اجلس نفسه بتعب على الارض حين تاكد انه ادار مفتاحه كفايه لينغلق الباب هو لا يريد من احد ان يتحدث معه في هاذه اللحظه على الاقل ليس كأنه من المتوقع ان يلحقو به لكن هاتفه الذي لم يكف عن الرنين قد جعله يعتقد قدومهم في اي ثانيه لذا حاول بصعوبه ان يكتب محتوى نص و يرسله لهم يخبرهم فيه انه متأسف كونه كيف كان فظ لذهابه وتركهم لكنه قد عاد لشقته وهو يشعر بالتعب و يحتاج ان ينام حسنا لم يكن المحتوى مقنعا لكن على الاقل كان جيدا كفايه من ان يبقو قلقين اكثر عليه،،
جسده هزيل ضعيف، فالوحده ،الالم، والندم قد تسللت بداخله ذهنه مشوش هو حتى لا يستطيع الى الان ان يدرك لما تفوه باللعنه 'ليس حتى هاري يستحق ذلك لكن ربما كان فقط قد كره كون الفتيه افضل منه،، لكن لا لم يكن عليه ان يتحدث بلئم لسبب سخيف كذلك لطالما لوي كان متحكما بمشاعره '
لوي اذا فكر فقط ان يقارن نفسه مع هاري كالجحيم يبدا بلوم نفسه والتوقف عن التفكير بذلك من هو ليقارن نفسه بهاري المثالي لا يجب عليه ان يقارن به هو عباره عن لعنه هو مسخ قرف حقا ليس من الجيد لعقله ان يفكر بذلك مجددا لكن عندما يضع اسمه مع اسمه "لاري" هنا لوي يشل عقله عن التفكير لا يجب ان يكون هناك "لاري" لكن لا نعم لا ليس من العدل ان يفكر لوي بها لا يجب ان يهتم بشان اشاعه سخيفه ليس حتى يجب ان يكون لها نصيب من تفكيره لوي خائف خائف بشكل هستيري ان تنمو في عقله و اللعنه!! هو يشعر بهاري يكاد ينفذ صبره منها لذا يجب ان ينتهي كل ذلك عندما يرى تلك الجمله "لاري ستايلنسن" ليس و كأن هاري يبدو يهتم كثيرا لكن بوضوح يشعر بالدنو منها لذلك يجب ان تتوقف ان تمحى لايريد ان يسمعها طوال حياته حسنا لكن لم يكن عليه ان يتحدث باللعنه ليس عليه ان يتحدث بلئم هكذا هاري طوال حياته لم يؤذي لوي لم يتحدث معه بلئم هاري يحترم الجميع، هاري ودود مع الجميع، و بالرغم م اعتقده عقل لوي بأن هاري يشعر بالقرف تجاه تلك الاشاعه الا انه لا يجب عليه حقا ان يكون لئيما ''على الاقل يتعامل معها بلطف كما هاري لم يكن عادلا ابدا مااقترفه لوي ..
الافكار بدأت تتصادم في عقله فقد السيطره على التحكم هو حتى لا يعلم كيف يتوقف الان عن التفكير على الاقل الان لا يستطيع ان يحتمل اكثر بكى بحرقه اكثر فكلما بكى اكثر شعر بالصداع ينبض اكثر،، لم يكن يسمع شئ سوى صوت بكائه الذي لم يتوقف لا يزال يبكي بهستيريه ليس حتى يعلم أنه سيتوقف عن البكاء بعد فهو يشعر انه لايزال يحتاج ان يبكي رغم كل تلك الساعات التي قضاها يبكي،، لوي لايزال لا يشعر بالرغبه بالتوقف عن البكاء ،،
ثواني معدوده على بكائه المتواصل حتى يسمع صوت صفق الباب معلننا دخول احدهم الشقه لوي متأكد انه اغلق باب الشقه كما يعلم ان لا احد لديه مفتاح سوا هاري الذي يعيش معه لذا كان على لوي ان يتاكد انه هاري لكنه كان واثقا تماما انهم لم ينتهو من المقابلات لذا كان عليه ان ينظر للوقت يده كانت ترتجف و بصعوبه استطاع ان يخرج هاتفه من جيبه وينظر للوقت لقد كانت 4:00مساء ماللعنه هم ليس عليهم ان ينتهو حتى ال 9:00مساء ايعقل !!بدات دقات قلبه تتسارع تخطت نبضه المنتظم جسده بدا يرجف بشده ماذا اذا لم يكن هاري في الواقع ليس حتى على هاري ان يأتي ويتفقده رغم ماحدث لكن كان صوت صفق الباب المواجه لباب غرفة لوي قد تبين للوي انه هاري كان هنا و هو الان في غرفته التي كانت مجاوره لغرفة لوي،،لكن لما هاري عاد مبكرا !! لما لم يبقى مع الفتيه المقابلات حتى لم تنتهي!! هل حدث شئ سئ!! هل سايمون غاضب الان!!
شعر لوي بالالم ينبض كوميض في رأسه لا يجب عليه ان يفكر يجب ان يتوقف حالا لوي حقا عليه ان يتوقف الافكار تتصارع في عقله وهو بشكل مأساوي فقد سيطرته في التحكم على عقله لم يكن يستطيع ان يبقى مكتفا لذا كان عليه ان يحمل يديه و بصعوبه امسك رأسه كان يحاول ان يضغط عليه في محاوله منه ان يوقف النبض القاتل الذي يجتاح راسه ألما لوي يحتاج للمساعده حقا لكنه حسنا لنقل أنه من المستحيل ان يطلب المساعده مانعا ان يشفق عليه احد لوي استطاع بصعوبه ان يقف على قدميه لا تزال يديه ممسكه رأسه الذي يعج بالالم مشى مترنحا الى سريره و بهدوء اسقط جسده عليه فتح فمه قليلا و بدا يتأوه من شدة الالم لم يكن يشعر بشئ سوا ذلك النبض المؤلم في رأسه و كأن قلبه ينبض في عقله ليريه كم يتألم استمر في تأوه مغلقا عيناه حتى تمكن و اخيرا من النوم ...
هل سيكون بخير!! هل يصبح كل شي بخير!!
صبايا احتاج دعم !! اريد ان اعرف رأيكم ؟؟ وايضا اتقبل النقد
أنت تقرأ
Hate destroy love_larry stylinson
Fanfictionانا لا قيمة لي انا فاشل انا قبيح انا مكتئب مرضه النفسي جعله يخسر من يحبه لكن هل سيتركه هاري رغم ذلك