thank you !

966 69 29
                                    

حسنا شكرا لكم كثييرا على
10,8k
مشاهد  لهذا الكتاب

، الحمد لله ان كتابي دخل قلوبكم و انتشر بهذه السرعة ووصل لهذا المستوى!  لا تستطيعون تخيل ما معنى ان تكون الكييبوب منتشرة هكذا ! انه لإحساس رائع،
هناك الكثير الذين اصبحوا يقدرون الكيبوب و يحبونها بقدر ما كانوا يكرهونها ، خصوصا اكسو ، تبا لهم!  هم من يرسمون الابتسامة على وجهك عند حزنك،هم من يخرجونك من تعاستك ببرامجهم الرائعة المضحكة الكيوت الرومانسية ، هم من يجعلونك ترقص عندما لا تستطيع النهوض ، هم من يصنعوا فينا الامل و العزيمة و الارادة عندما تسأم من الحياة!
هم من يقدرون معجبينهم و يحبونهم و يعملون اي شيء من اجل ارضائهم و لكي لا يخيبوننا.

نعم انهم اساطير كوريا لا اقصد اساطير العالم ، مواهبهم كالسماء بلا حدود  ،يتعبون و يسهرون الليالي و هم يرقصون و يتعذبون حتى انهم يصابون بجروح قد تجعلهم معوقين (لا قدر الله)،مهما كان الجو يعملون ، تعرضوا لشتى انواع العذاب و تركوا كل من كانوا يحبونهم و يقدرونهم من اجلنا  ، اشتهروا و صعدوا في 3 اعوام حتى انهم اصبحوا في نفس مرتبة او اكثر بكثييرا من فرق تعمل منذ 10 سنين و خير دليل على ذلك بيك بانك.
اجل انهم اولائك الناس الذين جائوا من كوكب غريب  انهم "اكسو"
اذن اخبروني هل توجد اسطورة حية في العالم الان مثل هذه ؟

اكسو ، لو اطلت التكلم عنكم فلن استطيع ان ابين مدى حبي و عشقي لكم ، هل انتم حقا بشر ؟
لأكون صريحة ، مهما مرت الاعوام و مهما احببت فرقا أخرى و مهما كانت مرتبتكم امام الناس و مهما كرهكم الناس ، و مهما حصل لكم ، فأنتم ستظلون عشقي الوحيد ، فالمسلم لا ينسى من ساعده و زرع الابتسامة في وجهه و بين له اهمية و حب الحياة و جعله يبتسم في اصعب المواقف،لهذا و انا اقولها بكل افتخار لن انساكم انا معكم الى الابد مهما اختلفتم.

انا فتاة اكسوتيكية ، افهموا ما اقول الان كما شئتم ، جنون ،حب ،سذاجة،غباء ، تمرد ،عشق.
لا يهمني لان من لديه ذوق رفيع سيفهمني! 

شكرا لكم ، شكرا جزيلا ايها القراء شكرا ل 10،8k مشاهدة .احبكم كثيرا و اقدر كل ما تفعلونه من اجل اكسو! 

تبا لا اصدق ان حبي جعلني اكتب كل هذا ، اه اشعر و كأنني محامية في دراما رومنسية ههههه

حسنا اهديكم الاغنية الجديدة لاكسو التي قدموها منذ 4 اسابيع و قاموا بالرقصة في ماما 2015 ،انها رائعة. اسمها
LIGHTSABER !
"La la la la light hwahoho, li li li li li li li  lightsaber,

(انظروا فوق انه البرفورمنس بتاعهم في ماما و هم يغنون lightsaber انهم perfection احبهم)

و اي شيء تريدنه انا هنا!
العاب  و اي شيء! ♥

Blue's Feeling حيث تعيش القصص. اكتشف الآن