الكآبة ليست ان تبقى صامتا
بل ان تبقى مسجونا
-Part 2
بسم الله الرحمن الرحيم
-"منذ متى و انت مستيقظة ؟" دخلت كيندال المطبخ بينما تفرك عايناها و تمشي و هي تصدر صوتا بسبب الحذاء الخاص بالمنزل
"كم الساعة معك ؟" لم أنظر اليها و انا أكلمها ، لأنها تتأخر في النوم دائما و انا لا أحب لأحد ، ان يغير نظامي ، نظرة الي بمعني انها لا تعلم فأردفت " الساعة الثانية عشرة ظهرا و خمس و عشرين دقيقة ؟"
"لما انت دقيقة هكذا ، من يرى نظامك يقول انك في الخمسين من عمرك و ليس في ال٢١ ، تايلور غيرك الآن يذهبون للملهي و يفعلون ما يحلوا لهم..." كيندال لن تصمت الا اذا خرجت بمعلومة جديدة
"كيندال ، ان هذا هو انتظام و لا تمشي الحياة بدون انتظام ، أتريدين محاضرة عن الأنتظام ؟" سألتها و انا أعلم انها سترفض أكملت " اذا أصمتي ، ها هو انتهي الغداء "
أخرجت الصينية من الفرن ، لا أحب الطعام الأمريكي في بعض الأوقات لذلك ، أستطيع ان اطهوا الطعام العربي ، يروقني...
" أنتهي من طعامك ، لقد تأخرت على رياضتي " قلتها و انا أحمل حقيبة الرياضة و أخذ اامفتاح و أخرج لأشغل السيارة خاصتي...
-
"حان الوقت الآن للمباراة ، الفتيات ضد الفتيان ، هاري ألعب جيدا !" قالها الكابتن و نحن نقوم بتقسيم الفرق ، هاري اليوم هي أول حصة يخوضها ، لكنه ماهر في كرة السلة و لذلك وضعوني انا ضده لكي أحاصره ، انا أمهر لاعبي كرة السلة ، لست بالطويلة كثيرا..
" الآن !" صرخ المرب و هو يصفر بصفارته لكي نبدأ بالجري و آخذ الكرة من هاري و أدخل نقطة ، نظر الي بتحدي و هو يأخذ الكرة مرة أخرى لأعطه بكاتفي ضربة قانونية و أعطيها لدارسي ، قائدة الفريق...
-انتهيت من اللعب و ذهبت لأجلس مع حقيبتي الخاصة بالرياضة ، أخرجت قارورة الماء و بدأت بالشرب و من ثم وضعتها مكانها
" مرحبا ، انا هاري ستايلز ، ماذا عنك ؟"
هاري :
مديت لها يدها لكي تنظر اليها فترة و من ثم تقف و تحمل الحقيبة و تذهب فأرجعت يدي بجانبي ، لكي تأتي أونيكا ، التي مع فريق تلك الفتاة...
" لا تحاول ، الفتيان الذي قبلك حاولوا و لكنها لا تنفتح او تصادق بهذه السهولة ، أيضا لا تثق في أحد ، كئيبة "قالتها و هي تنظر الي مكان التي خرجة منه تايلور لكي ابتسم
"سوف ترين انني سوف أنجح "
"مستحيل "
"رهان ؟"
"رهان !"
تركت أونيكا و انا أذهب الى الخزانة ، الخزائن مشتركة دائما ، ذهبت لأجد تايلزر هناك و تجلس على الهاتف و تعبث به ، نظرت الى شكلها قليلا ، ملامحها طفولية جدا...
"من كنت ، انت الذي تقف أمام الباب توقف عن التحديق و أدخل " قالتها فاستغربت من أمرها كيف علمة و هي حتى لم تنظر الي من الأساس ؟
دخلت و أخرحت من خزانتي قارورة ماء و شربت بعضا منها و انا أنظر اليها تعطيني ظهرها و تعبث بهاتفها.... انها غير طبيعية
"تايلور-"
"اتعلم ؟ انت غبي لكونك تعلم اسمي و تسألني عنه ، ما هذا الغباء" قاطعتني دون ان أنظر لها حتى ، هي فقط باردة كالجليد ، لو كان جليد لكان سيذوب و لكنها أقوى من ذلك...
"أتعلمين أيضا ، أنكِ وقحة ، أكثر من اللازم ؟" قلتها بحدة و انا أقف امامها ، لم تعيرني أي أهتمام مازالت تعبث في الهاتف اللعين
"لا يهم " قالتها غير مبالية بأنني من الممكن الآن أن ألقيها من النافذة بسبب غضبي ، لا تعرفونني عندما أغضب
"الى اللقاء ، اوه ما هو اسمك ؟ كاري صحيح ، الى اللقاء " قالتها بابتسامة مستفزة و هي تأخذ حقيبتها و تخرج ، جلست على الكرسي احاول التخفيف عن غضبي ، هل هي وقحة هكذا دائما ؟ انها جليد ، انها غير طبيعية !!
خرجت ورائها و انا أركض اليها و أمسك يدها و اجعلها تنظر الي لكي تبعدني بقوة بيدها " لقد تعديت الحدود القانونية لدي ، يجب ان يكون هناك ٥٠ سنتي مترا عندما تتحدث معي.."
"لما انت هكذا ؟"
"هاري ليس لك شأن فيما يخص الناس ، ما الذي تريده ؟"
"أريد ان نكون أصدقاء.."
"هه هذا ان رأيت مقلة عينك ، انت غريب الأطوار " قالتها و هي تلتفت و لكنني أمسكت يدها الناعمة و قربتها الي ، رائحتها رائعة ، رائحتها مثل الورد ، قامت بصفعي !
" هل لديك أي أخلاق يا هذا ؟ " قالتها الي بصراخ و تركض و تستدير ، بينما انا في صدمتي ، لما هي هكذا ؟ صفعتني للتو...
دقيقة اثنتان...ثلاث ، ثم سمعت اصتدام سيارة و محاولة وقوفها و صراخ الناس ، يا إللهي ، حادثة !
تايلور !! هل يمكن ان تكون هي؟____________
فوت و كومنت ، عارفة اني متأخرة
أنت تقرأ
Smells Like Flowers
Любовные романыعندما تكون الرائحة خاصتك رائعة تجلب من حولك ، الا تصدقون انها سبب حب هاري لتايلور ؟