اسمي هو هيديكي .انا طالب في الثانوية لكنني انتمي الى عائلة عريقة ثرية من نسب امي حيث اقطن برفقتها في بيت العائلة الفخم مع خالي توشي وخالتي أكيمي .عائلتنا متشددة بعاداتها وتقاليدها وتعتبرها فخرها ودلالة تميزها عن باقي العائلات الغنية التي تراها امي سخيفة ومجرد متسلقين اجتماعيين ارتقوا بالمال حسب فلسفتها ونظريتها في الحياة حتى انا واخوالي نشأنا على هذه النظرة للحياة فلا احد يجرؤ على معارضة امي لانها الاكبر في المنزل والاكثر تجربة كما انها امرأة ضخمة الكبرياء ومتشددة بأرائها .بالنسبة لي فالبعض يراني غامضا وربما متكبرا ومغروراورغم الجميع انا الاول في صفي بل في كل البلدة لذا غالبية الناس تحبني وتعتقد انني فخرهم.انا لااكترث لهم ولا يهمني امرهم ابدا .لنقل ان حياتي كانت عادية الى غاية ذلك اليوم حيث اخذت مسارا مختلفا واصبحت عبارة عن فيلم او مهزلة كوميدية .حين دخل ذلك الشخص حياتي ربما اضفى عليها بعض التميز كما جعلها مجنونة واحداثها غريبة .منذ ذلك اليوم الذي تقرر فيه ان يدخل
شخص جديد البيت ويصبح فردا من العائلة اصبح المنزل مليئا بالضجيج والحيوية تماما كذلك الشخص
بدأ كل هذا الحلم ذات ليلة حين جلسنا كلنا على طاولة العشاء سكبت الخالة اكيمي لنا الحساء واجتمعت العائلة كعادتها في تمام التاسعة مساءا بدأ الجميع يتحدث عن امور السياسة والاقتصاد اغنيت نفسي عن المشاركة في هذا الحديث الفارغ المتكرر كل ليلة وفجاة صمتت امي وعلا على وجهها نظرة مليئة بالجد والصرامة نظرت في وجه خالي توشي وخالتي اكيمي ثم قالت :لقد وجدته و سيأتي للاقامة معنا.
من هذا الذي تتكلم عنه ؟ولما قد يأتي للاقامة معنا ؟
تبسم الخالان ثم قال توشي :حقا يا ريتسوكو كيف وجدت ابن ريوكوثم هل هو فتى ام فتاة؟
قلت امي :انا لااعلم حقا ان كان صبيا اوفتاة كل مااعلمه هو انه يصغر هيديكي بسنة وعلمت انه استطاع الهرب متي بلجوئه الى مدرسة داخلية وعندما نفذ ماله ارسل المدير رسالة بها عنوان المدرسة الى بيته وقد اعادت الساكنة الجديدة ارسالها الي فقد امرت الخادم بان يذهب الى المدرسة ويحضره غصبا عنه!!
الآن فهمت الموضوع خالتي ريوكو الاصغر والاجمل في كل بنات العائلة تربت على يد امي التي تكبرها بعشرين عاما كان لها شعر اشقر ذهبي مموج وعينان زرقاوان.اي عكس امي البشعة تماما. يقولون انني اشبهها اكثر من كل شخص في العائلة تزوجت وتوفيت في عز شبابها رفضت العيش تحت سلطة امي لذا قاطعتها العائلة.كان لها طفل لم اره في حياتي توفي زوجها في ظروف غامضة قبل3سنوات ومنذ ذلك الوقت امي تبحث عن الطفل لكي تجده وتربيه على افكارها هي ولكنه اختفى واستطاع فعل معجزة وهي الهروب من امي التي تملك عيونا في كل حدب وصوب وبعد3سنوات من البحث عثرت عليه وسياتي للاقامة معنا اذا كان صبيا فسيشبهني كثيرا اما اذا كانت فتاة فستكون جميلة كخالتي وستشبه ذلك الشخص نعم ستشبهه كثيرا وتذكرني به.لكن السؤال كيف استطاع الهرب والتملص .لن اعرف حتى القاه وهذا مايجعلني لاول مرة متشوقا لشيء الاوهو رؤيته البطل الهارب !!!!
أنت تقرأ
مجنونة في بيتي
Randomمنذ دخلت حياتي اصبحت كلها غباءا في جنون لا افهمها ولا استطيع تقبل حماقتها الانهائية .ماذا افعل؟وكيف استطيع التخلص من هذه البلوة التي ستصبح فيما بعد أكبر فرحة في حياتي !