((الجزء الحادى عشر))

69 5 0
                                    

كيون وهو غاضب : اااه كان يجب أن أعلم أنها تلك الحمقاء ، كان يجب أن أعلم أن تلك الفعلة من صنع يديها ! اشششش كيف قلت أنها لطيفة ! إنها وقحة حمقاء ، تلك المتعجرفة الغبية ال ....
وفجأة سمع صراخ ! صوت يعرفه جيدا ! التفت خلفه بصدمة وهو يقول : سيون ! O.O
بدأ في الركض بأقصي سرعة عائدا الي المكان الذي كانا فيه وهو يصرخ قائلا : سيوون ! سيون اصمدي انا قادم ! ..
---
أخذت سيون ترتجف من الخوف عند رؤيته الثعبان أمامها !
لا تستطيع الحراك حتي !!
كان الثعبان يقترب و يقترب فصرخت سيون بقوة وفجأة أمسك أحدهم بمعصم سيون وسحبها اتجهاهه فارتمت سيون ف احضان كيون فتشبثت في ملابسه بتلقائية وهي تبكي ..
شعر كيون بدموعها الدافئة فشرد قليلا ثم قام بإبعادها عنه قائلا وهو يمسك بيداها الاثنتين : أنتي بخير !!؟ ثم بدأ في تفحصها بعينيه وقام بالإنحناء ليتفحص قدمها ثم قال مرة أخري : لم يلدغك الثعبان ؟!
فأعاد نظره نحوها فوجدها تنظر اليه بتعجب وكانت قد توقفت عن البكاء لكن آثار دموعها باقية O.o
فسعل كيون ناهضا وتوجه لجمع أغراضها بصمت وعاد إليها وهي لاتزال تنظر له بتعجب فأمسك معصمها بصمت وبدأ في السير وهي تتبعه بصمت ..
إلي أن وصلا إلي الطريق الرئيسي فنظر كيون حوله : الكثير من المتاجر والمحلات ، لكن جميعها مغلق ..
قالت سيون : أنا أشعر بالارهاق :-(
فلم يجبها كيون بشئ وظل ينظر بعينه في أنحاء المكان كأنه يبحث عن شئ ، ثم اتسعت عيناه فجأة وابتسم بهدوء وبدأ ف التحرك ..
توجه إلي لوحة إرشادية تحتوي ع خريطة مفصلة للمدينة التي يوجدان بها ..
ثم أخذ يبحث بعينه عن شئ بها فقالت سيون : أشعر بالبرد والارهاق :-(
فلم يجبها كيون أيضا وأكمل بحثه ، ثم توقفت عيناه عن البحث وأخرج ورقة وقلم وسجل بها عنوان مكان باليابانية ..
فقالت سيون : أتجيد اليابانية !؟
فقال أخيرا وهو يستعد للحراك : ليس لك شأن ، لا تظنين بسبب انقاذي لك انني عفوت عنك ، لا تحلمي بهذا حتي >:(
ثم بدأ في التحرك فتبعته بصمت ..
توقف كيون أمام قسم الشرطة فهو المكان الوحيد الذي لا يغلق أبدا ،
فشهقت سيون قائلة : يا إلهي سوف تسلمني للشرطة O.O إيقو ! :O
كان يود الضحك بشدة لكنه كتم ضحكاته وأمسك معصمها بقوة ودخلا
دخل كيون وخلفه سيون ترتجف فأجلسها ع المقاعد قائلا : اهدأي ..
ثم توجه نحو شرطي جالس علي مكتب الاستقبال
كيون : أنيو هاسيو :-)
فنظر له الشرطي بتعجب قائلا : " أناتاوا نيهون جين ديس كا ؟ " [ تعني هل أنت ياباني ؟ ]
فقال كيون بانحناءة : " ني " [ تعني لا ]
ثم أكمل : " كوريا جين ديس " [ تعني أنا من كوريا ]
ثم أكمل التحدث معه باليابانية إلي أن انتهي فقال وهي ينحني من جديد : " أريكاتو جوز ايماس " [ تعني شكرا جزيلا ]
فأجابه الشرطي بابتسامة : دومو [ تعني عفوا ]
فقال كيون إلي سيون وهو لا ينظر لها : لقد سمح لنا بالجلوس هنا للصباح وهو سيحاول الوصول الي المشرفين ، ثم توجه كيون نحو أريكة ووضع هاتفه ليملأ شحنه فجلست سيون بجواره بصمت إلي أن اغمضت عينها اخيرا من الارهاق ..
نظر نحوها كيون فقام باخراج الغطاء من حقيبته واقترب منها فقام برفع رأسها بهدوء وقام بإسناده علي ذراعه ووضع الغطاء عليهما ، فقامت سيون بتلقائية وهي نائمة بمعانقة خصر كيون فنظرلها بتعجب لكن سرعان ما ابتسم ابتسامة بسيطة عندما رأي ابتسامة ع شفتيها .. ثم أغمض عينه هو الآخر وهما علي تلك الوضعية ..
ازعج ضوء الشمس نوم سيون ففتحت عينها بتكاسل فوجدت نفسها بين أحضان كيون فاتسعت عينها وكانت ع وشك الصراخ لكن كيون قال : القهوة بجوارك ..
فابعدت يدها عن خصره بهدوء وقامت بامساك القهوة وارتشفت بعضها بهدوء ، فقال بضطجر : اشششش لا توجد أي شبكة -_- ثم نهض متوجه نحو الشرطي اذا قد توصل لشئ أم لا فأجابه ني :/ فانحني كيون بهدوء وتوجه نحو الأريكة مرة أخري وأخذ يجمع أغراضه ففعلت سيون مثله من ثم غادرا القسم ..
فجأة قالت سيون : أنا جائعة O.O فنظر لها كيون ثم قال : أتملكين مال ؟ فقالت : انيه :/ لقد تركت حقيبتي الشخصية في المخيم فقال : احم .. وأنا أيضا :/ .. هممم :) لدي فكرة :D
ثم قام بالامساك بمعصمها ودخلا إلي أحد متاجر الحلوي فسأل التاجر اذا كان هناك عينات مجانية ، فأجابه بنعم بدأ كيون بالتذوق ومناولة سيون ، لكن لم يتذوقا اثنتان أو ثلاثة بل ما يقارب عشرة عندما انتهي نظر الي سيون واشار بيده ان تستعد ثم قام بالعد ع يده ٣ ، ٢ ، ١ وفجأة بدأ الاثنان بالركض خارج المتجر والتاجر خرج ورائهم وهو يصرخ ويكاد ينفجر غضبا اختفي الاثنان في أحد الممرات وجلسا أرضا من الضحك ثم قالت سيون وهي تكاد تختنق من الضحك : واااا أشعر وكأني مجرمة مطلوبة :-D لما لا ارتدي ملابس ممزقة وابعثر شعري ههههههه فنظر لها كيون بابتسامة ثم أخرج هاتفه وأخذ يحاول في بعث رسالة لأحدهم لكن بدون فائدة .. أكمل الاثنان سيرهما وهم يتلفتان حولهما ناظرين للمباني والشوارع .. كل شئ هنا مختلف عن كوريا !
فقالت سيون : كيون ، أتجيد اليابانية ؟
فقال : هههه .. لست بارعا بها ، فعقبت سيون : انيه ! >< لقد كنت تتحدث وكأنك ياباني ، ثم قابت بشد عينها قائلة بمرح : أريكاتو ^_* مدهش :-D فابتسم ابتسامة جانبية وأكمل سيرهما ثم توقف عند احدي الحدائق ، يوجد بها اماكن لاقامة العروض فقالت سيون بابتسامة : احم كيوووني O:-) ؟ فنظر لها كيون ببرود
فقالت : أتجيد الغناء أو الرقص ؟ O:-)
فقال لها : كفي ! لا تحلمي حتي -_- فقالت وهي تمط شفتيها : تشيبااااااااال :>
فنظر لها ببغض فقالت : حسنا كما تريد -_- :P
سأقوم بهذا وحدي ..
وصعدت ع المسرح وقامت بوضع موسيقي لأغنية من هاتفها وأمسكت الميكروفون ..

توقعاتكم للجزء القادم ؟!

حبيبتي قنفذهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن