طولتتت البارت شوي!! اريدكم تشرخوا البارت بالكومنتات:)
كريستال: أنيونغهاسيو، لقد انتقلت للتو في الشقة المجاورة... هناك خطأ في التوصيل لذلك...
كريس قاطعها بقوله: مرحبا! يا الآنسة المتتبعة، ألم أحذرك؟
كريستال: م...ماذا؟ مستحيييل!! هل انت...؟ لا يمكن!!.
كريس: هل تبعتني الى منزلي؟ هل لازلتي تقولين انك لست متتبعة؟ اذا لم تتوقفي عن ذلك، سوف أتصل بالشرطة.
كريستال: مااااااذا.... أيها الأحمق... انظر!! يبدو أنك أسأت فهمي! أنا لست متتبعة! أنا لم الحق بك، أنا انتقلت هنا للتو! من بين كل الأماكن، الى المنزل المجاور لك! إنها محض للمصادفة!... آوه، انا لا اعلم لماذا قلت لك ذلك بتلك الطريقة، ولكنني لست متتبعة! أكملت كلامها بصراخ: لقد كان هناك خطأ في التوصيل!! خطأ في التوصيل! ألا تفهم؟!
كان كريس يستمع اليها ويراقبها من الكاميرا... ثم رفعت كريستال الصندوق...
كريستال: يمكنك التحقق بنفسك! كريس، #٣٠١!! أرأيت ذلك؟؟ هاه؟؟!
كريس: ... حسنا، اذا ضعيه على الارض واذهبي.
كريستال: لا، لن افعل ذلك.
كريس: ...
كريستال: أنت اخرج وخذها بنفسك. انا لا اعلم ماذا بك، ولكنني لست سعيدة بأن يعتقد شخص بأنني متتبعة. لماذا لا نعتذر لبعضنا..
كريس: لا.. ليس هناك داعي لذلك. اتعلمين؟ خذيها لك او ارميها، افعلي بها ما تريدين.
كريستال وهي متجهة الى شقتها: آيششششش تشنشا وقححححح وقحححح... أنه وقح جدا!في Star Coffee
كريستال وجيجونغ ودونغي يجلسون معا ويشربون الكابتشينو.... وقد كان كريستال تخبرهم بما حدث في يومها الآول.
جيجونغ ودونغهي: هههههههه
كريستال: كنت غاضبة جدا. دمي يغلي بمجرد التفكير بذلك... متتبعة؟ أنا؟ انا اعتبر كضحية اكثر من كوني متتبعة!
جيجونغ: يومك الأول كانت كالجحيم!!
كريستال: يا له من نذل.
جيجونغ: على أي حال، يا لها من مصادفة! الرجل الذي يعيش بجانبك هو نفس الشخص الذي لمسته وأيضا على وشك أن تنزعي بنطاله... ههه.
دونغهي: إذا ماذا فعلتي بالصندوق؟
كريستال: لقد اخذته الى منزلي، اذا جاء ليأخذه سوف اعامله بنفس الطريقة التي عاملني به.
جيجونغ في نفسه: واو، ذكية.
جيجونغ: إذا كيف كان؟... الشخص الذي لمستيه؟
كريستال: امممممم... لم يكن سيئا... في الحقيقة كان عظييما. طاقته نقية جدا، يدي فقط لمست يديه لمسة بسيطة وبدات اطارده بدون وعي، شعرت بالشفاء من يده...
دونغهي: بعد كل ذلك، أليس جيدا لك؟ اعني كانه وجبة لذيذة بجانبك طوال الوقت.
معجبة(١): يا الهي! انه حقا جيجونغ من فرقة JYJ...
معجبة(٢): لقد اتينا الى سول لمشاهدة عرضكم غدا. هل يمكننا الحصول على توقيعك؟ أرجوك!
يوقع جيجونغ على دفترهم قائلا: حقا، شكرا جزيلا. يجب ان اصافحكما اذا.
كريستال: ها قد عاد مجددا.
صافح جيجونغ المعجبتين وامتص القلي من طاقتهم...
المعجبة(٢): واه ديباك... شكرا جزيلا! انت رائع جدا! هيا لنذهب...
المعجبة(١): يا الهي، جيجونغ وسيم جدا. سوف اكتب عن ما حدث اليوم في الانترنت... لن اغسل يدي. على كل حال من تلك الفتاة الكريهة؟
كريستال في نفسها: يمكنني سماعكن.
المعجبة(٢): لابد من أنها صديقة طفولته، عارضة ازياء او شي من هذا القبيل.
العودة عند كريستال وجيجونغ ودونغهي.
كريستال: ما هذه الحياة السهلة التي تعيشها جيجونغ.
جيجونغ يرفع كفه: اذا لماذا تعتقدين ان مصاصي الدماء يلجأون الى مهنة الترفيه؟ بالنسبة لنا، طاقة جسم الانسان ضرورية لكي نبقى على قيد الحياة. لذلك يجب علينا الحصول على فرص اضافية لمخالطة البشر. وعالم الترفه لديه افضل الفرص لاصطياد البشر من دون ملاحظتهم لنا. وهذا غرض جينات جمالنا الطبيعي، أليس كذلك؟... الحياة "أخذ وعطاء" أنا اعطيهم المتعة وأخذ ما أحتاج، هذا ما يسمى بال"تعايش".
دونغهي ينظر اليه ببرودة.
جيجونغ: وسيمبا انتي هربتي من المنزل للصيد، أنه تصرف غبي ولكن مضحك. انتي قديمة الطراز هل تعلمين ذلك؟ ههههه
كريستال: ماذا؟ غبي؟ انها مسئلة قيم، ألم أقل لك؟ انا اهتم بالجودة اكثر من الكمية! انا افضل ان يكون لي قطعة من شريحة لحم على ان يكون لدي مئة قطع من البروتين. وماذا قلت لك؟ لا تنادني بسيمبا!!
أنت تقرأ
UNTOUCHABLE || غير ملموس
Random*نبذة: كريستال مصاصة دماء حديثة التي تلمس مفترسيها البشر لامتصاص طاقتهم بدلا من شرب دمائهم. منذ ان انتقلت الى شقتها الجديدة اصبحت مهووسة للمس جارها كريس الذي في نظرها له طاقة لذيذة ومختلفة، ومع ذلك كريس هو شخص يخاف من اللمس بمعنى آخر: لديه رهاب اللم...