كاي-غرفة التدريب.

34K 623 42
                                    

انتي استيقظتي من النوم نشيط ولكن عندما ادرتي وجهكي لم تري زوجكي كاي .......

انتي :هل من المعقول انه ذهب للتدريب.... (كاي بكون لسا بشركة اس ام)

قمتي من الفراش ذهبتي إلى الحمام و استحممتي ارتديتي ملابسكي (نفس اللي بالصوره) لكي تذهبي لشراء بعض الأغراض للمنزل الانه كان عيد زواجكي الأولى لكي و لكاي..... عندما ذهبتي للمطبخ وجدتي رساله صغيره معلقه على الثلاجة .....

صباح الخير ♡♡
لقد ذهبت للتدريب لا تنتظريني على العشاء سوف اتأخر في التدريب...سارنغهي إلى اللقاء♡.

انتي:(تنهدتي) أعتقد أنه نسي عيد زواجنا.... (أصبحت الدموع تنزل بهدوئ)لا يهم (مسحتيهم) سوف اصنع لي العشاء لوحدي و اتجاهله عندما يتكلم. (بغضب)

اختي مفاتيح السياره خرجتي و ركبتي السياره و انتي في الطريق اتصل بكي....

انتي: مرحبا سوهو! !

سوهو: (اسمك) !!!! لقد انكسرت قدم كاي وهو يتدرب انه لا يريد الذهاب إلى المشفى إلا إذا كنتي معه!!! تعالي بسرعههه! !

انتي:ماذا!!! حسنا انا قادمه بأسرع وقت!.

سوهو:حسنا!

انتي توترتي وقدتي بسرعه عندما وصلتي ركضتي للمصعد و ضغضتي على الطابق الثالث الذي فيه غرفة تدريب اكسو ...عندما وصلتي فتحتي الباب بكل قوتك و انت تعتقد أن كاي و اكسو في الغرفه ولكن لم تجدي أحد و كانت الغرفه مظلمة مشيتي إلى الداخل وفي زاوية الغرفه وجدتي طاولة مع كرسيين عليها شموع و طعام فاخر وكانت هناك ورقه صغيره مكتوب عليها....

حبيبتي (اسمك) هل تعتقدين اني نسيت عيد زواجنا انا أنسى العالم ولا انساكي و أنسى عيد زواجنا الانك. ......

ثم فتح الباب من خلفكي وسمعتي أحد يقول

الشخص: أجمل شيء حصل لي (تكملة الرساله)...

انتي استدرتي لتجدي ...

انتي: كاي،لم انت ترتدي هكذا؟(كان لابس نفس اللي بالصوره)، لم قدمك ليست مكسورة؟ ،لما الاضواء مقف... (قاطعكي كاي بقبله قويه على شفاهكي)....

كاي:اصبحتي تتكلمين كثيرا يا شقيه (ابتسم ابتسامة جانبيه خبيثه مثيره)

انتي:ي يااااه لقد كنت ذاهبه ل اشتري أغراض للمنزل ولقد اقلقتني بتلك المكالمه!!

كاي:هل كنتي ذاهبه بهذه الملابس للمتجر أم كنت تخططين لتثيريني(قال بابتسامة ماكره)

انتي:أيها المنحرف !!

كاي:(ذهب ل آخر غرفه التدريب و شغل اغنيه رومنسيه رجع لكي وقال)هل تسمحين لي بهذه الرقصه؟...

انتي:(بابتسامة خفيفه) بالتأكيد....

اصبحتم ترقصون ...وانتم ترقصون همس كاي بأذنك

كاي:تبدين مثيره...

انتي:انت تبدو مثير أيضا. ....

كاي:انا مثير و انتي مثيره....مارأيك أن نصنع طفل مثير؟(بابتسامة خبيثه)

انتي:(تضحكين) هههههههههههه!

كاي:(بجديه) انا أتكلم بجديه لصنع طفل لقد مرت سنه لزواجنا. ......

انتي:(احمرت وجنتاكي)ل لكن أليس مبكرا للتكلم عن صن صنع لاطف(قبلكي كاي)

كاي:لا ليس باكرا أريد طفل يعني أريد طفل (سحبكي من يدكي إلى مخرج غرفة التدريب)

انتي :ي يااااه إلى أين. ....؟

كاي:للمنزل...

انتي:لماذاا؟؟

كاي:أليس واضحا ما قلته مسبقا؟
س و ف
ن ص ن ع
ط ف لا .....سوف نصنع طفلا هل فهمتي؟

انتي:(احمرت وجنتاكي،و اومئتي برأسك بنعم)

كاي:(ابتسم ابتسامه كبيره،احتضنك، و قبلك قبله على رأسك وقال) أحبك يا جميلتي.

انتي:(احتضنتيه و قلتي بهمس) انا ايضا..

امسككي من يدكي وذهبتما للمنزل و فعلتموها (اسف ما بعرف أكمل للمقطع المنحرف).

النهايه.♡

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
@user02155
اسف كنت مريضه عشان هيك تأخرت بكتابتها♡.

كاي-غرفة التدريب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن