-أي يوم أقضيه معك هو يومي المفضل
لهذا اليوم هو يومي المفضل -- -
"مرحبًا مجددًا وللمرة الأخيرة أليسون هل هذا أنتِ رأيت مقطعك"قالها وهو يشاهد الجانب الآخر من الغرفة، كان هذه المرة يصور في غرفته الخاصة ، هي تشاهد بتوتر مميت.
"هذا سوف يكون المقطع الأخير الذي سوف ترين فيها هذه الملامح الحزينة، لأنني سوف أكون سعيداً عندما أنهي حديثي "
"لا تبحثي عني لا تتحدثي عني لا تفكري في كوني أنانياً أو أنني ناكر للجميل أنا أتخذت أكثر قرار صعب في حياتي وكان خطأ فادح بأن أبحث عنك بهذه الطريقة الكثير شاهدوا مقاطعي التي تحمل قصتي الحزينة ولكن أنا أردت أن أريك وحدك هذه المقطع لأنني لن أخبرهم بأنني توقفت عن البحث أنا فقط أريد الرحيل"
"أنا سوف أغادر هذا المكان بشكل نهائي سوف أغادر موطني سوف أفعل مافعلتي سوف أختبأ بعيدًا ولكن أنا آسف لأنني طلبتك منك هذا"
"أنتِ سوف تبقين حزينة يأسه بجانبي لأنني مريض في المقام الأول ولأنك تفقدين ذاكرتك لن يجعلنا سعداء"
"قراري الأناني هذا سوف يجعلك حزينة الأن ولكن في الغد ؟ أنتِ لن تتذكري ذلك لهذا أنا سوف أغادر وعُودي لهاري أرجوكِ أنتِ بدوتي سعيده معه لأنك لن تبقين سعيدة بجانب شخص مريض"
"إلى اللقاء ياصغيرتي ابتسمي لأنني ابتسم ولأن اليوم هو يومي المفضل لأنكِ بجانبي طفلتنا سوف تكون بخير بجانبك كوني قوية لأجلك ولأجلها ولأجلي"
انتهى المقطع وهي تشاهده بمقل مشوشة من الدموع صامته، بشكل مرعب تهتز هي تنظر للساعة هي تشارف على فقدان ذاكرتها ككل يوم.
"لويس أرني هذا في الغد أرجوك"قالت وهي تشاهد ردت فعله الغير راضيه "أنا آسف أليسون"قال لتبكي وتنوح بشكل سيئ.
"هل كان خطأي بأنني تعرضت لحادث لعين؟ هل ذنبي بأنني فتاة بذاكره يوميه أنا لست سعيده بهذا "صرخت بلويس وهي تحاول أن تبقى متماسكه.
"أبقي معي للغد فأنتِ لن تتذكري طفلتك"قال لويس لتنظر لي بيأس وتغادر الغرفه وتبقى وحيده في الخارج.
- نهايه المقطع الثامن-
أنت تقرأ
Broken |مَفْطور (Harry styles)
Fanfiction-أي يوم أقضيه معك هو يومي المفضل لهذا اليوم هو يومي المفضل - تصنيف الروايه( قصص هواة،غموض وإثاره،درامي)