-هاري-
- مرحبا! انا ادعى هاري ستايلز، وانا في العشرون من عمري. أعيش في حيي بسيط، منازل بجانب بعض ولا يفصل بين كل منزل وآخر سوى سور من الطوب.
بمنتصف الحيي يوجد منتزه، وهناك محل صغير عند الطرف، وبيعدا قليلا عن الحيي يوجد موقف حافلات.
سأكون كاذبا لو قلت ان جيراني ناس عادييون.. لا! لا وألف لا!
على يسار منزلي تعيش امرأه بعمر الخامسه والعشرون تمارس الجنس كل يوم في حديقه منزلها مع رجال مختلفون بأعداد مختلفه !! واحزرو من يضطر ان يستمع إلى اصواتهم المقرفه؟ أنا!.
وخلف منزلي تعيش فتاه مراهقه مع والديها، دوما ما تلتقط لي الصور واحيانا اجدها امام باب منزلي في الخامسه فجرا فقط تحدق بنافذه غرفتي، وبكل أسبوع تأتي لمنزلنا لتطلب السكر! ماذا؟ هل علي شراء السكر اسبوعيا لي ولعائلتها التي لا تتغذى إلا على السكر؟
وأمام منزلي هناك العجوز بيتا! تلك العجوز تتحرك كأنها في الثامنه عشر من عمرها وهي في السبعينات! تقوم بأشياء مجنونه وخطيره لا يفعلها من في عمرها. في احدى المرات ربطت حبل على خصرها وقفزت من سطح منزلي لأنها ظنت ان سنتا كلوز عالق في مدخنتي!
وعلى يسار منزلي تعيش امرأه أرمله ومعها طفل صغير بعمر السابعه عشر.
نعم، كيف يكون طفل صغير وهو بهذا العمر؟ وقع على رأسه عندما كان بالحاديه عشر وتوقف عقله عن النمو وبقي بالمنزل. هذه قصه حياته.
او هذا ماتعتقده والدته! انا لا أظن ابدا ان عقله بعمر الحاديه عشر ذاك الشيطان الصغير لوي !
هو منحرف جدا، اقسم ان انحرافه ليس انحراف طفل بعمر الحاديه عشر ، اخبرت طبيبه بذلك واخبرني
"عقله الذي توقف عن النمو، وليس جسمه واحتياحته الجنسيه. فهي كاحتياجات اي صبي فالسابعه عشر من عمره"
لا أحد يعلم حقيقه انحرافه سواي أنا.
بإختصار هو شيطان بقناع ملاك!المشكله ليست هنا، المشكله أني مضطر بالأعتناء به كل يوم! نعم، فهو مصدر رزقي الآخر، من بعد عمي الذي يرسل لي الأموال شهريا. فوالده لوي تعطيني المال مقابل ذلك.
أعتني به لانه 'طفل' ولا يستطيع الأعتناء بنفسه في حال مغييب والدته التي تعمل في النهار والمساء لتوفر لها ولأبنها الحياه الهنيئه.
لأكون صريحا؟ هي لا تعطيني الكثير من الأموال، عمي يرسل لي مال كافي وأكثر من الكافي. انا فقط قبلت بعمل هذا لمساعدتها، فبعد كل شيء هي انسانه طيبه.
لكن... لما لا توجد لدي وظيفه؟ لأنني فاشل لا يستطيع عمل شيء بحياته.
واضطر يوميا للتعامل مع هؤلاء الناس. ولكن قصة حياتي اصبحت تتمحور حول من يأخذ أكثر وقتي..
لوي اللعنة توملينسون.
______
هولا!
هذي المقدمه بس اللي تشرح لكم حياة هاري واي نوع من الناس هو.
البارتات بتكون قصيره، والفانفك مب طويله وبتخلص بسرعه. هي عبارة عن يوميات هاري مع جيرانه.
وووبس ومعسلامه!!
أنت تقرأ
Catch Me If You Can
Fanfiction"أمسكني ان استطعت!! " هاري يصبح عليه الاهتمام بجاره الطفولي والمشاكس لوي كل يوم. كيف سيستطيع هاري تحمل ذلك؟