انيووونغ ♡^♡
كيفكم حبيباتي ♡○♡
طبعاا نزل البارت اسرع لأن تفاعلكم حلو ضلو هيج ما تتخيلوا شكد فرحت لما وصل البارت17 فوت بعد يوم واحد من نشرة عاااااا احبكم كد حبي لأكسو ♡~♡
صح انو الشرط ما اكتمل بس اني نزلتة لخاطر عيون حبيباتي متابعاتي الحلوات ♡^♡ ~ وهماتين اني مشغولة هلكم يوم لأن عندي امتحانات وما الحك اكتب بحيث اخذ التلفون وياي للمدرسة واكتب البارت وكت ما يصير عندي فراغ ~
تجاهلو الاخطاء ان وجدت ^_^
يلة طولت عليكم خليكم مع البارت الثاني ^_^
انجوي افري وان ^~^
الساعة 5:30 دقيقة استيقض بيك وهو يشعر بالانهاك بكامل جسده حاول التحرك لكنه شعر بألم فضيع اسفل ضهره سرح في تفكيره قليلاا ليتذكر ما حدث ليلة البارحة مع تشانيول ليفتح عينيه بصدمة وينزل يده ليتحسس جسده اسفل الغطاء على امل ان ما حصل مجرد كابوس لكنه صدم انه واقع بعد ان شعر بجسده العاري حاول الالتفات ليشعر بزوج الاذرع التي تحيط خصره استنتج من ذلك ان المتوحش الذي سلبه عذريته مازال نائم قربه ~
احس تشان بتحركات بيك ومحاولته بالنهوض وافلات يديه (يدين تشان يعني) فتح عينيه وشد على عناقه ليقرب جسد بيكيهون اكثر ~ شهقة تسللت من شفاه بيك لتليها دموع بللت صدر تشان لم يشعر بيك بمثل هذا الخوف قبلاا حتى انه لم يسبق ويبكي الا مرتبن في حياته مرة عندما مرض والده والمرة الثانية عندما سافر لوهان الى الصين لمدة ستة اشهر مع والديه ~ فصل تشان العناق بسبب بكاء وشهقات بيك التي بدئت تعلو كان بيك مستلق على ضهره يبكي ويغطي عينيه بكفي يديه تقطع قلب تشان وتناثر لألاف القطع لهذا المنظر واحس بمدى غباء الامر الذي اقدم على فعله البارحة ~
اقترب منه اكثر وابعد يديه عن عينيه ليحمله ويقوم بأحتضانه وهو يردد كلمات الاسف والاعتذار ~
تشان ببكاء وندم : اسفف بيك اسف سامحني ارجوك انا غبي غبي جداا صدقني لم اقصد ايذائك انا لم استطع السيطرة على نفسي ارجوك سامحني ( وبدأت دموعه بالنزول ليشارك بيك بشهقاته ) ~
بقيا على هذا الحال ما يقارب الربع ساعة حتى شعر تشان بأن بيك توقف عن البكاء ارخى يديه عن جسد بيك ليخفض رأسه ويقابل وجه بيك المليء بدموعه كان شكله لطيف جداا بأنفه الاحمر وشفاهه الشبه مفتوحة وعينيه الحمراء المنتفخة بأختصار كان قابل للاكل ~ تحولت ملامح بيك من اللطيفة الى الخالية من التعابير كان شكله كمن تلقى صدمة عرف تشان سبب تغير ملامح بيك لهذا اكتفى بأخفاض رأسه بأحباط والم~
في مكان اخر (غرفة اخرى)~
كان ذلك الفتى شبيه البومة نائم بين احضان حبيبه الاسمر بالتأكيد عرفتوهما نعم انهما كيونغ وكاي . طبعاا من عادة كيونغ الاستيقاض قبل الخامسة فجراا ليعد الفطور لأصدقائه وحبيبه لكنه تأخر بالنوم البارحة بسبب ممارسته مع حبيبه التي استمرت لوقت طويل ~ لنعد بالوقت قبل عودة كريس للمنزل عندما اتجه كل كوبل الى غرفته ولنذهب بالتحديد الى غرفة الكايسو لنعلم ماذا حصل بينهم في تلك الليلة ~
أنت تقرأ
I Fall In He's Love
Ngẫu nhiênالنوع : bxb الطابع السائد في الوانشوت : حب ؛ دراما ؛ جريمة اختطاف ؛ منحرف ؛ مدرسي قليلاا . عدد البارتات : 5 مع بارت النبذة والتعريف الكوبل : بيكيول و كريسلو &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& كيف بأ...