كنت اجرى بأقصى سرعه حتى ارتضمت بأحدى عواميد النور و ثم قمت من على الارض و اكملت جريى مسرعا فى الظلام و اكاد لا ارى شيئا ثم رأيت فتاه تبكى فى المنتصف فوقفت و بدأت بالاقتراب منها حتى لاحظت وجودى و نظرت الي ... مهلا هل هذه لوسينا بنت عمى ... اقتربت منها اكثر حتى اصبحت اشعر بأنفاسها الساخنه و من ثم وضعت شفاهى على خاصتها و ....
" استيقظ زييين و قف عن تقبيل الحائط "
قالتها امى بغضب مما جعلنى اشعر بالحرج الشديد" اسف امى و لكن كنت اجرب طعم الحائط اذا كان لذيذا ام لا "
قلتها بخجل يا اللهى" زين لا تكررها "
قالتها امى بغضب ... لما كل هذا الغضب اهذا لانى قبلت الحائط" حسنا "
قلتها و انا احاول ان لا اضحك على ما فعلته قبل قليل" الجامعه تقول انك لا تذهب من اسبوعين ... اهذا صحيح ؟"
قالتها امى ... اوووه لا يال الاحراج" احم نعم "
قلتها و انا مغمض عينى و سددت اذنى منتظر صراخ امى" لماذا لا تذهب .. انت لا فائده لك ابدا فى هذه الحياه ... عليك الذهاب ... سواء بإرادتك او بدونها هل تسمعنى "
قالتها ثم سددت اذنى اكثر مما جعلنى لا اسمع اى شئ ... هذا جيد :)ثم انتهت امى من الصراخ و خرجت من غرفتى ثم سمعت صوت امى
" زييين "
قالتها امى اعتقد انها تريدنى فى شئ ... فذهبت إاليها" ماذا امى هل ان هذ... اوووه مرحبا هارى "
قلتها و قد رأيت هارى واقف على الباب و امى ادخلته و هو جلس و انا جلست بجانبه" عندى خبر رائع جدا "
قالها هارى بحماس .." لما كل هذا الحماس يا رجل "
قلتها محاولا ان اوقف جميع العلامات الاستفهاميه التى احتلت عقلى بأكمله" قمت بمواعدة فتاه مثيره جدا و هى ستأتى الليله الى منزلى "
قالها ذلك المنحرف" نعم جيد اتمنى لك ليلة رائعه معها "
قلتها له و الابتسامه على وجهى" و انت ؟ "
قالها هارى المنحرف" و انا ماذا "
قلتها له" لماذا لم تواعد فتاه حتى الان .. الا تريد ؟ "
قالها لى" بلى اريد لكن انا احب فتاه اسمها لوسينا و هى ابنت عمى و امى قد قالت لى بأنهم سيأتون اليوم لزيارتنا ... لا تقل لأحد بأنى احبها حسنا ؟"
قلتها و انا اهمس حتى لا تسمع امى ما اقوله" حسنا و لكن هل ستعترف لها اليوم ؟"
قالها هارى" لا اعلم حقا "
قلتها بعدم اهتمام" حسنا متى ستأتى لوسينا اقصد متى سيأتون ؟"
قالها هارى متسائلا" الليله "
قلتها بإبتسامه" اجل ... حسنا سأذهب الى بيتى الان زين اراك لاحقا "
قالها هارى و هو يقف من على المقعد و قد وقفت معه" سأشتاق لك ... و لا تنسى ان تخبرنى بما سيحدث معك الليله مع فتاتك .. حسنا ؟"
قلتها و انا اغمز له" حسنا و انت ايضا اعترف ل لوسينا ب حبك لها و لا تخجل حسنا ؟"
قالها ذلك المنحرف و هو يعض شفايفه" حسنا "
قلتها بإبتسامه و قد خرج هارى و اغلقت الباب ......__________________
_____________
_________
______
____
_بأمانه كده انا مش صاحبة الافكار الافكار كلها جايه من صاحبتى نهال XD وريهم نفسك ابت ده انتى اسطوره
اوك بلييييييييز تفاعل بقا .. اوك ؟
بااااااى
YOU ARE READING
You And I
Romanceهو وقع فى حبها و حاول الاقتراب منها و هى اهتمت به و اعتبرته مثل اخيها الكبير و يأتى يوم ليعترف لها بحبه ..... لكن ...... هل سيحدث ما لم يتوقعه ؟ ... ..................... +18 مع العلم : القصه مش بتاعتى و لا اعرفها اصلا بس هى بتاعت صحبتى و قالتلى ا...