دخلت الين الى منزلها وسمعت اصوات والديها اقتربت قليلا حتى تسمع ما يقولان...الام:ولكن هذا ماقيل لي!!
الاب بغضب:ليس كل ما يقال صحيح
الام بنبرة صوت حادة:هذه المرة الثانية التي شوهدت فيها مع تلك المراة..ومن المعروف عنها انها ذات سمعة سيئة
الاب بانفعال:فلتصمتي هذا هراء وكله كذب
الام بنظرات مستفزة:اذا كانت كذبة لم انت منفعل لهذا الحد!؟
الاب وقد ظهر عليه الارتباك:كم انتي حمقاء فلتنامي الان يبدو ان عقلك مشوش...اتجه الاب نحو الباب ليخرج وبدات الام بالبكاء الشديد...صدمت الين لما سمعته وصعدت مسرعة الى غرفتها كي لا يراها والدها... دخلت الين الى غرفتها والقت بنفسها على السرير وبدات تتكلم مع نفسها:((مستحيل..والدي لا يفعل مثل هذه الامور..ولكن مرتين!!...يا الهي..امي..ما الذي سيحصل لها...اخي بيتر..لم..لم..قد يفعل شيئا كهذا!؟فليخبرني احد اني في احد احلامي..))لم تسطع الين ان تنام طيلة الليل بسبب الافكار التي لم تتركها كل الليل...في الصباح طرقت الام بباب غرفة الين لتستيقظ:عزيزتي الين هيا افيقي والا ستتاخرين عن المدرسة||الين: امي..ارجوك انا متعبة لا اريد الذهاب..دخلت الام الى الغرفة وقبلت جبين الين...الام:الين حرارتك مرتفعة ما الذي حصل لك فجاة!؟ااااه يا حبيبتي ساحضر لك دواء خافضا للحرارة وكمادات ماء بارد...نزلت الام مسرعة للاسفل...الاب:اين هي الين؟!||الام ببرود: حرارتها مرتفعة لن تذهب للمدرسة||الاب: ماذا!؟حسنا اذا انتبهي لها جيدا ساذهب لعملي...خرج من المنزل...الام:يالك من رجل حتى انه لم يصعد ليرى ابنته...عادت الام لابنتها
____________________
في المدرسة...كاميلية:كارمن اين الين انها لم تاتي حتى الان!!انا قلقة عليها||كارمن: لا اعلم البارحة كانت معنا ولم يكن بها شيء...لقد تركناها مع جاك وكانت بخير.. علينا سؤال جاك ان حدث شيء معهما البارحة||كاميلية:بالتاكيد...عند جاك((جاك بداخله:اااه اين هي مالذي حدث لها؟! هل انزعجت مني؟!يا الهي))اقترب احد اصدقاء جاك وكان اسمه الكس.. الكس:جاك فيم انت شارد الذهن!؟||جاك:لا لا شيء||الكس:كماتريد...ولكنني اشعر بان خطبا ما اصابك||جاك:لا لا تقلق انه امر بسيط... دخل المعلم وبدات الدروس كالعادة وفي الاستراحة اتت كل من الفتاتان لعند جاك.. كاميلية وهي تشعر بالقلق:جاك الم تاتي الين اليوم!؟||نظر اليها وقال بقلق هو الاخر: لا لم تاتي وانا قلق عليها ايضا كنت اريد سؤالكم عنها||كارمن:نحن لا نعلم شيئا تركناها بالامس معك..لهذا اتينا لسؤالك||جاك شعر ببعض التوتر وفي داخله:((هل يظنان بي السوء!!))جاك نظر لكارمن:لم يحدث شيء اشترينا بعض الاغراض واوصلتها لبيتها واليوم هي لم تاتي وانا حقا لا اعلم السبب||كاميلية: كارمن اذا علينا زيارتها اليوم||كارمن: اجل بالطبع||جاك:هل يمكنني المجيء معكما؟؟||كاميلية نظرت الى كارمن ومن ثم هزت راسها بالايجاب:اجل يمكنك..هيا كارمن سينتهي وقت الاستراحة...جاك نراك اليوم عند باب المدرسة||جاك:حسنا... انتهى وقت الدوام...والتقت الفتاتان بجاك كما اتفقوا...كارمن:هي بنا نذهب||جاك وكاميلية:حسنا....وصل الثلاثة لبيت الين وقرعوا الباب...فتحت الام الباب:كارمن وكاميلية اهلا تفضلا...نظرت لجاك وابتسمت له ومن ثم قالت:وهل هو صديق الين ايضا؟!||جاك باحراج:اااه نعم تعرفت عليها بالمدرسة وانا في نفس صفها انها حقا فتاة لطيفة...اممم ادعى جاك تشرفت بمعرفنك سيدتي||الام:جاك اسم جميل انك فتى مهذب ولبق شكرا لاعتنائك بابنتي... تفضلوا الان ||كاميلية:سيدتي اين الين؟انها لم تحضر اليوم للمدرسة ونحن قلقون عليها||الام:لا داعي للقلق لقد ارتفعت حرارتها فجاة ولكنها الان افضل يمكنك الصعود لغرفتها اذا اردتم||كارمن: بالتاكيد...توقف الثلاثة وانحنوا مستاذنين منها الصعود فابتسمت وقالت في نفسها: ((انهم حقا جيدون الان اشعر بالارتياح والاطمئنان على ابنتي..فهي تمتلك اصدقاء رائعون))صعد الثلاثة للاعلى وفي اثناء صعودهم جاك كان يتكلم بداخله:((ما الذي حصل فجاة البارحة لم يكن بها شيء هل حصل معها شيء اتعبها يا ترى!؟))دخلوا لغرفة الين والتي كانت مستلقية على السرير...الين:كاميلية كارمن انتما هنا!!حتى انتبهت لوجود جاك ثم اتبعت:جاك وانت ايضا!؟نهضت الين من على السرير...اقتربت كارمن وامسكت بيد الين..كارمن:الين ما الذي حدث لك فجاة!؟|| الين:لا اعلم لقد تعبت فجاة ولم انم ليلة البارحة||جلست كاميلية بجانبها ومسحت على شعرها:الين عزيزتي لا تقلقينا مرة اخرى هكذا||احمرت وجنتا الين:اااه انا اسفة لم اكن اقصد||احضر جاك كرسيا وجلس مقابل الين ثم قال:وهل انتي بخير الان؟!||الين ابتسمت له ثم اجابته:اجل انا بخير..شكرا شكرا لانكم بجانبي||كارمن: هييي الين!! لا تقولي مثل هذا الكلام فنحن صديقات||كاميلية:اجل بالتاكيد وسنبقى كذلك للابد||الين ضحكت لهما وعانقتهما.. وكان جاك ينظر لهم ويقول في نفسه:((الين كم انتي رائعة رغم التعب الظاهر على وجهك مازلتي تضحكين))ثم وقف وقال:اذا حان وقت الرحيل هيا علينا ان ندعها ترتاح وقفت الفتاتان..كارمن:هذا صحيح||كاميلية:الين انتبهي على نفسك جيدا نراك غدا||الين:حسنا||جاك:فلترتاحي جيدا ولا تتعبي نفسك||الين:بالتاكيد..شكرا لك.و تذكرت اوصل تحياتي نيابة عني لاختك لقد تمنيت الحضور ولكن كما ترى انا متعبة...حقا انا اسفة||جاك:لا باس يكفي انك ساعدتني في البارحة شكرا لك الين|| الين بخجل:العفو على الرحب والسعة||جاك:حسنا اذا وداعا الان||الين:وداعا...
خرج الثلاثة وعاد كل منهم لمنزله...وهكذا انتهى يوم الين ونامت بهناء في تلك الليلة من شدة التعب....وفي اليوم التالي...
أنت تقرأ
Stay with me
Romanceتحكي الرواية عن فتاة في السنة الاولى من الثانوية...تعيش في حالة من الضغوطات بسبب معرفتها ان والدها قد خان امها.. من تلك المراة التي يواعدها والدها؟! وما سبب ضياعها مع جاك في متاهات والحب والكره؟؟ ومن مايك وما الذي سيغيره في حياة الين؟؟ وهل ستكمل حيا...