علاقته مع الأعضاء: لوهان شخص يرافق الجميع حتى لو لا يعرفهم شخصياً كثيراً، شخصية لوهان منفتحة ويعامل الجميع بنفس الأسلوب. شخصياً أرى أن علاقته مع اكسو-ام أقوى من علاقته باكسو-كي لأنه رافقهم لفترة أطول. علاقته مع كريس علاقة ود مع احترام، إذا كان كريس يقترح أو يشرح شيئاً ما يكون لوهان أول من يوافق ويصفق. إذا كريس قال أي شيء مضحك، يكون لوهان أول من يضحك (وأكثر الأعضاء مبالغة بالضحك) ويصفق. عندما يقترح كريس شيء مثل لعبة "حجرة ورقة مقص" يقفز لوهان دائماً بجواب "حسناً!" قبل أن يتفاعل الأعضاء الآخرين. لوهان متعاون كثيراً ومشارك ليس لأنه يظهر كم هو يحب ويحترم كريس كقائد فحسب، بل أيضاً لأنه يدعمه ويدعم الأعضاء الآخرون. مع شيومين علاقة أخوية قوية جداً ووثيقة، لوهان دائماً بجانب شيومين ويدعمه ويحاول أن يقوي الثقة فيه، وكذلك شيومبن دائماً موجود للوهان لو شعر فجأة بالإحباط المفاجئ، كمان أن شيومين بحاجة لشخص يتدرب مع على اللغة الصينية لتحسينها وتطويرها. علاقة لوهان بشيومين هي الأقوى من بين أعضاء اكسو-ام (نعم أحياناً أقوى من علاقته بسي-هون). علاقته مع سي-هون هي كعلاقة أخ الأكبر بأخاه الأصغر، لوهان يهتم به ويرعاه كأخاه الصغير الذي لم يحظى به قط، وسي-هون يعتبره كالأخ الأكبر والصديق الذي لم يقابل مثله قط. لوهان يحب التنزه مع سي-هون والتحدث إليه ليعرف ما يكمن بداخل سي-هون الذي يفضل الهدوء. علاقته مع كاي علاقة لوهان مع كاي علاقة احترافية، يعملون سوياً ويسعان للاحتراف بالرقص سوياً والعمل سوياً كفريق جيد، لا تجمعهما علاقة فيها التحدث عن مشاكل الآخر أبداً، فلكل واحدٍ منهم شخصاً يتحدث إليه حول مشاكله الشخصية. ولكنهما نوعاً ما مقربان من بعضهما البعض بشكل طفيف، فمثلاً يتطرق على صداقتهما المزاح، في weekly idolسئل لوهان من العضو الذي يزعجه بفعل من أفعاله، فاختار كاي وسيهون لأنهما يعاملونه كأنه أصغر منهما فضربهما ضربة خفيفة وقال لهما بألا يكررون فعلهم هذا. علاقته مع تاو أيضاً علاقة أخوية بين أخ كبير وأصغر، لوهان يهتم به ويمازحه أحياناً، وتاو يعامله كالأخ الأكبر -من دون تكلّف باحترام- علاقتهم تتتضمن السخرية من بعضهم البعض أيضاً واللعب، كما انه مسؤول عن شرح الأشياء الغير مفهومة لتاو. علاقته مع تشين علاقة سطحية، ينخرط معه بسبب الغناء كشريك يتدرب معه ويتفقان على التحسن الدائم، من الممكنان يمزح معه بعض الأحيان إذا لم يكن مع سي-هون أو شيومين. علاقته مع بيك-هيون سطحية ولايوجد فيها أي نوع من التفاعل سوى أن لوهان يجد بيك-هيون مضحكاً وممتع الوجود حوله، وبالطبع بيك-هيون يعجب بذلك لأنه بحاجة لجمهور. غير ذلك لا تكون علاقتهم وطيدة أبداً. علاقة لوهان وبيك-هيون سطحية مع كثير من الاحترام. علاقته مع تشان-يول علاقة لا بأس بها (هههههه) يمرح معه ويمازحه ويتبادلا أطراف الحديث ويمرحان سوياً ولكن لا يجمعهما أي شيء جدي سوى أحاديث العمل والفن. في البرامج الترفيهية يحاول أن يكون قريباً منه لكي يضحك على نكته ويشاركه بها. علاقته مع لايعلاقة قوية، يتحدثان دائماً مع بعضهما البعض سواءاً عن العمل أو أموراً أخرى وأيضاً مترجم جيد في حال حصول سوء تفاهم أو عندما يخطئ لاي بلفظ كلمة يكون لوهان أول من يساعده بتصحيحها، كما أنهما يمزحان مع بعضهما البعض كثيراً. أيضاً كالأخوة. علاقته مع سوهو يكنّ له الاحترام ولكن لا ينخرط معه كثيراً سوى بالأمور الجدّية ويرافقه في المجموعة. علاقته مع دي-او ؟؟؟؟