Chapters 7Enjoy I know this chapter is
short but i hope you enjoy it.
With love ^_^.
...
.
.
شعرت بشعور لأول مرة أشعر به. .فقد عندما رحلت شعرت به. ..أرجوك لاتتركني لكي لا أشعر به مره اخرى
.
.
( نايل&زين)نايل..
زين أبقى بجانبي ريثما اتي بالدواء..
زين.
حسنا..انتظرت نايل وانا بجانبه. .كلما أردت أن اتحرك يمسك بيدي ويخبرني الا اتحرك لكن كلما أمسك بيدي شعرت بقشعريره في أنحاء جسدي. .انظر الى ملامح وجهه وشعره وكل شئ فيه مثالي. ..ياألاهي لماذا أفكر هكذا. ...
نايل. ..
انظر نحو زين انه يحاول أن يذهب لكنني أمسك يده لكي لا أدعه يذهب. ..لقد كنت خائف اذا تركته لدقيقة سوف يختفي للأبد مني. ..نظرت نحو زين لقد كان ينظر الي مده طويله تحمحمت لكي أخرجه من شروده لقد أصبح وجه أحمر. ..لطيف. .
زين. ..
نايل هل انتهيت. ..
نايل..
نعم هيا لنذهب...الراويه. .
ذهب نايل وزين ..شعر زين بالدوار و تعثر كاد أن يسقط لكن نايل امسكه بخصره بقوه. ..هل أنت بخير زين. ..نعم نعم أنا بخير شكرا..شكرا نايل (من الإحراج). .انتبه مره اخرى عندما كانوا على وشك الخروج اصطدم زين بشخص تمنى انه مات قبل أن يراه. ..
.
.
.
هاري &لوي. .لوي لوي أين أنت. ...
بدأت انظر من حولي ابحث عن لوي فجأه سمعت صوت. .ها ها ري ه ا ر ي اختفى الصوت
لوي...
سمعت صوت هاري يناديني أحاول أن اتحرك لكنني لا استطيع. ..بدأت اناديه بصوت خافت. .
ها ها ري ه ا ر ي شعرت بالظلام حولي. .أغمضت عيناي. .. (أغمى عليه مسكين😢 )
هاري..
ألتفت رأيت لوي مغطى بالدماء وهو ينادي بأسمي اغمي عليه لوي . ...حتى لفت انتباهي شخص أعرفه. .
المجهول.
لقد أتيت بسرعه هارولد...أم اقول أخي هارولد.. (صدمه😲)..بتقولون كيف أخيه. ..
(تعرفون اللي حول هاري لمصاص دماء هذا ابنه واسمه كريستيان...لكنه تركهم لأنه لايريد أن يقتل الناس. ..لهذا بدأ تعليم نفسه كيف يتحكم بنفسه وعطشه..)هاري...
ماذا تفعل هنا كريس. .
كريس..
لقد أخبرني والدي أن أجلبك انه بحاجتك. .
هاري...
لا لن اذهب لقد تركت القطيع منذ زمن لا أريد أن ارجع مره اخرى. ..
أنت تقرأ
Vimpair falling in Love
Vampireفتى تم تحويله لمصاص دماء .. ترك عائلته لكي لايؤذيهم .. لكن ماذا سيحدث عندما يقابل .. فتى يغير حياته.. وهذا الفتى ليس مصاص دماء ... بل بشري. .. هل ستتغير حياته للأسوأ أم الاحسن. . اقرأوها لتعرفوا القصة اذا حدث ووجد هناك شبه في روايتي بروايات اخرى ف...