوت باب السيارة وهو يقفل ، لاحظت ان الجميع قد خرج من سيارتهم وانهم ينتظروني لكي ندخل .
_هل تظن اننا من الممكن ان نؤذيها ؟ ألا تتدرك انها ابنة سيد جيمس باترسون ؟! هو سيقتل اي شخص له فقط نية ايذائها ! .
خرجت من سيارة نايل ووقفت احدق بلوي ، هه اسفة لأحباطك لوي ولكن هناك اشخاص بالفعل قد اذوني وقد كانوا لهم نية ومازلوا لديهم نية ليأذائي وابي لا يفعل شيئ وانا لن بالطبع اخبره اي شيئ هذه حياتي انا التي اتحكم بها انا المسئولة عن اي شيئ يخصني ليس ابي ، اكره انهم يظنون انني اعتمد علي ابي في كل شيئ ولكنهم مخطئون جميعهم مخطئون .
_وها هي تحلم احلام اليقظة خاصتها ثانية .
سمعت صوت يقول بملل ، خرجت من تفكيري ونظرت لزين الذي يقف بملل منتظرني ، تنهدت وذهبت معهم لداخل القصر الذي يصرخ بالثروة ، فتح الخدم الباب لنا ، نظرت حول المكان يجب ان اعترف ان كل شيئ به جميل لون الجدران ابيض وهناك رسمات بلون ذهبي لا استطيع ان اعلم ما هيتها ولكن من بعيد شكلها رائع والثرايا ضوئها يجعل اللؤلؤ حولها يعكس لمعانها علينا وعلي الارض .
أنت تقرأ
DON'T PLAY WITH ME
Fanfictionأيمي جيمس باترسون طيلة حياتها كانت غير مرئية لأحد ، الجميع يتجاهلها ولا يتحدث معها ولكن هذا لا يسبب لها اي مشكلة او يزعجها علي الاطلاق ، كل ما يهمها هو حماية صديقتها من أي شيئ يهدد حياتها ، وان تقوم بما يأمر به والدها ، وتتخرج من الجامعة وتترأس شركة...