ذكريات

47 2 0
                                    

*****آني *******
كم الذكريات مؤلمة . لا زلت في هذا اليوم الكئيب لم يمر سوى خمس دقائق لم اتمكن من رؤيتها لربما هي بحاجتي ، احقا كل ما حدث كان بسببي ام ان امها معصبه، اه ها نحن بالمستشفى الكئيب كم اكرههم مهلا تهملي يا فتاة لستي هنا باختيارك اااااه ماذا تقول يا عقلي السخيف ، انا احب صديقتي بل هي كل ما في حياتي .....
--- ابنتي لربما انتي متعبة يجب عليك ان ترتاحي ...
---- لا شكرا ااه انه الدكتور ،،،، اتى الدكتور الينا وقال :-*
لم تتجاوز مرحلة الخطر ، بل ان حالتها تزداد استيائا .....
لم يمض سوى ثانيتان واتت الممرضة تلهث من شدة تعبها ولكني استطعت فهم ما ارادت قولة لقد كانت تقول :-)
ايها الدكتور يجب ان تاتي مسرعا لقد فقدت الفتاة حياتها....،.
:'( لن اصدق ما قلته ايتها اللعينة اين ابنتي ، ماذا فعلتي بها:-)
لم استوعب ما قالته الممرضة للتو بل اخذت الدموع مجراها على وجنتي ونزل الخبر علي كالصاعقة هل حقا ماتت .. ام انا في حلم . هل ستتركني هي بهذة البساطة ام تمزحون معي ....
............................................................................

اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
استيقظت بعد هذه الذكرى التي خلدت اياما لا تنسى من الارهاق والتعب
الذكرى التي كرهت حياتي بعدها ، اه نسيت ان اعرفكم بنفسي :-*
انا انستازيا وريثة العرش الروسي ابي من اقوى الحكام لروسيا او القيصر الروسي احب مناداتي
بآني ولكن لا احب ذلك هذا الحلم المزعج عن صديقتي ايمي او كما احب ان اناديها
آم فهي اعز انسانة لدي او كما كانت لدي كان عمري ثماني سنوات عندما تركتني لم استطع تقبل انها رحلت فذكرياتها هي ما تصبرني على هذه الحياة وقسوتها :-)

°لغز انستازيا°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن