I

68.3K 1.8K 151
                                    

( الإهداء )

- إلی الذي يسلب منا الذين نحبهم إلى الذي يبعدهم عنا ليترك قلوبنا مهشمة ، إلى الموت ..                       
               
- الی الكذبة الكبرى ، إلی التي نحاكي باسمها دائماً متظاهرين بأنها تظلمنا الی التي لا ذنب لها سوی أننا نتهمها كذب ، إلی الحياة ..

- إلی التي ندعي كرهها ، ما ذنبها اننا نكرهها علی الرغم من احتوائها لنا ؟! ، إلی كوكب الأرض و الأوطان ..

- إلى التي غيرتني إلى التي جعلتني اقوی إلی التي      جعلتني لا أشعر بأي شيء سوى اللامبالاة إلی التي افقدتني الثقة بمن حولي إلى التي خذلتني و حطمت روحي إلی التي جعلتني علی ما انا عليه ، إلى صديقتي السابقة ( آ ) ..                        

- إلى الذين ذكروني بالماضي الی الذين اهانوني إلى الذين ألقوا اللوم علي دائما إلی الذين استهانوا باحلامي إلى الذين حددوا لي مستقبلي الفاشل قبل أن أصل إليه ذلك لم يفعل شيء سوى زيادة عزمي و رغبتي بالوصول الی حلمي إلی من شجعوني في ذات الوقت ، إلی عائلتي ..
             
- إلی التي فضلت الحب علی الصداقة عندما سئلتها
(من يمت انا أم حبيبك ؟!)
لتجيبني
(أنت لأن الصداقة تعوض يمكن أن أجد أي صديقة ولكن الحب لا يعوض اذا مات حبيبي لم أجد غيره)
إلی التي فضلت الجميع علي عندما كنت انهك نفسي بارسال الرسائل لها بينما كانت هي تحدث الغرباء و تتجاهل رسائلي ، الی صديقتي و رفيقة روحي ( ح ) ..

- إلی أولئك الكاذبين مازلت أذكر ..

- إلى التي ساعدتني دائما عندما لم يفعل احد و وقفت      بجانبي عندما لم يقف اي احد إلی التي منعتني من البكاء و كررت دائماً بأنني اقوی من أن ابكي لأنني لست ضعيفة الی أن جعلتني أصدق الی التي قالت لي بأنني أذكی من أن أقع في الحب وان أؤمن بالرجال لأنهم لا يستحقون إلى التي جعلت ثقتي بنفسي تزيد الی التي جعلت روحي تبكي و وجهي يبتسم الی التي صفعتني عندما أخطأت و مازالت تفعل ، إلى نفسي الحبيبة ..

《 يمكنني أن أعيش بكم أو بدونكم

They Sayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن