مرحبا اسمي بومي انا فالصف الاول الثانوي اريد ان اروي لكم قصتي هيا ليست قصه عاديه بل خرافيه لن يصدقها احد بحكم انها غريبه قليلا لكن اتمنى منكم الاستماع لي جيدًا,...
انتقلت من سيول الى احد القرى القديمه بسبب جدتي اهه كم اكرهها امي متوفيه و ليس لدي اشقاء فقط انا و ابي و تلك العجوز على حسن حظي كان هنالك فتى انتقل قريبا ايضا والده يعمل مع والدي يدعى ريكي و هوا بنفس سني تعرفت على ريكي و كان صديقًا جيدًا كنا نلعب و نلهو كثيرا اقتربت المدارس و اقترب حزننا كنا حقا متوترين لاننا جدد هنا ولا نعرف اي شخص في هذا المكان دخلنا الصف في اول يوم دراسي القينا التحيه و عرفنا بانفسنا كان الجميع ينضر لنا بخوف و ذلك زادنا توترا شد ريكي على يدي و اخبرني ان لا اقلق ذهبنا الى مقاعدنا و كان الجميع غير مبالي بالدرس و كانت المعلمه لا تشرح جيدًا من الاساس..،وقت الفسحه ذهبت مع ريكي الى السطح ولكنه كان مغلق لذا بقينا على الدرج استمريت بالبكاء و انا اخبر ريكي عن جدتي و كيف تعاملني و كم اكرهها اقترح علي ان ننام فالمدرسه اليله كنت سعيده و متحمسه،..انتهت الحصص و انتهى الدوام عاد الجميع الى المنزل احضرنا بعض الاشياء من المنزل و البقاله و عدنا للمدرسه فالحقيقه لم تكن المدرسه كانت مختلفه تماما حسنًا ما الذي حدث هنا؟....
استمرينا الى وقت متأخر من الليل و كنا نتحدث و نروي القصص و نلعب قليلا ثم نمنا استيقضنا بسبب الضوضاء و لكن الغريب كان الفصل ممتلء بالكامل بالطلاب توقعنا انه الصباح و لكن كانت الساعه الثانيه صباحًا! رأينا ما يدرسونه لم يكن مثلنا كانت حروف غريبه و كلمات غريبه لغه غير طبيعيه اشكال غريبه و هم ايضا وجوههم مخيفه وقف ريكي و قال بصوت مرتجف(عفوا من انتم) التفت الجميع و كانو يبتسمون عكس طلاب الصباح ارتحت قليلا للامر ، اقترب احد الطلاب و قال (اذام نولعفتو) تجمدنا اماكننا من الخوف لم نفهم شيئا وقف احد الطلاب من اول الصف و قال(مرحبا اسمي لوهان هل يمكن ان افهم ماذا تفعلون هنا) ريكي:اليست المدرسه؟
لوهان: كلا ليست هيا
ريكي: اذا اين نحن
لوهان: انا اسف
بومي: ماالذي يحدث هنا!!
لوهان: اسف حقا
وقتها لم اشعر بشيء استيقظت و نضرت امامي وجدت ريكي ملقى على سرير اما انا كنت فالهواء! كيف ذلك!!! صرخت و لكن لم يكن يخرج صوتي اقتربت من ريكي و حاولت لمسه و لم استطع ايضا ، وجدت جسدي في احد الزوايا ذهب مسرعه اليه و لكني اخترقته ماذا يحدث هنا خرجت من الغرفه و تجولت في هذا المكان الغريب وجدت فتاه تنظر الى الحقيبه التي امامها ذهبت مسرعه نحوها و لحسن حضي نضرت الي كانت تراني صرخت بشده و ضهر صوتي اخيرا نضرت الي الفتاه بتعجب ثم قالت ( ما اسمك؟) لم اجبها كنت مندهشه حقا كانت كالدميه تحدثت الي مره اخرى و قالت( انا كيوري هل نصبح اصدقاء؟) اكتفيت بهز رأسي ثم قلت (انا بومي) (اهه بومي اسم لطيف لابد انك خائفه) ضحكت قليلا و اجبتها( هل يمكنني ان اسألك شيئا؟) *نعم تفضلي نحن صديقات* (اين انا و من انت كيف جئت لهنا و اين ريكي؟!) ضحكت الفتاه ثم قالت ياترى اين هيومين تحركت بكرسيها المتحرك اتجاه الصندوق و فتحته خرجت منه فتاه جميله نضرت الي ببرود و عادت النضر الي كيوري ثم قالت(هل هي دميه جديده؟) صرخت وقتها (ماذا كيف دميه مالذي يحدث!!).اول بارت اتمنى يكون فيه تفاعل🙆💜.
أنت تقرأ
The Doll "الدميه"
Paranormal"بعد الانتقال من المدينه الصاخبه الى احد القرى الهادئه قليلة السكان مع مغامرات ابطالنا و اسرار القريه ماذا سيحدث ايضا؟.