وعندما أردت الذهاب للمدرسة وجدت الفتى الذي قال احذري من السكين ف ركضت إليه مسرعة وقلت
هي انت! كيف علمت م سيحدث لي، فقال الم تتعلمي الآداب؟!! قولي على الأقل صباح الخير! وعندما قالها كانت عيناه مخيفه جدا لا اعرف كيف اوصفها لكنها حقا كانت مخيفه ولا أنكر هذا لقد شعرت بالخوف
وقلت هاه؟! لم يبقى إلا أنت لكي يعلمني الأصول ،ولماذا ألقى التحيه لمشعوذ؟! فقال مشعوذ؟ من؟ انا؟ فقلت من غيرك؟ فقال بالتأكيد مخطئه بشخص آخر فقلت هاه؟ لقد قلت لي انتبهي من السكين ولقد سقطت السكين علي بالأمس! ونظر الي وقال وعيناه مثل السابق مخيفه جدا وقال الم تفقدي ذاكرتك منذ أن حدثتك بالامس؟! فقلت م..ماذا تقول انت؟ فقال الغبي تاكيرو لم يفعلها ف شككت بالأمر وقلت في نفسي ماذا يقول هذا هل من الممكن أن استنتاجي صحيح؟
فقلت له و...وداعا و ركضت وانا اقول في نفسي هل من الممكن انه حقا مشعوذ ويفقد ذاكرة الناس لاااا لا أحب أن أفكر بهذه الامور، ومر الوقت بسرعه كبيره واتت فتره الغداء ولم تكن لدي شهيه للأكل فقالت هانا ماذا؟ اتتبعين حميه؟ فقلت من المستحيل حدوث هذا انا فقط ليست لدي شهيه للأكل وقالت لي فتاة ف الصف : سوزوكي هناك شخص يريدك فقلت آه ح..حسنا وقلت في نفسي آه~ أريد النوم سأذهب لمكتب الممرضة والشخص الذي وجدته عند الباب كان ذلك الفتى المشعوذ وبحلقت بعيني و اوسعتها وركضت خارج الفصل وانا اقول في نفسي اهذا وقته؟!
وركض ورائي بسرعه هائله وانا اصرخ وأقول لا تلحق بييييي! وامسكني وانا أركض وقال استمعي ل قصتي أيتها الحمقاء! بعدها هدأت وقال لي ،الحقيقه هي أنه كل شخص المسه اعرف مستقبله بعد وقت قليل وقد كثرت علي هذه الحوادث فقلت لصديق قديم لي عن هذه القدرة فقال لي أحقا ما تقوله؟! فقلت ليس هناك داعي للكذب فقال لي أنا ف الحقيقة لدي أيضا القدرة لأن أفقد الناس جزء من ذاكرتهم فقلت حقا؟! قال أجل وقت له اتعلم؟ أجيب أن نخبر أحد بالموضوع؟
YOU ARE READING
بداية غريبه للحب
Mystery / Thrillerسوزوكي هاتوري فتاة مرحة يحبها الجميع لديها 3 أخوه ومشاكل عائليه قديمه مرة تقابل فتى بارد المشاعر يقول لها انتبهي من السكين اليوم ماذا يعني هذا؟ وماذا سيحدث بالضبط؟ اقرؤا لتعرفوا