-هاري-
أفتح عيناي ببطء بعد ان استيقظت من النوم، يا آلهي لا أزال أشعر بالنعاس..
حسنا.. سأنظر للنافذه الآن وارجوك ايتها السماء كوني سوداء واخبريني انه لا زال المساء أريد ان انام أكثر..
التفت ببطء للنافذه واللعنه.. السماء ساطعه ومشرقه و منبهي يرن ليعلن انها الساعه السادسة صباحا
أتأفف وأقف من السرير.. هنالك طفل علي الاعتناء به.
أقوم بروتيني الصباحي العادي وها انا انزل للأسفل وأفتح باب منزلي وأول مايظهر بوجهي العجوز بيتا تركض خلف ساعي البريد مارتن وهي تنبح كالكلاب
"هوف هوف دعمي آكل لك مؤخرتك" تقولها بيتا وتصرخ بها بينما هو هارب بعيدا
فجأه أسمع صوت تأوهات وآنات وكأنها لزومبي من منزل اونيا، انظر لفناء منزلها وأجدها تزحف لمنزلها وهي تردد
"لن امارس الجنس في الفناء مره اخرى، لن امارس الجنس في الفناء مره اخرى"
يا آلهي لما وضعتني في حيي كهذا مع جيران مريضين نفسيا؟
"هااااااااااارييييي" اسمع ذلك الصوت اللطيف الذي يناديني، الصوت اللطيف الذي يسبب لي جميع الآلام الجسديه والنفسيه والعذاب بأنواعه وأشكاله. صوت ذلك الشيطان ذو وجهه الملاك..
التفت للوي وأردف "اهلا.. لوي"
يبتسم لي وهو جالس على السور الذي بين منزلي ومنزله
"هل سوف تبقيني في منزلك اليوم؟" يسألني سؤاله المعتاد لأتنهد وأومئ له.
يصفق بيديه ويهتف "رائع كم سيكون ذلك ممتعا"
بالنسبه لك انت.
تخرج والده لوي وكالعاده تودعه وتطبع قبله بوجنته وترحل.
يمد لوي لي ذراعاه كي احمله، اوه وهو يرتدي سترة زرقاء اليوم لكن عليها نقوشات لغيوم بيضاء، وبالطبع، بدون بنطال.
____________
1:30 pm
"هاااارييي انا جااائع" يهتف بها لوي من عند غرفه المعيشه.
اذهب للمطبخ لأعد له الغداء، أتجه للثلاجه وأقف امامها لأحدق ببعض رسومات لوي المعلقه بها،
رسمه للوي فوق زرافه، الزرافه مكتوب عليها هاري.
ورسمه أخرى لمنزل يحترق ومكتوب فوق الرسمه 'هاري عندما يطهوو'
حسنا.. لقد كانت مره واحد التي احرقت بها المطبخ عن طريق الخطأ! ليس دوما..
ورسمه أخرى وهي عباره عن أمرأه عالق سكين في حلقها وسكاكين اخرى حول جسدها ومربوطه على كرسي ومكتوب فوقها 'أونيا' .. بالطبع..
أنت تقرأ
Catch Me If You Can
Fiksi Penggemar"أمسكني ان استطعت!! " هاري يصبح عليه الاهتمام بجاره الطفولي والمشاكس لوي كل يوم. كيف سيستطيع هاري تحمل ذلك؟