فوتز اند كومينتز💦
................إينجوي 🌸💫
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
"هارولد" همس لوي بضعف وهو يرى هاري الذي خرج لتوه من منزله يقف تماما خلف لوك الذي لم يزيح نظرات الخبث التي يلقيها على لوي رغم سماعه للوي وهو يستنجد بملاذه.
في هذه اللحضه لوي يريد ان يختبئ في صدر هاري يريد ان يختفى عن انظار لوك، يريد ان يشعر ب يد تمسد على شعره،تخبره لا بائس،
اما عن هارولد يضع يداه ب جيوب سرواله وينضر للوي ب حيره،هاري يستغرب لما عينى لوي مليئه بالدموع وترفض النزول وكائنها قادمه على الانتحار،هاري اراد ان يحتضن لوي اراد ان يمسح على وجنتاه لاكن لماذا؟لماذا يشعر ب الألم في صدره لرؤية لوي ب هذه الحالة،هذا مايدور في رأسه.لوك لم يكن مهتم ب اي لعنه خلفة هو حتى لم يلتف ليرى لمن ينظر لويس،هو فقط يريد ان يحفظ ملامح لوي جيدا،نضرات الخوف التي ترتسم عليه،هذا قد يكون الجنون ب عينه لاكن لوك قد اعتاد على السيطره يريد لوي ملك له يرفض ان يتئذى لوي ولاكن يمكن ان يؤذيه هو اناني جدا لمتلاك لوي،قد يؤذي الجميع في سبيل رؤية لوي يائس.
"لوي هل انت بخير"همس هاري ب هدوء،، هو تجاهل وجود لوك امامه تماما وتقدم بضع خطوات حتى اصبح لايفصل بينه وبين لوي سوى خطوتين،يتمعن ب ملامح لوي جيدا هو حقا اراد قراءة مايدور في رأس لويس الان.
"لا هارولد ،،ارجوك خذني بعيدا من هنا" لوي تمتم بصوت مرتجف وهو على حافة البكاء،اقترب بضع خطوات حتى لامست انامله معطف هاري وغرس رأسه في صدر الفتى الاكبر.
هاري لم يقل شعوره عن لوي هو كان في حيره من امره وايضا يشعر ب عدم الارتياح،لاكن لما لماذا هاري يشعر ب عاصفه من المشاعر تجري في صدره.
احاطة يدا هاري خصر لوي وبالمقابل تشبث لوي به اكثر وغرس رأسه بين رأس هاري وكتفه،"لو هل انت بخير"همس هاري بالقرب من اذن لوي ،ليقشعر جسد لوي لنطق هاري ل "لو
"تفضل"اردف هارولد للوي ليائخذ كوب الشوكلاه الساخنه.
ابتسم لوي ب سعادة عندما رأى الشكولا الساخنه بين يداه هو بدا كاطفل في نظر هاري، "اذا لو"قطع لحظة الصمت بينهما صوت هاري الذي قررا اخيرا ان يتحدث،
رمى جسده سريعا اعلى الصوفا وهو يتمعن في لويس،،اراده ان يجاوبه،لوي كان يحاول يشتت نظره عن هارولد ب اي طريقة يجدها هو يتجول بنضره عن هاري حول المكان،هو حقا كالاطفال هذا مافكر به هاري.
قاطع صمتهم المحرج قهقه صادره من هاري هو حقا وجد لوي بريئ جدا ب هذا الشكل بينما لوي اللتفة ب رأسه نحو هاري ب فضول هو اراد معرفة مالذي يضحكه.
"حسنا لو يبدو لي انك لاتريد التحدث وانا لست اجبرك على هذا" هاري اعتدل بجلسته واخبره بشكل جاد ليدفع لوي للعبوس"انا فقط امتلك بعض الاشياء السيئه نحو هذا"لوي اخيرا تحدث ب ضيق وحسره "حسنا اذا،ولاكن لو اذا اردت التحدث فاعلم اني هنا"اتسعت ابتسامة لوي لكلام هاري هو يجده حقا لطيف هو ايضا لم يعتقد ان يطلب نجدة من شخص غير ليام او حتى والدته.
...
"يالهي زين انت لم ترا جمال عيناه انها كا.." تمتم هارولد بحماس وهو يهاتف زين ليقاطعه زين ب استغراب"حقا هاري لقد وقعت بحبه بهذه السرعه"
زين كان متفاجئ هو لم يرى هاري يتحدث ب حماس كالان منذ سنوات هو يشعر ب رأسه سوف ينفجر هاري بقي يتحدث عن لويس لساعتان عن عيناه شعره طريقة نطقه لهارولد حتى،لو كان شخص اخر غير زين يستمع لهاري قد يجزم انه مهووس بطريقة مجنونه.هاري تجاهل زين واردف بصوت جاد بشكل مضحك"هل اخبرتك عن مؤخرته" لينفجر زين بضحك فاهذه المره الثالثه التي يسئله بشكل جاد وكائنه امر فيه حيات او موت
"نعم هارولد لقد اخبرتني"اخبره زين مع قهقه صغيره هو حقا يضن هارولد يقع لذالك اللويس.Luois*say hi
يالهي يالهي هذا مستحيل"صرخت بخوف،،اضع يدي على قلبي ،"ارجوك لاتنبض لاحد مره اخرى ارجوك" ترجيت وكائنه سيوافق ذالك القلب اللعين،يجب ان اضع حد لمشاعري لايجب ان اقع له انه مجرد اعجاب.
"اوه" همست بهدؤ لما اشعر ان هناك شئ خاطئ هنا "القهوه"صرخت بذعر وانا اجري للمطبخ يالهي لقد احترقت اريد البكاء حقا"ماذا فعلت بي هارولد"*همست*
از باك قايز✏✔
هاري.
لوي.
زين.
أنت تقرأ
Angel in Bog(larry Stylinson)
Fanfictionهاري ستايلز الرجل المثير الغامض السادي ب مفهوم اوضح"الوغد" لوي توملينسون اللطيف البريئ صاحب الوجه الطفولي؟ في الحقيقة لويس ليس كما توقعتم ليس ذالك البريئ الذي رسم في عقولكم عندما عرفتم من هو هاري ستايلز... انه "لو" فقط لو خاصة هازا