و الآن دورلولو اتمنى بإنه افادك...
lolo_alina
السؤال الاول (موجه لـ كادان ) : هل انت فعلا تكن المشاعر لـ زوجتك طبعا ان لم تقر بذلك فأنا اقر بانها زوجتك؟ شئت ام ابيت... ^°^
كادان ينظر لها بهدوء: لا اكن مشاعر لها و تاكارا هي الوحيدة التي سأعتبرها كزوجتي ثم اكمل بنبرة حادة: و من انتي لتقرري بإنها زوجتي؟ لا تأمريني كما يفعل جدي و الا سأريك وجهي الآخر...
الكاتبة: اعذريه عزيزتي ليلى انا آسفة ثم نظرت لكادان بغضب و اكملت: لما يجب علي ان اعتذر بنيابة عنك في كل مرة؟يكفي!
كادان:...........
الكاتبة:تجاهلني مرة آخرى آسفة ليلى اكملي اسئلتك...
السؤال الثاني ( موجه لـ غين ) : هل انت تعشق فتاه ام تريد ان تعشق او هل وجدت واحده ؟
غين يضع يديه بين خصلات شعره الذهبية و يكمل بخجل: نعم لدي فتاة احبها و لقد كان حبا من النظرة الاولى و كان ذلك قبل سنتين و هي فتاة جميلة لطيفة و جريئة ثم اكمل بمرح و وضع احدى اصابعه على فمه:اتمنى ان لا تخبري احداً بذلك هذا السر بيننا فقط حسنا؟ فأنا لم اخبر كايا حتى و الآن سأذهب...
السؤال الثالث ( موجه لـ تاكارا ) : لم انتي هكذا اقصد من ناحية انك تتمنين الشر لزوجة كادان؟
فلتعلمي انه لا مجال لأن تحصلي على كادان...
تاكارا تبتسم بلطف: ماذا تقصدين؟ انا لم اتمنى لها الشر ابداً ثم وضعت كفيها على عينيها و بدأت بالبكاء: لم الجميع يقولون بإنني شريرة؟ انا لن اتمنى الشر لكايا فهي صديقتي و انا احبها...
الكاتبة تتنهد بتعب:تاكارا لا تتعبي نفسك فهي تعلم بحقيقتك لذا اجيبيها..
تاكارا تنظر لليلى بملل:اوه كنتي تعلمين لما لم تخبريني من قبل لقد جعلتني اهدر وقتي! ثم نعم اتمنى لها الشر من كل قلبي و اتمنى بإن تموت لأرتاح منها ثم ضحكت بشر وقالت:حتى ما فعلته ماريا بها لم يكفيها لذا سأفعل بها اكثر من هذا سأدمرحياتها لذا ترقبي لرؤية ذلك عزيزتي و كادان سيتزوجني انا فقط لا غير و اعلم بإنه لا يحبني بل يريدني لانني مثالية و بسبب عائلتي و لكن بما انه سيتزوجني فهو سيكون لي وحدي!
أنت تقرأ
About my story
Randomمن يريد ان يقرأ هذا الكتاب فيستطيع و لكن يجب ان تكون من متابعي روايتي. اولاً.. فهو يتعلق بروايتي استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالـــ17... لن اتحدث كثيراً لأنني سأشرح سبب نشري لهذا الكتاب في الفصل الأول...