الشخصيات

5 1 3
                                    

هيلو!! كيفكن جزء جديد و حكاية ونصايح جديدة للكتتابة
و اقترااحات...
اساسيات الرواية في ابطالها والحبكة !! وانتشرت بلفترة الاخيرة كتيييييييير من الشهرة لـالابطال الغير مختلقين
يعني موابطال تتخلقن بخيالك وتتخيلهن وتتكتب عنهم لا..
الشخصيات المشهورة و استخدامها بالحبكةة..هاي الفكرةةة حلوة كتير !! و طبعاً كرماال الكتابة بصورة أجدد !!
يعني نستخدم التصميم !! نستخدم صور!!
يعني النجم المشهور فيك تستخدم له صور!! و تصميمات!! فيديوهات و هيك..انا بحب هاي الفكرة كتير !! بشجع كل كاتب إنه يشوف و ياخد اكبر عدد من الصور لنجمه المفضل !!
و يبدا برواية يستخدم فيها نجمه المفضل بالطريقة الي يححبها ☺...
_____________________
الابطال المختلقين !!
يعني تخلق شخصية وتكتبلها مواصفات ،، يمكن هاي الطريقة صارت نادرة حالياً .. الابداع اصبح معتمدا ع الصور تقريباً و التركيب التقني !! لكن هاي الطريقة بتضل اساسية ل تنمية فكر كل كاتب...فينه الكاتب رسم اي مواصفات في باله .. ووبالوصف ممكن يخلي شخصيته محبوبة او العكس ..يعني معتمدة ع الكاتب وحده ..
ميزات هاي النوعية انه القراء مستحيل يكرهو الشخصية الا اذا الشخصية سلبية..اما الغير مختلقة !!
فينك تستخدم نجم فيه قراء مابحبوه ووصعب تغير النظرة و يتفاعلو مع البطل...
___
رأيي الشخصي ..
استخدام الطريقتين في الكتابة و التجربة ☺..

تعليق بسيط اضافي ..
الطريقة المختلقة ::::: للكاتب حرية اكبر.
الطريقة الغير مختلقة ::::: تعطي رواجا وتفاعلا وشهرتا اكثر

موضوع طرح لكم!! كل من قرأ..اعطني رايك !! تفضل المختلق ام غير المختلق!! و مالسبب ..وهل جربت الكتابة ..

معكمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن