*في نوت مهمة في الآخر، أقرأوها*
Huda P.OV
استيقظت علي صوت المنبه المزعج، انا اكره ذلك الشئ اللعين،أطفأته واتجهت الي دورة المياه وفعلت روتيني اليومي،
خرجت وأخترت أول شئ وجدته أمامي فأنا لست بمزاج جيد كثيرا اليوم، بالرغم من حفله البارحة أنا كنت سعيدة لدرجة لا توصف فيها، لكن بنفس الوقت حزينة لأجل توم إنه صديقي المرقب وهو يفهمني كثيرا مثل إيما وكريس وروز لكن هذه المرة الأولي يصرخ علي ويلقب هاري بتلك الألفاظ، لن أكذب أنا مازلت غاضبة منه لفعلته هذه وسوف أعلم لماذا فعل ذلك!
إنه الأحد، سوف أتصل من ذلك الهاتف الصغير، فأنا أملك هاتف محمول صغير ورخيص آخر إذا تعطل هاتفي الأصلي أستخدم ذلك الهاتف للمكالمات فقط، فهو ليس بحديث أبدا،
مرحبا إيما..
مرحبا هدى، كم الساعة الآن.. قالتها بصوتها الناعس إنها كسولة مثلي ولكن في بعض الأحيان أبدو نشيطة
إنها السابعة هيا إنهضي وتجهزي وسوف أمر عليكي لنذهب معا للجامعة..
حسنا، وداعا..
-----------------------------------------
هل تعلمي لماذا فعل توم هكذا البارحة؟.. سألت إيما المركزة نظرها علي الطريق فهي لازلت مبتدئة في القيادة، فقط حصلت علي رخصة القيادة منذ أسبوع ونحن جلبنا لها سيارة بسيطة
لا، إنه حقا كان غريب، هذه المرة الأولي له يكون بمثل هذه الغرابة!..
بالطبع سنقابله بعد قليل ونتحدث معه، بالنهاية هو توم..
نعم، هل أخبرتيه بالموضوع بعد؟.. قالت بنبرة حالمة وشردت قليلا، بالتأكيد تفكر بتوم..
أنتبهي للطريق يا حمقاء، أي موضوع تقصدين!.. قلت ببلاهة أنا علم أنها تقصد موضوعها هيا وتوم أنها تريد إخباره بمشاعرها ولكنها خائفة..
أنتي بالتأكيد تمزحي.. صوتها تغير للغضب
نعم أمزح، في الحقيقة لم أقل له بعد ولكن بعد أن نتصالح أوعدك أني سأقول له بأقرب فرصة..
حسنا، هيا لقد وصلنا، ويبدو أننا تأخرنا.. قالتها وهيا تنزل من السيارة وفعلت أنا المثل، نظرت حولي علي مدخل الجامعة لم أجد أي شخص، يبدو أننا تأخرنا كثيرا، فبالعادة يكون معظم الطلاب متجمعون هنا..
بالتأكيد سنتأخر فأنتي كنتي تسيرين كالسحفاه مكسورة القدمين..
----------------------------------------------
جيد أن الأستاذ لم يأتي بعد، أتمني أن إيما أستاذها لم يأتي بعد أيضا، فهيا أول محاضرة لها تاريخ وأنا علوم..
أنت تقرأ
We Can't Be Friends (H.S)
Romanceتلك الفتاة المصرية البسيطة تقابل فرقة عالمية وتصبح صديقة احدهم المفضلة.. هم اخذو عهد صداقة ان يظلو اصدقاء للأبد ولكن هيا ستكسر هذا العهد وتقع بحبه دون علمه وهو يحبها كأخته فقط.. ماذا سيحدث هل سيقع بحبها مثلما فعلت هيا؟!! تابعو...