one shot

1.2K 65 8
                                    

ونشوت عن عضو اكسو "بارك تشانيول"

الونشوت BoyXGirl

حتى وان كنتى بتقرى boyxboy فقط سوى فوت وحاولى تقريها بليز ♥

______________________________________________

(احببته ولكن..!)

(القصه على لسان البطله"يونا")

نظر الى بأحتقار وقال"انتى لستى من نوعى المفضل!"

نوعه المفضل؟! وهل يجب على ان اكون من نوعه المفضل حتى يبادلنى المشاعر؟ لقد رفضت من قبل حبى الاول والاخير "بارك تشانيول"....ليته يعلم مقدار حبى له ومدى تأملى عندما رفضنى... لقد احببته ولكن هو لم يحبنى بكل بساطه!!.

بعد هذا اليوم المشؤوم لم اخرج من البيت.. اعتزلت العالم..من اخدع ؟ اى عالم هذا الذى لا يحصل فيه المرئ على الحب..

قدمت صديقتى "ميرا" الى بيتى لكى تخرجنى مما انا فيه

ميرا:"عزيزتى...لم تفعلين هذا بنفسك؟ هو لايستحق كل هذا"

رددت عليها"ولكنى احبه..ميرا!" نظرت اليها بعيناى الدامعتين واكملت"انا اتألم بشده ميرا لا استيطع العيش بدونه انه.. هوائى الذى اتنفسه ..3 سنوات وانا واقعه بحبه وهو لم يلاحظ وعندما اعترف يفعل هذا بى؟! هذا قاسى جدا ميرا.. قاسى جداا.."

احتضنتنى ميرا وقالت"لا بأس ابكى كما تشائين لن امنعكى ولكن.. هناك شرط!!"

رفعت رأسى وقلت" ماهو ؟"

ابتسمت ميرا وقالت"انتى تحبين الاطفال اليس كذلك؟"

اومأت بخفه..من لايمكنه ان يحب هذه الكائنات الملائكيه؟

تابعت ميرا حديثها "هناك مهرجان للأطفال سوف يقام فى بوسان وعمى هو المشرف عليه 3ايام فقط ما رأيك ان نذهب ونسعد الاطفال هناك؟"

اتسعت ابتسامتى وقلت"مواافقه متى سنسافر؟"

ضحكت ميرا على تغيرى المفاجأوقالت"لقد اخذت اذن والدتك سوف نذهب الليه حتى نصل فى الصباح"

اومأت بحماس ...سوف احاول نسيانه فى هذه الرحله القصيره اجل بارك تشانيول سوف انساك..

"حسنا امى علينا الذهاب الان"

قلت لامى وانا واقفه على الباب انا وميرا

"رافقتكم السلامه... انتبهى على نفسك عزيزتى"

"لا تقلقى على" ثم غمزت لها

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I loved him but|احببته ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن