البارت الاول

1.4K 44 7
                                    

Dream☆
جيمين ارجوك لا تذهب اشعر بالخوف ..
جيمين لماذا لماذا لاتحس بقلبي الذي يحبك لماذا ترفض امتلاكه ..
جيمين سوف ترغب بوجودي معك في يوما من الايام ..
جيمين انا احبك لماذا يتصنع قلبك القسوه عندما اخبرك عن مشاعري الصادقه ..
جيمين ارجوك تمسك بي جيدآ قبل ان يأتي يوم وتشعر بالندم حيال ذلك ..

reality☆
يستيقظ جيمين من النوم خايف جدا..
جيمين:
يالهي ياله من حلم .. لماذا دائما احلم بها لماذا .. من هي بالنسبه لي .. ((يشرب الماء ينظر لساعه)) .. اوه السابعه صباحآ يجب ان استعد للمعهد ولا سوف اتأخر ..
اخذ شاور قام بتجفيف شعره وتسريحه ارتداء ملابسه ووضع القليل من العطر وقليل من المرطبات لبشرته وشفتيه .. ((ينظر لنفسه في المراء ويغمز بعينه: واو جيمي كم انت وسيم وسكشي)) .. خرج من غرفته لكنه تذكر انه نسى خاتمه فأعد إليه .. سحب الدرج وجد الخاتم امامه وقام بارتداه .. وقعت عيناه على صندوق متوسط الحجم على طاوله الكمبيوتر توجه اليها وقام بفتحه .. (( انها صور الفتاة بعثر شعره بيده ياالهي مالذي تريده هذه الفتاة مني لما انا بذات آششششششش .. لكن من اين أتى هذا الصندوق .. يقوم بحك راسه من وراء يحاول يتذكر اي شي )) ..

Remember☆
فتاة لايعرفها لاول مره يشاهدها تأتي إليه حامله بيدها صندوق متوسط الحجم..
الفتاه:
هل انت بارك جيمين..
جيمين:
ديييييييه..
الفتاه:
لقد بحثت عنك كثيرآ ..
جايهوب يهمس لجيمين:
جيمين من هذه هل تعرفها..
جيمين:
آنيااا..
الفتاه تقدم له الصندوق:
جيمين تفضل انه يخصك لم استطع ان اتخلى عنه لانه مازال يخصك بعد ان فقد صاحبه .. ويوجد لدي اغراض تخصك لم استطع احضارها الى هنا في وقت اخر سوف اقدمها إليك .. لكن منذ ذلك الحين ارجوك لتحتفظ بالصندوق ولتنظر لمحتواها جيدآ فربما تتذكر اي شي .. حسنا انا ذاهبه .. امي بإنتظاري الان .. آنيو ..

reality☆
يبعثر شعره مره اخر وهو يحمل احدى الصور:
يالهي مالذي يجب علي ان اتذكره ومن هذه الطفله التي بالصوره هل هي الفتاه التي حضرت دفن إيمي وهذه صورتها وهي طفله..؟! ((يقلب الصور)) .. لكن هذه صورة إيمي الاخيره قبل ان تموت ((يتأمل الصورتين)) .. انها نفس الملامح الطفوليه .. (( يقاطع حبل افكاره صوت هاتفه))
يجمع الصور وبعض الالعاب الصغيره وبعض الظروف ليعيدها داخل الصندوق لكن واحده من هذه الظروف سقطت داخل السرير مع لعبه صغير ..
اخذ هاتفه واجاب:
جيمين:
هيونغ..
شوقا:
اين انت .. نحن بانتظارك ..
جيمين يضع حقيبته على ظهره ويخرج مسرعآ:
حسنا انا قادم انني في طريقي إليكم ..
اغلق الخط وصعد دراجته وانطلق ..
ڤي:
اين هو الان ..
شوقا:
في طريقه الى هنا ..
جونغكوك:
اليوم هو موعد الاداء الخاص بنا..
جين:
هل تدربتم جيدآ ..؟
الجميع ديييييه..
نامجون:
كنت سوف اكسر ساقي عندما كنت اتدرب ..
الجميع: يضحك..
جايهوب يحاول يفهم مالذي يقصده نامجون:
مون مادخل ساقك بالتدريب؟!
نامجون:
اليس اليوم موعد اداء الرقص الخاص بنا .. عندما كنت ارقص... ((قاطعه الجميع))
الجميع: ماااااااااااذااااااا!!!؟؟
شوقا يقوم بضربه على راسه:
ايها الغبي..

Memory the missingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن