في قديم الزمان في قرية توكيو المأخوذة من اسم بطلنا...ولد باروتو بعد أن أصدر الملك أمر بتعذيب كل من لايعمل إلى الموت...
هكذا ولد باروتو في هذا الوقت العصيب بعد أن تم القبض على والده بحجة أنه لم يعمل....
قامت الام بتربية ولدها إلى أن كبر وصار عمره ١٤
عاما...بدأ باروتو بالعمل لمساعدة أمه لانها تعبت من العمل فصار يحملها على ظهره ويذهب بها إلى العمل
وبعد انتهاء وقت العمل يأتي ويحملها على ظهره ويذهبا إلى البيت...باروتو'' متى يرجع ابي؟''
نظرت الأم إلى ابنها بحزن'' سيرجع ابوك قريبا''
تناولت الأم الغداء مع ولدها بعدها خلدوا للنوم
في المساء...'' بني أريد أن أخبرك بشيء هام ولكن عدني بأنك لن تتهور وتفعل أشياء تجعلنا تحت المراقبة''
'' حسنا امي'' الام'' اجلس هنا''جلسوا بالقرب من المدفئة'' لقد ولدت يا بني بعد أن أمر الملك بمعاقبة كل من لا يعمل بالتعذيب حتى الموت...''
نظر إلى أمه بنظرات تملؤها القلق والحزن'' ايعني ذلك أن ابي يعذب لديهم؟''
'' ن نعم للأسف لكن انا احاول اخراجه''
نظر إلى أمه بشك '' لكن هل ستستطيعين اخراجه؟''
'' لما لا أيضا ابوك كان يعمل ولم يتوقف عن العمل ولكن هناك شخص رمى بتهمة عدم العمل عليه لذالك انا ابحث عنه إلى اليوم''
'' يكفي هذا يا امي'' وصعد إلى غرفته سمح لدموعه بالنزول ونام...
صباح يوم جديد...
استيقظ باروتو ونزل لتناول إفطاره ولتوديع أمه ليذهب إلى العمل...
لكن المفاجئة كانت انه لم يجد أمه في المطبخ
فتش في جميع أنحاء المنزل ولم يجدها حاول الاتصال عليها ولكن للأسف جوالها مغلق بدأ القلق يسيطر عليه..عند أم باروتو...
استيقظت ووجدت انها مقيدة والظلام حالك في أرجاء الغرفة حاولت فك القيود لكن لم تستطع...
عندها فتح باب الغرفة...'' يبدوا انك استيقظت اخيرا''
......................................................................
من هو الذي خطف أم باروتو؟
لماذا خطفها ؟
ما السبب من وراء خطفها؟
.............................................................
(^_^) تابعونا...
ملاحظة
'' اتمنا بعض التشجيع...
أيضا لاتنسوا الفوت والكومنت والتعليقات فهذا مهم من أجل إكمال الرواية..''
أنت تقرأ
الملك السفاح
Romanceكان في قديم الزمان ملك يعذب شعبه.... بحيث أن من لا يعمل يعذبه الى الموت.... ولا يمكن لأي فرد من شعبه الخروج من هذه البلدة... إلى أن أتى بطلنا باروتو... فهل سيستطيع إنقاذ الشعب؟ تابعونا.........