بيانيه اونياتي على التأخير
اتمنى يعجبكم 😍😍😍
________________________________________________عندما دخلتي كانت المفاجاه😱😱😱
كانت(اسمك) لا ترتدي ألزي المدرسه وتحمل حقيبه وترتدي حذاء برثى لها.
التلاميذ: هههههههههه ماهذا بحق الجحيم من اين أتيت بهذه الحقيبه والاحذيه من سلة المهملات.
المعلمه: كفى ايها المزعجون.
انتي:(بحزن وهدوء ): مرحبا اسمي(اسمك) انا طالبة جديده في هذا المدرسه اعتنوا بي.
وذهبتي للجلوس بعد ان أخبرتك المعلمه عن مكان مقعدك.
المعلمة : حسنا يا تلاميذ لدي شي مهم، انتهت الحصه أركم غداً سوف أغادر ، وعند خروج المعلمة اجتمع حولك جميع تلاميذ الصف وكانوا يضحكون ويستهزئون على شكلك ما عدا شخص واحد وهيا..... اقتربت منك.
انتي : لماذا تقتربين مني ااتيتي لتسخري مني؟
الفتاة :لا لا ابدا ، فقط أتيت لا أتحدث معك ، هلا أصبحنا صديقتان؟ اه نسيت انا اسمي جيون.
انتي: مرحبا جيون انا اسمي (اسمك) بيانيه ضننتك منهم ، ولكن كيف لشخص مثلك من الطبقه الراقية يريد ان يصبح لديه صديق مثلي من الطبقه العاديه؟
جيون : وماذا في الامر لا يهمني الطبقات، فالصداقه لا تنظر الى المقام بل لشخصيات
انتي: نعم انتي محقه، تشرفت بمعرفتك .
بينما كنتما تتبدلان الحديث أتيا بيكي وتشانيول إليكما.
تشان: هيه، مرحبا انا اسمي تشانيول ، وانا ابن رئيس المدرسه وايضاً شركت واي فايف.
انتي: لا يهم اذا كنت ابن رئيس المدرسه وشركه واي فايف فانا لا اهتم إطلاقا.
التلاميذ: اه ياالهي هل حقاً تجاهلت تشان هذا سوف يتسبب في طردها.
بيكي: انتظري لم أعرفك عن نفسي انا بيكي وانا.... قاطعته قاله: لا اهتم وانت أيضاً منهم
وقمتي بمغادرت الصف ،قامت جيون بإلحاق بك
تشان: هاها ، هل تجاهلتنا لتو من تظن نفسها فاعله
سوف ترى.
بيكي: إهداء قليلا انها مرتكبة قليلا أظنها لم ترى فتيان بهذا الوسامه من قبل.
وقام تشانيول بالضحك ف بيكي في وقت غضب تشان يحول اضحك لكي ينسى.Pov you;.
انتي: ماهذا المتعجرف جميعهم نفس بعض.
جيون:مالذي تقصدين نفس بعض؟
انتي:اقصد ان الأغنياء هذه الايام متعجرفون لا أقصدك .
جيون: لا عليك، وماالذي تعرفينه عن الأغنياء ؟
انتي: لقد كنت منهم ، وايضا تشردت بسببهم
جيون: حقاً، وكيف أصبحتي هكذا؟
انتي:(تبكي) لقد توفت والداي قبل عامين
وما تبقى لدي عدا اختي الصغيره.
جيون: با تبكي أرجوكي ، بيانيه لم اقصد جرحك.
انتي: لا عليك فلقد تعودت على الامر.
جيون: اين اختك، وأين ورث والدك؟
انتي: ورث والدي لااعلم فلقد أعطى والدي قبل موته الروث لأحد أصدقاءه وطلب منه الاعتناء بنا ولكن لا اعلم اين هذا الرجل، وايضاً اختك في المشفى فهيا مريضه بمرض خطير وتحتاج الدواء لهذا المرض وعمليه.
جيون: لماذا لم تجري العمليه ؟
انتي:انا لا املك مال، وانا ابحث عن عمل لاجل تجميع تكلفة العمليه ولكن ارجوك لا تخبري احدا.
جيون:أستطيع مساعدتك لدي المال الكافي ل... قاطعتها قاله لا اريد مال احد، سوف اجمع المال بنفسي.
جيون: أرسوا ، سوف اسأل والدتي اذا كان هناك عمل يناسبك.
انتي: أحقا ذلك، كماوو
جيون:انميدا، هل أصبحنا صديقتان
انتي: بالطبع نحن كذلكPov beahyun
بيكي:(يحدث نفسه):يوجد خطب بتلك الفتاة فملمحوها توضح انها تعاني.
تشان: مالذي تهمهم به؟؟
بيكي:لا شي افكر في ماذا سوف نأكل اليوم؟؟
تشان: هل حقاً انت جائع، حسنا سوف أخذك اليوم الى ارق وأفضل مطع في سيول.
بيكي: حقاً، وبعد الغذاء سوف أخذك الى مقهى رائع اعتد الجلوس فيه.
بيكي: سوف اذهب الى مكان ما سوف ارجع.
تشان: أرسوا ، أسرع
تشان(يتحدث الى نفسه): لماذا هذه الفتاة شريرة هكذا اظن ان ورائها سر غامض(قام تشان ب ضرب راسه) لا لا انها تسخر مني.
وعندما ذهب تشان وبيكي الى المطعم دعى بيكي شخص ما؟؟؟؟
Stop the end
تشويق:
من هذا الشخص ؟
تشان: هل هذا حقاً .......؟
بيانيه البارت قصير
رايكم ؟؟؟
لاتنسوا لايك وكومنت
أنت تقرأ
نادلتي المثيرة
Fanfiction(مكتملة) اول روايه اكتبها الروايه عنك انتي الروايه تتحدث عنك سوف تصبحين نادله ولكن بعد ان توجهي بعض المصاعب لاجل ان تجميع المال فهل ياترى سوف يحالفك الحظ؟؟ وقت النشر: على حسب التفاعل عدد البارات : مدري نوع الروايه : رومنسيه واكشن وحزين