البارت السادس ((والاخير))

572 18 13
                                    

نامجون:
جيمين هل استيقظت ...
جايهوب:
جيميناه خاصتنا ...
جيمين يسند جسمه على الشجره بمساعدة جين:
يوربون .. (ينظر للمكان من حوله) .. اين نحن مالذي حدث ..؟!!
ارد شوقا ان يتحدث لكن جيون تحدث قبله..
جيون:
جيمين اخبرني هل تذكرت ايمي ..
شوقا يهمس لها:
ليس الان جيون ..
جيون تنظر لشوقا:
ميان اوبا (تنظر لجيمين) جيمين انظري الي جيدآ انا جيون صديقة ايمي الفتاة التي احببتها منذ طفولتك .. جيمين انظر لهذه الشجره الا تذكرك بشي ..
نظر جيمين للشجره يتأملها لترتسم امام عينه الاطفال الثلاثه وهم يتسلقونها .. لقد كانت هذه المره الرؤيه واضحه لجيمين استطاع تميز الاطفال ... ينظر لجيون وكأن ذاكرته تعود إليه ..
جيمين:
جيون انتي نعم انها انتي (يشير اليها والى الشجره)
عرفت جيون ان ذاكرة جيمين عادت إليه ... شعرت بالسعاده ... ظلت تتلفت حولها تبحث عن ايمي ..
جيمين:
ايمي اين ايمي لقد شعرت بها منذ قليل لقد كانت بالقرب مني .. جيون اين ايمي صديقتنا ..؟!
نهضت جيون تبحث عن ايمي في كل مكان لكنها لم تجدها ... ركعت على ركبتيها تبكي ... اقترب منها جايهوب لمؤاساتها ...
جيون:
اين انتي لقد عادة ذاكرة جيمين ارجوك عودي يا ايمي ...
جايهوب يحتضنها:
اهدئي جيوني ارجوك اهدئي ...
عادو الجميع لمنزل جيون .. قدمت اليهم والدة جيون بعض المشروبات الساخنه لتدفئة اجسامهم فلقد كان الجو بارد في الخارج ..
والدة جيون:
جيمين كيف صحتك الان ..؟
جيمين:
بصحه جيده ..
والدة جيون تبتسم له:
جيد .. (تنظر لابنتها الحزينه) .. جيونه ابنتي هل انتي بخير ..؟
تتظر جيون لوالدتها:
اماه لقد عادت ايمي لن تظهر لي بعد اليوم لقد ذهبت دون ان تودعني ..
والدة جيون:
ابنتي لقد حققتي امنيتها .. لقد عادت ذاكرت جيمين لقد استعاد ذكريات طفولته وبالكامل ..
جيمين يقف:
استاذن سوف اغادر اولآ ...
جونغكوك:
سوف اغادر انا ايضآ ..
ڤي:
وانا كذلك ..
غادر الجميع ولم يبقى سوا جايهوب ليبقى بقرب من جيون ..
في الخارج يقف الجميع ..
جيمين:
عودو لمنازلكم .. سوف اذهب لمكان ما ..
شوقا:
سوف تعود معنا لقد اصبح الوقت متأخر ..
جين:
جيمين اين سوف تذهب الان .. الست متعب ..
جيمين:
انني بخير .. لا تقلقو .. هيا عودو لمنازلكم .. تصبحو على خير ..
نامجون:
انتبه لنفسك جيدآ ...
جيمين:
نيييييييه ...
رجع جيمين بذكرياته للماضي اللي نساها طول هالسنوات اللي راحت تذكر كل شي فيها ذكرياته طفولته الجميله ..
رجع لمكان ماتفقو عليه هو وايمي انهم يلتقو فيه واول ماوصل رجع لماضي هذا المكان ...
Remember☆
جيمين يجلس في احد الجلسات الخارجيه في احد الحدائق ينتظر إيمي ...
ينظر لساعة يده منزعج:
آششش اين هي الان لقد تأخرت كثيرآ .. الا تعلم بأن لدي تدريب الان مع الفتيان .. آشششش
تأتي إيمي مسرعه فهيه تعلم انها تأخرت كثير عليه .. وبينما هي تجري تعثرت بإحدى الاحجار لتسقط ارضآ ..
إيمي تتألم:
آآي كم يؤلم هذا .. كم انا حمقى آششش ..
ينتبه لها جيمين ويسرعه إليها لمساعدتها على النهوض:
هل انتي بخير ..
إيمي تنظر إليه:
اوه جيمين (تشعر بالاحراج) ..
يمد يده اليها ليساعدها على النهوض ..
جيمين ينظر إليها بقلق:
هل تأذيتي ..؟
إيمي تنظر في عينيه:
كلا انا بخير ..
جيمين:
حسنا تعالي لنجلس هناك ..
ذهبت إيمي معه وجلسو في احدى الطاولات ..
إيمي:
اسفه على التأخير لم اكن اتعمد فعل هذا ..
جيمين ينظر مره اخر لساعة يده:
لا عليك .. (يعتدل في جلسته ويبتسم لها) .. هيا اخبرني مالديك .. ماهو الشي المهم الذي تودين قوله ..
إيمي برتباك تخرج من حقيبتها قلاده ذهبيه الون على شكل دبدوبين صغيرين ..
جيمين منبهر من جمال القلاده:
واااااو انها جميله جدآ .. من اين حصلتي عليها ..؟
شعرت ايمي بالاحباط .. اخذ جيمين القلاده من يدها ليتأملها ...
إيمي بحزن:
جيمين الم تتذكرني ..؟؟
جيمين ينظر اليها:
اذا هذا هو ماتردين ان نتحدث بشأنه ... حسنا اذا ..
ايمي تنظر اليه وتمسك بيده:
جيمين ارجوك انظر الي وحاول ان تتذكرني جيدآ .. فوجهي كما هو لم يتغير الجميع يخبرني بذلك بإنني مازلت احمل ملامحي الطفوليه .. لكن لما انت الشخص الوحيد الذي لم يتعرف علي .. (بدات الدموع تنزل من عينيها) .. حتى انني رايت جايهوب صورتي عندما كنت طفله نظر الي واخبرني انني لم اتغير مازلت كما انا .. جيمين ارجوك تذكرني انظر الي جيدآ ..
جيمين ينظر اليها بتمعآ:
إيمي منذو ان اتيت وانا انظر اليك لم ارئ سوا طالبه من صفي اسمها إيمي .. لقد اخبرتك مسبقآ ليس انا الطفل الذي تبحثين عنه صدقيني لست انا ..
إيمي تأخذ منه القلاده:
حسنا اذا .. هذه القلاده الا تذكرك بشئ .. فأنت من قدمها إلي في عيد ميلادي ..
جيمين يبتسم بسخريه:
لست انا إيمي بل الطفل الذي تبحثين عنه ...
ايمي تبكي:
انت انت من ابحث عنه جيمين انت هو الطفل الذي قدم لي هذه الهديه (تبكي)
جيمين مرتبك:
إيمي اهدئي ارجوك .. حسنآ ايمي سوف اكون ذلك الطفل اهدئي فالجميع ينظر الينا اهدئي ارجوك ..
ايمي تنظر اليه وتمسح دموعها:
ليس عليك فعل ذلك وانت لست مقتنع بأنك ذلك الطفل .. لكني سوف اعمل جاهدآ حتى تتذكرني ..
جيمين يصرخ عليها:
قلت لك لست ذلك الطفل الاحمق لست هو ..
ايمي:
ليس احمق ..
جيمين بغضب:
اذا توقفي عن مضايقتي ..
اراد جيمين اذاهب لكن ايمي قامت بلحاق به لتوقفه في منتصف الطريق ..
جيمين:
ماااذاا ؟؟ ماذا تردين الان..!؟
ايمي:
انا آسفه ..
يمسك جيمين بكلتا كتفيها بشده:
ايمي حتى وان كنت ذلك الطفل لا تلحقي بي .. تذكري ذلك جيدآ ... وداعآ ...
ذهب جيمين وتركها وحيده في منتصف الطريق .. رن هاتف إيمي وكانت المتصله جيون لتطمئن عليها ..
كانت ايمي تبكي وجيون تحاول تهديئتها ..
جيون:
انا في الطريق اليكي ..
كان في ذلك الوقت جيمين يراقب ايمي بحزن يتمنى ان يقدم لها المساعده .. احس بذنب اتجاهها عاد اليها .. وبينما هو عاد .. اتت سياره مسرعه متجه الى ايمي .. نظرت ايمي اليها وسمعت جيمين يناديها لتبتعد عنها لكنها ظلت واقفه فصطدمت بها السياره ..
كانت تنظر الى جيمين وهي تبتسم له وكانها تقول لن ازعجك بمضايقتي بعد الان ..
واقف جيمين مصدوم اصبحت خطواته ثقيله يود اذهاب اليها لكنه لم يستطع ذلك .. تراجع للخلف عندما سمع صوت سياره قادمه اليهم .. ركض جيمين للخلف وشاهد فتاة تنزل من سيارتها تحتضن ايمي وهي تبكي لكنه لم يميزها من عيناه المملؤه بدموع ..
Reality☆
عاد جيمين لواقعه وهو يلوم نفسه على مافعله بحب طفولته ..
تألم من حالها عندما حاولت جاهدآ ان تذكره بنفسها ..
شعر بختناق وراح يجري ف الارجاء الى ان وصل للشجره الكبيره التي اعتاد ان يلعب حولها مع ايمي وجيون ..
اقترب منها ومد يده ليلمسها تذكر اول تسلق له مع ايمي وجيون .. خنقته العبره وعادة دموعه لسير مره اخره على خديه .. جلس تحتها واسند راسه عليها الى ان اغلقت عيناه المجهدتين من البكاء ..

Memory the missingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن