ONE SHOT

9.5K 251 69
                                    


.

ONE SHOT

HUNHAN 

MY ANSWER IS YOU

.

.

.

.

” هل تعلم انا قد سئمت منك اوه سيهون انت تدفعني للجنون هذه العلاقة برمتها كانت خاطئة انا قد .. انا قد وثقت بك ايها اللعين لكن انظر مالذي انت تفعله اﻻن !! لقد وعدتني بأنك ستتعالج من ذلك لكنك فقط .. ايششش “

صرخ بصوت تغلفه شهقاته الباكية لكنه اكمل , هو لم يعد يستطيع اﻻحتمال اكثر المزيد من اﻷلم .. المزيد من الغضب و المزيد من رؤية حبيبه بهذه الحالة المثيرة للشفقة تجعله يفقد اعصابه هو صبر على ذلك لمدة ﻻتقل عن الثلاث سنوات و هو اكتفى اﻻن .. لقد اكتفى حقا منه و ﻻيستطيع اﻻستمرار لفترة اطول !

كل يوم عودة سيهون من ذلك الملهى برائحة فضيعة تجعل اﻻخر يود التقيء بوجهه لكنه يتحمل مرغما عندما يبدأ اﻻصغر بقول مشاعره اتجاهه بصوت مثقل و متقطع .

هو لم يكرهه ابدا , هو يحب الفتى الذي امامه لكن ماعساه يفعل مع هذا و الوضع قد زاد عن حده بمرافقة سيهون لبعض الفتيات و هو غائب عن الوعي تقريبا ؟؟ هذا ماكان سيحدث اليوم لولا ان صديق لوهان والذي بالصدفة قد رأى سيهون هناك اتصل به ليعلمه بأن زوجه يجر من قبل احدى العاهرات في المكان !

هذا كان مريعا بالنسبة للوهان , هو لا يريد ان يرى سيهون بهذا الشكل .. هو لايريده ان ينام مع شخص اخر مادام هو موجود .. مادام قادرا على إعطائه الحب .. عناقه بين ذراعيه و تقبيله طوال الليل !! هو لن يمانع اذا ما اراد منه هذا لانه مستعد ليفعل اي شيء لاجله ~

ولكن و على الرغم من ان سيهون لم يكن بكامل وعيه بسبب ما تجرعه من سموم قبل قليل إﻻ انه بكى .. هو انتحب بصوت عال .. حنجرته تكاد تتقطع باحتراق عند رؤية لوهان المتعب بهذا الشكل و مع كلماته التي قالها للتو هو كره نفسه هو يعلم انه خاطئ.. مايسببه من ألم للوهان يجعله يتمزق لكنه فقط ﻻيستطيع ان يترك ذلك , هو مدمن اﻻن .. هو حاول عدة مرات ليترك المسكرات لكنه فقط لم يستطع كما هو ﻻيستطيع ترك لوهان تماما ..

” انا اسف .. انا حقا اسف لكن فقط ﻻتبكي .. سيهون احمق ﻻنه يجعلك كذلك لكن ارجووك ﻻتبكي ﻻ تؤلم قلبي اكثر اتوسل إليك ~ “

لوهان زاد ببكاءه بكلمات اﻻصغر و سقط ارضا ليضع يديه على وجهه يكمل انينه , هي بضع ثوان حتى انزلها و هو يحاول ضبط تنفسه الواضح مع صدره الذي يعلو و يهبط بتسارع

My Answer Is Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن