اكسو فايتنق ...

577 59 15
                                    

انيووو اونياتي اوريماريدا

صايرة انزل كثير عن اكسو لانهم البايس حقيني المهم اقرو الموضوع......~T_T~

"يقول احد مصممين اكسو؛
كانت هناك اوقات كنت اتمنى اني استطيع معانقتهم واقول لهم انه ﻻ بأس  ، وفي ذالك الاسبوع هم بالتأكيد يناموا ساعتين باليوم وان ناموا ثﻻث ساعات فهم محظوظين ، يأتون الغرفة لتحيتنا قبل ان يرمو انفسهم على الكراسي ويرفضوا رؤية اشكالهم في المرأه ؛ لقد كان مؤلم رؤية انفسهم فالمرأه ، كل مره كانت تزداد كميات مساحيق التجميل على وجهوههم من التعب، كنت دائما اسمع مصمم الرقص وهو يوجه لهم التعليمات ويصرخ عليهم اذا اخطأوا ولم يجيبو بل بكل بساطة يقومون بالانحناء ويتأسفون انهم سيعملون بجد المرة القادمه ، الصمت كان يسود المبنى ليﻻ وانا اقوم بجمع مساحيق التجميل خاصتي للذهاب وسمعت صوت تدريبات في الممر ، دائما يكون الوقت متأخر هم يقومون بالتدريبات لوحدهم لقد كان من الصعب عدم البكاء عندما استمع لهم هناك ليالي عندما يغنون يقومون بالبكاء، عندما انتهت هذه الليله قمت بأختﻻس النظر خلف  الستائر لأنحنائهم الاخير لم استطيع فعل شي الا البكاء!! رؤية 9 اوﻻد صغار يكافحون بكل هذه العقبات ويخرجون منها بنجاح امام مﻻيين المعجبين هو إلهام كبير!
لقد كانوا المعجبين اللذين يجعلون الاستمرار في طريقهم ، لقد كان الاكسوالز الذين بقوا عندما اكسو لم يستطيعوا البقاء حتى النهايه.

؛ اكسو! كُـونوا بخير نحن معكم للأبـد

Kpop نيوزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن