Me And My Self

30 1 1
                                    

انا و نفسي !
١٢ ابريل عام ١٩٦٠ كانت هناك عائلة في نيوزلاندا كانو لديهم طفل غريب الطباع لا يلعب مع اصدقائة وكان قليل الكلام و لا يحب ان ينظر الي المراءة و مع مرور الزمن اصبح الصبي في الثامن عشر من عمرة و لكن لن يتغير شئ الامر الغريب انه كان لا يقف امام المراءة حتي ينظر الي نفسة مع العلم انة كان وسيم .. ١٥ مايو ١٩٧٩ فقد الشاب عائلتة في حادث سيارة اليم .. فقرر عدم الخروج من المنزل لعدة اسابيع و مع مرور الوقت قرر ان يقف امام المراءة ليكلم نفسة و يقول : من انا ! .. فأنتظر قليلا و لم يسمع رد علي سألة فقرر ان يذهب الي بعض الناس لكي يطرح عليهم هذا السؤال (من انا ؟!) فاعتقد الناس انه يعاني من الجنون ف-ارسلوة الي مستشفي الامراض العقلية .. فطلب منهم ان يجلبوا لة شطرنج و بالفعل ارسلو له شطرنج ف-لاحظو انه يلعب بمفردة و في كل مرة كان يفوز علي نفسة بطريقة مختلفة ! فذهب له الطبيب و سألة لماذا تلعب بمفردك ! .. و جاء الرد الصاعق .. : انا لم العب بمفردي فلعبت مع نفسي و استمتعت كثيرا انه حقا شخص شديد الذكاء .. فكتب الطبيب بعد ذلك انه يعاني من انفصال في الشخصية .. و بعد ذلك قرر الطبيب ان يلعب الشطرنج مع هذا الشاب .. و بالفعل جلس الطبيب امامة ليبدا اللعب و فاجأ الطبيب انهو يلعب بطريقتين مختلفتين .. و كأنه يلاعب شخصين ليس شخص واحد .. فقرر الطبيب ان يري رد فعله في بعض المواقف فضربه الطبيب و لكن الشاب بدأ في البكاء و بعض لحظات نظر الشاب الي الطبيب بغضب و ضربه بشدة ففر الطبيب و قال بعد ذلك انه شخص طيب و لكن نفسه الغاضبة تسيطر عليه .. و مع مرور الوقت اقتنع الطبيب ان هذا الشاب يمتلك روحين فقرر ان يقتله مرة واحدة فهذا سيجعله شخص واحد .. كانت فكرة الطبيب مجنونة و لكنه اصر عليها و في ليلة مظلمة كان المطر ينزل بغزارة و كان البرق يخطف الانظار ذهب الطبيب الي الشاب و طعنه !!! ...ف-مات الشاب في الحال . فقال الطبيب هذا مستحيل .. !? انني اعلم انه شخصين ليس شخص واحد .. و بعد هذا الحادث الاليم حُكم علي الطبيب بالاعدام .. ! و عندما جاءت لحظة تنفيذ الحكم قال : ان هذة الدنيا التي تجعل الانسان قاتل و تزرع فية الشر و الحقد في هذا اليوم اتمني لو كنت مثل هذا الشاب الذي قرر ان يهرب من هذة الدنيا القاسية و يلجأ الي نفسة فلقي بها الحب و التسامح .. و حينما قرر ان يخرج الي هذة الدنيا لقي مصرعة علي يد طبيب يعاني من امراض الدنيا .. )

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 20, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Me And My Selfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن