كرونا تروي |استيقظت ع صوت المنبه كالعادة ..
الساعة الان ال 6 صباحا ً
ضوء الشمس مازال خفيفاً ورائعاً..فعلت ما افعله عادةً و كل صباح من استحمام و الخ الخ ...
تناولت معطفي سريعاً ونزلت لأتناول افطاري .. لفت نظري اخي وهو يسرق الطعام من طبقي : هاااي طعااامي!!
اخي وهو يعيد القطعة سريعاً : تشي لقد اكتُشفت!
انا هي كودو كرونا ،في الصف الاول الثانوي ..انا فتاة عادية ومشاكسة ..
اقصد انا راااائعة..
اما اختي فهي توأمي المختلف هي اكونيه اطول مني .. حسنا انا اعتبر قصيرة قليلاً في الواقع ..
هي مجتهدة وهادئة وجميلة جدا ذات شخصية قوية .
و اخي فهو اكبر منا بسنتان وينتلك جسماً رياضي، هو وسيم ونشيط ويؤذيني دائما
بدأت اتناول افطاري..
لتقول لي اختي : لم لا تلتزمين بالوقت الافطار الساعة السادسة والربع الان الساعة السادسة والثلث .
انا اجيبها بعصبية : لقد تاخرت خمس دقائق فقط!
اخي ( شو ) : ليس هناك عذر انتي فاشلة هيهيهيهي^_^ .
-: ماااذاا؟!
قاطعنا دخول امي شاحبة كالعادة، لقد مات ابي منذ سنة وهذ هو سبب شحوبها الدائم ..
تقبلنا كلنا الامر فهو لم يكن يهتم بنا ولا امي ايضاً
..كانا فقط يسافران ويتركونا عند الخادمة ..
عندما دخلت صمت الكل ، فتحدثت هي بصوت هادئ : الا يمكنكم ان تصمتوا منذ الصباح؟
جلست على كرسي معنا في المائدة وتناولت كوبا من الحليب الساخن وشربته ثم فردت ايديها على الطاولة : اذهبوا الى مدرستكم بسرعة لا اريد ان ارى وجه اي احد منكم
قلبت عيناي واتجهت نحو الباب بتكاسل وتبعني اخواي .. من يريد ان يتناقش مع عجوز مثلها منذ الصباح ؟!..
خرجنا وبدأنا نشق طريقنا بين الثلوج لكي نصل للبوابة T^T.
بعد ان وصلنا الى المدرسة ..تجمع المعجبون حول اكونيه وانا في نفسي اقول " انظروا خلفكم هنالك فتاة رائعة ~ ~ "
لم اكن اهتم لامر المعجبين <<كذابة ..
اختي اكونية كانت لا تلقي لهم بالا ولكن هذا ما يزيد اعجابهم بها
توجهت بهدوء نحو الفصل .. واول من رأيته كان صديقتي طفولتي، المفضلة ليفي ..عندما اقتربت منها لاحييها لفت نظري منظر العصير المسكوب على طاولتي !!
وقلت وانا اصرخ : من الذي سكب العصير؟!
اقتربت ليفي مني ووضعت يدها على كتفي وهمست : اهدئي كرونا تشان انه طالب جديد ..او ربما لا لقد معنا في الصف الثاني المتوسط ثم ذهب سنة والا-
قاطعتها بغضب فطاولتي عزيزة و مسكينة >_<: هذا لايهمني اين هو؟!
ليفي بجدية : دعيني اكمل كلامي لقد عاد الان انه .. متنمر واسمه موموشيرو انه في عصابة المشاكل بلاك ليون!
انا بنصف عين لم اهتم لمن يكون: حسنا مالمطلوب ؟
ليفي وقد تعبت من عنادها: الم تفهمي يجب عليكي عدم افتعال المشاكل مع-
نظرت حولها فلم تجد كرونا فاتجهت للممر فرأت
كرونا تصرخ:مومو !!اين انت ايها الجبان!!ليفي بتنهد : انها حقا لا تسمع الكلام..
بينما انا امشي واصرخ يظهر قائد عصابة المشاكل امامي ^غاجيل^ : ماذا هناك ايتها الكرونا..اجبته بغضب: لا تضف ال التعريف الى اسمي ..اين هو مومو؟! ..
^^^^^^^^^^^^^
اول مرة انشر رواية فاعذروني عالاخطاء الاملائية ^-^..
البارت شوي سرد .. لانو الاول .. والباقي حكون احلى و افضل انتظروا ♡
ايش تتوقعون يسوي زعيم العصابة لكرونا؟
من هو موموشيرو؟
كيف البارت؟
اتمنى تدعموني بتعليق و ☆ ..
شكرا ..باي باي
أنت تقرأ
لـو أن القَـدر في صفـِّي | If The Fate Was By My Side
Romanceكانت بدايتنا انه سكب العصير على طاولتي .. فتشاجرنا .. ثم بدا القدر يرسم شيئا عجيبا .. يرسم حياة غير متوقعة ! فتاتان جميلتان تحتكان بعصابة في مدرستهما فتقعان بالمشاكل دائما و يدخلان دوامة لا مفر منها دوامة اوصلتهم لحياة لم تكونا تتخيلانها حياة مليئ...