التعريف + النبذة

24.2K 563 105
                                    

الابطال الرئيسيين :-

بيون بيكيهون : فتى في 18 من عمره وسيم جداا ويشبه الجراء قصير القامة يمتلك شعر بني اللون قصير مع غرة منسدلة على عينيه بشرته بيضاء ناصعة . ابن صاحب اكبر شركات للاستثمار العقاري في كوريا كلها وامه مصممة ديكور عالمية . مدلل جداا الوحيد لوالديه سليط اللسان متعجرف مغروور الى ابعد حد لايثق بالاخيرن بسهولة . لم يحصل على اي صديق اخر غير لوهان في حياته كلها . لا تضهر طبيعته اللطيفة الا مع صديقه الحميم . مستقيم ومعجب بفتاة معه في المدرسة .

لي تشانيول : شاب في 24 من عمره وسيم جداا طويل القامة ذا بشرة ناصعة البياض وملامح رجولية عندما يكون جاداا ومرحة وخرقاء عندما يكون قرب اصدقائه. يمتلك شعر طويل نسبياا يصل الى اسفل رقبته بني اللون . من عائلة متوسطة يعمل لدى ثاني اغنى رجل في كوريا (السيد بارك)
كان في ما مضى مرحاا لطيفاا لكن بعد وفاة والدته اخر ما تبقى له من عائلته تغير كلياا .ترك مدرسته وبات يعمل في عصابة السيد بارك . يمتلك مجموعة من الاصدقاء المقربين وهم شركائه في العمل لكن المفضل من بينهم كريس . مثلي الجنس ... كل يوم يعاشر فتى مختلف . يبحث عن والده الذي تركه هو وامه ورماهما بالشارع لكي ينتقم منه .

الابطال الثانويين :-

شياو لوهان : مراهق في 18 من عمره اكبر من بيكيهون بعدة اشهر فقط . قصير القامة نوعاا ما بطول بيكي مع فرق سنتيمات قليلة لطيف ومرح مع ملامح تشبه ملامح الفتيات وعني شبيهة بعيني الغزال . ابيض البشرة ذو شعر عسلي اللون . ابن صديق والد بيك الحميم .تعرف على بيك منذ ايام الابتدائية ومنذ ذلك الحين هما لم يفترقا ابداا . يحب بيك كأخيه لأنه لم يحضى بأخ صبي . يمتلك اخت تكبره ب5 اعوام اسمها سوهان (مالهة دور كبير في قصة الوانشوت) دائمة السفر مع والدتها التي تعمل مع والدة بيك في مجال تصميم الديكور .

كريس وو : شاب في 24 من عمره صديق تشانيول المقرب يعتبره كأخ له . طويل القامة اطول من تشانيول . ذا ملامح اغاية في الوسامة بشرته ناصعة البياض يمتلك شعر اشقر قصير مع غرة مثلثة الشكل منسدلة على عينيه . من عائلة غنية نوعاا ما لكنه ترك ثراء عائلته وقرر العمل مع صديق عمره الحميم .حاد الطباع لايضهر جانب شخصيته المرح الا مع تشانيول يمتلك شخصية قيادية لهذا هو يتولى قيادة العصابة الخاصة بالسيد بارك . مثلي .. كان على علاقة بشاب يدعى تاو لكنه انفصل عنه مؤخراا .

اصدقاء كريس وتشان :-

كايسو " سولاي " شيوشين

جميعهم في 23 من عمرهم ما عدا شيومين و لاي اكبر منهم بعام اي 24

(صفاتهم واشكالهم مثل ماهية بأكسو (اترك لكم حرية اختيار لون وقصة شعرهم >~< ) )

جميعهم مثليين ..... وهم يشكلون كوبلز اصدقاء منذ ايام الثانوية انضموا للعمل مع تشانيول و كريس لأجل المتعة .

من عوائل متوسطة الثراء .

/////////////////////////////////////////////////////////////////

نبذة عن قصة الوانشوت :-

لي تشانيول عضو في عصابة يمتلكها ثاني اغنى شخص في سيول يكلف بخطف فتى مراهق بسبب عداوة بين السيد بارك و والد الفتى .

تشانيول لم يختبر الحب ولا حتى الشفقة منذ وفاة والدته قبل 8 اعوام وحتى الان .

سوف تقلب موازينه وجميع مخططاته بسبب ذلك الفتى المتعجرف سليط اللسان الذي اسر قلبه وجعله يخون سيده بسبب حبه له .

هل بأمكان ما يسما بالحب ان يغير قلب قسى عليه الزمن ويجعله يقع في شباك شخص لم يكن في الحسبان ؟؟!!

هل من الممكن لشخص مستقيم و واقع بحب فتاة ان يغير مساره ويصبح شاذاا من اجل شخص مال له قلبه !!؟؟

لا احد يعرف ما تخبأه له هذه الحياة من احداث في جعبتها قادرة على تغيير واقعه و قلب مخططاته رأساا على عقب لمجرد ان قلبه دق لشخص أخر ~

حال وقوع الشخص بما يسمى بالحب لن يعد بأمكانه السيطرة على احاسيسه او قلبه ولا حتى جسده فكلها تنضم للعصيان بسبب ان قلبه اراد ان يكون مع شخص ما لن يعد بأمكانه السيطرة او ردع نفسه من الوقوع بالاخطاء ~

لا يوجد شيء سهل في هذه الحياة فأن اردنا العيش علينا ان نعمل ونثابر من اجل الحصول على مبتغانا فما بالك ان كان هذا الشيء الذي نريده هو الانتقام فبالتأكيد سوف تتغير طبيعتنا من شيء الى شيء أخر مختلف جذرياا عن حقيقتنا ~

وحده الحب قادر على اعادة لم اشتاتنا المتناثرة بفعل قسوة الزمن عليها وحده الحب قادر على ان يشفي ويفتح جروح في قلوبنا ~

/////////////////////////////////////////////////////////////////

لهنى ينتهي بارت التعريف و النبذة >_<

اعجبتكم قصة الوانشوت ؟؟

اكملة لو احذفة ؟؟

كيف هي الشخصيات ؟؟

في كوبل تردون اضيفة ؟؟

اسفة شيوشين كان من المفترض ينزل وانشوتهم اول بس انا دا اسوي بعض التعديلات واضيف كوبلات جدد لهذا اجلت تنزيلة ^_^

البارت الاول جاهز حنزلة بعد 25 فوت و كومنت

اشوفكم ع خير مع البارت الاول من الوانشوت

انيوووو ♡

I Fall In He's Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن