اصدقائي سفنتين1

402 13 14
                                    

في صباح استيقظت شهد من نومها وذهبت الي الحمام (اكرمهاالله)  ثم لبست ملابس الدرسة نزلت شهد ورأت امها و ابيها يفطرا.             امها:صباح الخير يا بنيتي                                                                     شهد :صباح الخير يا امي                                                                      افطرتي ثم ودعتي والديك معلومة(هذا اول يوم لشهد) دخلت المدرسة سأت احدى الطلاب عن مكان المدير.                                      الطالب :انه هناك                                                                                     شهد :شكرا.                                                                                              دخلت مكتب المدير.                                                                               المدير:مرحبا.                                                                                           شهد:مرحيا انا الطالبة الجديدة.                                                          المدير :حسنا صفك هو 5/ا.                                                                     شهد: شكرا.    ذهبتي الى صفك.                                                              المهلم:لدينا طالبة جديدة اليوم تفضلي وقدمي نفسك.                       شهد:انيوسيو انا كيم شهد اتمنى ان تعتنو بي جيدا.                           الطلاب :مرحبا                                                                                         المعلم:اجلسي بجانب اس كوبس                                                          شهد:اين هو اس كوبس.                                                                         اس كوبس:انا هنا   ذهبت شهد وجلست بجانب اس كوبس.               اس كوبس:مرحبا انا اسكوبس لاكن ينادوني كوبس تشرفة بمعرفتك شهد :مرحبا.      ((تسريع الحداث))                                                      
عند خروجك من المدرسة قابلتي اس كوبس واصدقائه (انتو تعروفون اعضاء شفنتين)
اس كوبس :هاؤلاء الفتيان هم اعضاء فرقتي
شهد:فهمت انت في فرقة مشهورة
اس كوبس:نعم.

اصدقائي سفنتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن