وشوفي شيعجبج واخذيه وانا بشوفلي لي جم شغله .. امل حسيت وقتها بالخجل مانسى مواقفه المجرحه بالنسبة لي .. خذتني ريولي غصب لداخل هالمحل بشوف شعندهم .. ودخلت .. على ويهي ابتسامة .. تخفي أألمي .. ! .. حســــن .. ابي هوا مو قادر اتنفس ماي عطوني اي شي .. يما قلبي .. لا لا مستحيل يمكن اتوهم من كثر مافكر فيها صرت اتخيلها .. لحظة لا لا بلى اهيا امل امل انا اعرفها وشلون انسى هالويه طلع بوكه وبطله وطلع من صورة وكانت صورة لامل محتفظ فيها اهو .. كنت اطالع بالصورة وفيها لا امل امل .. شيايبها اهني .. شتسوي يما قلبي يايه بروحه فديتها .. ماعرفت شسوي مااعرفت احس عيوني مو قادرة توخر عنها ودي بمعجزة يختفي العالم كله واظل انا معاها .. ! رحت لعندها بدون احساس بنفسي وكأني رجل ألي .. قربت منها شميت عطرها المفضل قربت اكثر واكثر لين قلت بتردد وتوتر كنا بعيد عن الناس على زاويه من المحل : امـ ـ ـ ل .. التفت بسرعه امل لمصدر الصوت وبصدمة كبييييير وشهقه : حسسسسسن .. !! حســـن بذوبان : ايييه .. امـــل تبتعد بسرعه عني ركضت لها ومسكت ايدها ماخليها تروح مني ماخليها .. حســـن : امل لحظة الله يخليج نطري .. امـــل بخوف : شتبي يا حسن شتبي .. حسن بحب : ابيج .. امــل لا لا شفيه هذا اخاف ين ؟ : نعم ؟ حســن : ابييج يا امل .. امــــــل : اخوي عيب هالكلام قدام العالم والناس خلني بروح وهد ايدي . .. حسيت بصدمة وحزن كبير من هالكلمه اخوي ؟ من متى يا امل ااه يا قلبي لكن ماعليه بتحمل بس مستحيل اهد هالفرصة واهيا يت لي عندي .. حســن بجديه : امل ممكن نطلع من المحل ونروح مكان نقعد فيه ابي اكلمج بموضوع ؟ امل بغرور : ماعتقد في بيني وبينك مواضيع يا حسن وخلني اروح انا معزومه عالغدا وماقدر اتأخر اكثر ( وبنظرة من فوق لي تحت ) في ناس غالين علي يبوني .. باي انقهرت وانصدمت شتقصد من هالناس ليكون اللي قالت عنه عبير ؟ لا لا مستحيل امل مو من هالنوع بس منو .. اخاف اتزوجت ؟ لا شنو تزوجت والله لاذبح اي احد يقرب منها لحظة ااخاف خطيبها ... اوووه انا لازم امشي وراها واشوف شتقصد هالغبيه .. ! وبالفعل رحت واخر ابتسمت على حركاتها صج طفله كانت مع رفيجه او وحدة من اهلها ..! ماعليه بكلمج بكلمج وباخذج انتي لي يا امل وبتظلين لي .. !!!!!!!! ..
يالله هاذي تكملة بعد .. مثل ماوعدتكم كل يوم ان شالله خخخخخخ ^^^ يعـــقــوب .. التفت لها انا واشوفها قاعدة بالصاله ونايمه على بطنها وجنها ياهل اظاهر انها تذاكر دروسها تمللت فكرت اسولف شوي وياها مع اني ماطيقها بس انا لاعت جبدي من الوحدة .. ! طالعتها بغرور : شتسوين .. ! لولوة بخوف : يعقوب .. يعقوب بحدة : عيل شايفه جني .. لولوة بتوتر : اسـ ـفه يعقوب بغرور : شتسوين ؟ لولوة بخوف :ادرس يعقوب ياااااااااهل ولله ياهل : شدرسين ..؟ لولوة بغرابه : انجليزي .. يعقوب وكأنه عاجبه الوضع : تحبين الانجليزي لولوة اول مرة يسولف وياي : امممم احبه اي وودي اتعلمه بس ماعرف يعقوب رفع حاجب : وليش ماتعرفين .. لولوة بتوتر : مادري ماعرف ماعندي خلفيه عليه وقاعدا احاول اعلم روحي بروحي ... يعقوب : اممممممم هاذي اخر سنة لولوة بخوف: ايي يعقوب: وشنو تبي تخصصين .. لولوة بفرح من السؤال لكن الخوف متملكها : ودي طب يعقوب بسخريه : طب ؟ ليش جم نسبتج لولوة بقهر : 96 يعقوب مصدووووم حييل : زييين ولله عندج قدرات خخخخ لولوة بقهر : الحمدلله .. يعقوب بجدية : لولوة .. ودي اكلمج بصراحه انتي عاجبتج حياتج لولوة مافهمت عليه : شلون يعني يعقوب يالله طفله ولله طفله : يعني انتي مستانسه حياتج وياي والعيشه عاجبتج مرتاحه.. لولوة بخوف : ليش؟ يعقوب رحمتك يارب : بس انا سئلت جاوبي .. لولوة بخوف : ماتزفني او تصارخ علي يعقوب ناظرت لها ولعيونها الخايفه مني شفت فيها طفله جمييلة بمعنى الكلمة الحق ينقال لولوة من اجمل البنات الي شفتهم حلووووووووة حيييييييييييييييل رائعة الجمال يعني ماتوقع في مثلها دقه خشمها او شفايفها الكبار خدودها شعرها الي ماعمري شفت من طوله حوووريه قدامي حتى احلى من نــور اخخ يا نور اخخخخخخخخخخخخخخخ .. يعقوب بهدوء: ماني زافج تكلمي براحتج .. لولوة بتوتر : عادي انا صح احس نفسي دخيلة عليكم بس انت تدري انا مادري عن شي وخصوصا اني صغيرة مو معقولة بفكر بالزواج و بشخص( ناظرتني) كبير علي اكبر من اب 20 سنة قوية .. وو انا ادري ان انت تحب بنت ثانيه وماراح نتفق وانا فقيرة واننت غني انا للحيني طالبه وانت متخرج .. انا ماعرف شقولك بس انا ابي اسئلك اذا ممكن .. يعقوب بحدة : شتبين؟ لولوة بخوف وارتباك : احنا متى ننتهي ؟ ننتهي ..؟ ننتهي ؟؟ ننتهي ؟ شتقصد بهالكلمه يعقوب بحدة : شلون يعني؟ لولوة : يعني احنا بنظل للابد مع بعض انا وانت كا يعني زوجين ؟ يعقوب بقوة : طبعا ماتبيني مو انا معاق وشااايب علييج وانتي بنت صغيرة عمرج ماصار حتى 17 سنة عبالج ميت علييج او ابيج بالعنا اانا بس بنطر لي اخر هالسنة عندي سفرة ضرورويه اخلصها وبعدها ( ناظرت لعيونها الوساااع الي ماتوقع في مثلهم ) واهدج .. لولوة تبجي : انت اناني وحقير ومغرور اكرهك مشت وخلتني .. مادري ليش اثرت فيني هالكلمه .. لولوةصارت جزء لايتجزا من حياتي عشت وياها سنة تقريبا صحيح عمري مالمستها ولا فكرت حتى وادري ان حرام لكن انا مو بيدي ماااقدر مااقدر لله سبحانه يدري عن الي فيني والي بقلبي .. ! مادري لييش حسيت بالخوف من ان بعد ماشوفها احسها مثل الطفله جنها بنتي احب انرفزها واغثها واذلها واخليها تبجي .. !! ياللله تسهل علي الي بسويه .. .. امــــل .. مستحيل هالانسان .. ! ليييييييييييييييييش ليييييييييش يا حسن ليش طلعت لي عقب مانسيتك او تناسيت وجدك في حياتي حاولت شكثر ووانا انسي نفسي ومافكر فيك وماقدرت يامه تعبت وتمنيت اني اشوفك او اسمع صوتك لكن ماقدرت كان مستحيل ... ! وانت الحين تقولي احبج؟ وابيج؟ ليش لعبه انا عنده .. اكيد قاعد يلعب بس انا اعلمه ..مع اني اشتقت له ولشكله وكل شي فيه ... !!!! ححاولت انسه وجودة واندمج مع دانه بالاكل والسوالف اخذتنا وي بعض قعدنا وخلصنا تمشينا وردينا بيتنا ماقعدت بروحي عشان لا افكر فيه واشغل بالي ..!!