البارت2 دبق كالغراء

4.3K 225 5
                                    

بعد انتهاء الامتحان دهبت مع العملاق الى المدير طلب المدير منك الخروج ليتحدث الى الطالب على انفراد لم تمظي دقائق حتى خرج المدير ومعه الطالب العملاق ذاك قال لك "انسة اسمك اريدك ان تدرسي ابني لكي لا يعاود الغش مرة اخرى "نظرت بصدمة اذن هو ابن المدير اوه ياللاحراج نظرت له وقلتي بالطبع سيدي اترك لك تحديد الوقت المناسب قال لك"لقد حددته من قبل مارأيك بتغير وظيفتك لعدة اشهر فقط اجعلي من غرفة ابني قاعة تدريسك الخاصة مارأيك"انحنيتي باحترام وقلتي له بالطبع سيدي قال لك "جيد يمكنك البدء اليوم "ذهبت وانتي سعيدة وانتي تقفزين بطفولية وسعادة وثم عدتي الى طبيعتك الباردة في وقت الراحة جاء ذالك التشانيول والتصق بك وهو يقول اشياء مثل"معلمتي لما انتي قصيرة""معلمتي هل تحبين اقدام الدجاج""معلمتي كم عمرك ""معلمتي معلمتي معلمتي "وقفت بهدوء وكانه لم ينرفزك ابدا قلتي له 1 انا لست قصيرة 2 لدي حساسية من الدجاج 3 اصغر منك بسنتين فعبقرية المدرسة تخطت كل السنوات بسنة واحدة 3 لا تناديني معلمتي ايها الاحمق الكبير نادني اسمك اسمك فقط لا تنسه نظر لك باهتمام وهز راسه بالموافقة ثم عاد ليلحق بك وهو ملتصق بك كالغراء مر الدوام المدرسي وذلك التشانيول لا يتوقف عن مظايقتك ذهبتي معه الى المنزل لتري اكثر غرفة مكركبة رائيتها في حياتك قلتي له بحزم "والان تشانيول كيف سادرسك في غرفة اوه لا اقصد غرفة بمعنى الكلمة لكن ربما مقلب قمامة"/:قال لك بتأنيب ظمير"لكن معلمتي لم يعلمني احد كيف انظفها"!-!
ي

تبع..............

تخيل تشانيول /معلمتي القصيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن