ما هذا يا الهي
هناك فتى واقف على النافذه اظن انه يحاول الانتحار و الجميع يصرخ ، عليّ فعل شيء ما ، لقد استجمعت كل ما املك من قوه و ركضت نحوه و سحبته الى الخلف فوقع على الارض و الجميع كان يصفق لنا ، الى ان اتى المعلم و جلس كل شخص في مقعده ، انتهى الدوام و انا ارى كل دقيقتان احد الاولاد يتملق لي و قد زادت شهرتي في هذه المدرسه ، كانما انا بحاجه الى زيادة شهره!! فانا اصلا مشهوره بافعالي المجنونه ، ركبت سيارتي و رجعت الى المنزل ، قمت بغسل وجهي و تبديل ملابسي و استلقيت على سريري ، اخذت هاتفي اتصفح المواقع الاجتماعيه بملل ثم غطيت في نوم عميق لم استيقظ الى في الليل ، ما هذا الحظ الجميع نيام و انا استيقظت ماذا افعل الان ، رجعت الى تصفح هاتفي كالعاده ، ليس هناك اي شخص موجود لاتحدث اليه ماذا افعل الان.. ما هذا هناك رساله من احد غريب..
هو- مرحبا
- مرحبا هل اعرفك؟
هو- في الواقع لا لكن اريد التعرف اليك هل يمكنني؟
- حسناً (انا لا اتحدث الى الغرباء لكن اشعر بالملل لذلك قبلت التعرف اليه)
هو- انا ماكس من نيويورك و انتِ؟
- ايمي انا من نيويورك ايضا
هو- ما هذه الصدفه الجميله ، اذا كم عمركِ؟
- ١٨ و انت؟
هو- انت في ال٢٠ ، اذا لماذا انت مستيقظه الى الان اليس لديك مدرسه غدا؟
- في الواقع لقد استيقظت قبل قليل و لا اعلم ما عليّ فعله الان
هو- اها فهمت
استمرينا في التحدث في اللاشيء الى ان شعرت بالنعاس..
- انا اشعر بالنعاس ساذهب
هو- انا ايضا، تصبحين على خير ، نتكلم غدا
- حسناً،تصبح على خير انت ايضا
اطفأت هاتفي و اغمضت عيناي ، لـحـظــه واحده لماذا وافقت على التكلم معه غدا ايضا انا لا افضل الاولاد و لا اتكلم معهم كثيرا ، يا الهى ما هذا ، لا يهم يجب علي النوم.. غططت في النومما هذا انا في هذه الغرفه المظلمه مره اخرى و هناك الماده اللزجه مره اخرى ، هناك من يصرخ باسمي مره اخرى لكن الشخص حوله نور كثير لا استطيع رؤيت وجهه ، يبدو انه يحاول اخراجي من هنا...
استيقظت من هذا الحلم و يداي على قلبي انه هذا الحلم مره اخرى ما قصة هذا الشخص و لكن وجهه الغير واضح يبدو مألوفا..لقد تذكرت قلتها و اخذت هاتفي بسرعه و فتحت صورة ماكس الفتى الذي تكلمت معه البارحه قبل نومي ، عينان زرقاوتان شعر اشقر جسم ابيض كالثلج ، نعم اظن انه هو لم تكن ملامحه واضحه لكن انه يشبهه كثيرا من بعيد..
....................................
خلص البارت الثاني انزل الي ورا غدا انشالله سي يو :)
لا تنسون اللايك و الكومنت
أنت تقرأ
My world..❤️
Romanceمجنونه مستقله لا استمع لاحد افعل فقط الذي يعجبني نعم انه عالمي الخاص.. انا بريئه من ذنوبكم