(لا ننسى شي نود نسيانه فنحن ننسى كل شي عداه )
بوري سفيان .
#كوني متمرده
احبي نفسك لا تبذلي جهد لشخص لم يبذل لك اي شيء كوني حاده قوية وايضا انثوية ساحرة دعي الكل يتمنى الوصول اليك وانتي لم تعيري اي منهم انتباه ضعي الماضي درسآ لك
(امام اول رسالة تبعثيها ولا تتلقي جوابآ توقفي نهائيا عن المراسلة ..)
احلام مستغانمي ..
من قال لك ان السعاده مرتبطه برجل بل على العكس المرأة حين تحب تصبح اكثر عاطفه تتألم وتجرح من اي كلمه تصبح ايضا ضعيفه ويذبل ذلك الوجه الفاتن يسود عينيها الهالات وتصبح كشكل مدمنات المخدرات يبان شكلها اكبر من عمرها ب5 سنين ...
اتريدين ان تصبحين هكذا ؟؟ ولأجل من الا ترين الفتيات الذي لا يحبون كم هو وجههم جميل ولديهم عينين فاتنه وانت ماذا ينقصك كي تصبحي مثل اللواتي لحقن انفسهن واصبحن هكذا لا تقولي لا اطيق العيش دونه بل قولي اقدر جشعي نفسك على النسيان اربطي قلبك بعقلك خذي من عقلك واعطي لقلبك اجعليه يقوى على الفراق فالقلب الضعيف لا احد يهواه ..
مارسي هواياتك فعسى ولعل هذا الاشياء تلهيك ولا ترسلي لذلك الخائن بربك قولي لي لو يحبك حقا لما ضل معك سنين ولم يكلف نفسه ويخطبك بالحلال من منا لا تتمنى الاستقرار وتاخذ من تحب هو لم يفكر فالاستقرار هو يلعب ويتسلا فحسب وان اراد الزواج سيأخذ تلك التي اختارها امه لم يعرف ماضيها حتى فهو غبي نوعا ما يفكر الذي ستخطبها امه لم تحب من قبل يضن امه تعرفها جيدا او يمكن الله تعالى يزوجه هكذا كي يرد له الدين انتي لا تعرفين كم من قبل كسر قلوبهن وتركهن يأئسات حزينات والدور عليك فتركيه قبل ان يتركك كوني قوية يصعب الوصول اليك لا تبكي امامه فهكذا سيسيطر عليك واذا سيطر لستكونين كالخاتم في يده حتى ان خانك لم تقدري ان تفارقيه لما انتي غبية اجل غبيه اقول لك لماذا لان حبيبك قال لك عن ماضيه وكم بنت احب قبلك لما اعطيته الثقه بعد كل هذا الكلام هو بعظمه لسانه اعترف لك وقال كنت احب وتركت هذا وتلك !!!
بعد كل هذا انتي لم تتركيه
كان لي صديقه احبت رجل بجنون حتى وقفت في وجه والدتها لاجله وايضا وعدها فالزواج القريب تكلم مع والدتها ولم يبقى سوى القليل على زواجهم...
وفي يوم تكلمت معها فتاة على الفيس بوك قالت لهارأيتك تعلقين لحبيبي من انت !!
صدمت صديقتي واجابتها
هل فلان حبيبك ومن متى
اجل حبيبي منذ سنتان
صديقتي كانت تعرفه منذ سنه ونصف يعني قبلها يعرف تلك الفتاة فأرسلت لها
لكنه سوف يخطبني وحتى تلكم مع امي
اجابتها ضاحكه
هههههههههههههه اانتي فلانه هو تكلم لي عنك