# zayn
اغلقت الباب ثم سمعت صوت امى تصرخ
" زييييين "
امى كانت تصرخ .... احم يبدو انها علمت بشئ ما فعلته ... لكن لا اعلم ما هو((من كتر المصايب x'D ))
ذهبت لها و انا متأكد ان نهايتى اقتربت و لا هناك امل
" ماذا امى "
قلتها و انا احاول ان افهم ما تريده ..." لماذا لا تذهب للجامعه ... انظر زين .. هذا لمصلحتك و اذا انتهيت من الجامعه لم تضطر للذهاب مره اخرى ... حسنا ؟"
قالتها امى ...." فقط اعتقد ان الجامعه ممله جدا ... حسنا امى سأذهب لشراء بعض الملابس لى ... وداعا"
قلتها و انا افتح الباب .... و اعتقد انها صرخت و لكنى اغلقت الباب و تجاهلتهاجلست بالسيارة و قمت بتشغيل احدى الاغانى المفضله لدى على اعلى صوت و بدأت بالقيادة ثم وقفت عند احدى الاشارات و فى نفس ذات الوقت قد جائتنى مكالمه من احدهم ...... قمت بالرد .
" مرحبا .... من معى "
قلتها" انا لوى .... اووه زين اخفض صوت الاغانى لا استطيع سماعك جيدا "
قالها و يبدو عليه الانزعاج .... ثم اخفضت الصوت" حسنا ... هل هناك مناسبة لإتصالك "
قلتها" ماذااا؟؟ لا لا فقط اتصلت للإطمئنان عليك ليس إلا "
قالها .... يا اللهى ... انا غبى و اخرق كيف اقول له هذا !"اووه اسف لا اعلم هذا "
قلتها له" لا بأس .... هل يمكنك ان تأتى غدا لمنزلى "
قالها .... و بالطبع سأوافق ... لكن امى ستعاقبنى لانى لم اذهب للجامعه من ايام عده" حسنا "
قلتها و انا خائف ان تمنعنى امى من الذهاب ... اللهى!"حسنا اراك غدا ...... وداعا "
قالها" و انا ايضا ..... وداعا"
قلتها و انتهت المكالمهثم سمعت السيارات من ورائى تصدر ضجيج .... اوووه لقد فتحت الاشاره و هم ينتظرونى ..... ثم بدات بالقياده مجددا و السيارات الاخرى تلعننى بالاحمق و الغبى!!
بعد عدة دقائق وصلت للمول المفضل لى .... دخلته و ذهبت لأحدى محلات الملابس و نظرت لكل الملابس رأيتها عاديه جدا ... انا اريد ملابس انيقه ليست عاديه .... ثم لفت نظرى احدى القمصان السوداء و جاكيت اسود مع بنطال اسود ... رغم انه اسود و قد تعتقدوا انى ذاهب لعزاء ..... لكنه انيق جدا ...... ذهبت لكى اسأل على مقاسى .... و الرجل اعطانى إياه ..... ذهبت الى محل اخر للملابس و احضرت بعض القمصان الانيقه .... و ذهبت لشراء الاحذيه و اشياء اخرى ..... ثم لفت انتباهى احدى محلات الاساور ... نظرت على واحده كانت جميله ..... هل اعطيها لأمى ؟ حسنا سأشتريها لها ....دخلت المحل و قمت بشرائها و خرجت من المول و وضعت اشيائى بالسياره و جلست بها ......و بدأت بالقيادة و لم انسى بالطبع الاغانى بالصوت الصاخب....
بعد عدة دقائق ... وصلت للمنزل فتحت الباب نظرت بالداخل .... اللهى هل وصلوا ... لوسينا و عمى جورج و السيده العجوز امرأته ......
" مرحبا "
قلتها بإبتسامه ثم ذهبت ل لوسينا لأصافحها و قد فعلت هى ذلك و كانت يديها بارده و انظر لعينيها الزرقاء مع الشعر المنسدل الاسود و...." احم "
قاطعت امى تفكيرى لانى اكتشفت انى مازلت ممسك بيد لوسينا ّ..... ثم تركتها و صافحت عمى و تلك الامرأه العجوز و جلست بجانب عمى"اذن كيف حالك ... زين "
قالها عمى جورج بإبتسامة" بخير "
قلتها و قد بادلته الابتسامه .... ثم نظرت ل لوسينا التى كانت تتحدث مع امى فى همس و المرأه تلك تشاركم الحديثفى ماذا يتحدثون .... اعلم انه ليس من حقى ... لكن الفضول يقتلنى
" زين .... تعالى معى "
قالتها لوسينا ... و قد وقفت مسرعالا اعلم الى اين و لكن اريد ان اكون معها فى اى مكان ..... ذهبنا الى غرفتى ..... اللهى يبدو ان هذه الليله ستكون رائعه جدا
" امك تقول لى انك لا تذهب للجامعه و لا تذاكر .... لذا ستذاكر معى الان "
قالتها لوسينا ... اومأت لهاجلسنا على مقعد و احضرت كتابى ...
و بدأت تشرح لى كل ما فى الكتاب و انا افهمها......._
_
_
_هاى
كومنت على كل سطر بليييز
فولوه + كومنت + فوت = شابتر جديد
مش طويل بس انا بطول الشابتر لما يكون فى تفاعل
حلو البارت ؟
حساه ممل فحت
باى ✋
YOU ARE READING
You And I
Romanceهو وقع فى حبها و حاول الاقتراب منها و هى اهتمت به و اعتبرته مثل اخيها الكبير و يأتى يوم ليعترف لها بحبه ..... لكن ...... هل سيحدث ما لم يتوقعه ؟ ... ..................... +18 مع العلم : القصه مش بتاعتى و لا اعرفها اصلا بس هى بتاعت صحبتى و قالتلى ا...