..بسم الله نبدأ
.
انت فتاة غنية جدااااا وانت وريثة اكبر شركات كوريا في يوم كان ملك البلاد يقيم حفل بمناسبت ان ابنه كاي اتمم الخامسة والعشرين .. انت ذهبتي للقصر لتمثلي شركات والدك وكنت اجمل الحضور ففستانكي كان بسطكا لكنه راقي بشكل جدب الانضار كلها لكي .. وانت تتمشين لتباركي لولي العهد عيد ميلاده تعثرتي بسبب كعبك العالي لذلك سقطتي على الارض ومن شدة المك بدات عيناكي تذرف الدموع وكانها الماسات تنزل من تلك العيون التي تشبه بلونها لون السمااء .. انتبه لكي الجمييع ومن بينهم الملك الذي لم يفهم شيئا فهو لم يراكي عندما سقطتي لذلك هو لم يعرف لما الناس اجتمعت في مكان واحد .. وكز ابنه الذي لم يكن يبالي لاي شيء .. نهض كاي بفزع وبدا يقترب عندما لمحوه ابتعدو ليتقدم ويراكي كالملاك وسط ذلك الحشد من الناس وانت تبكين وتمسدين على رجلك .. لم يعرف كاي ماذا حدث لذلك انحنى لمستواكي وهو يحاول ان يرفع راسك نحوه "ما الذي حدث انستي .. هل تاذيتي .. كيف حدث هاذا" انت لم تعرفي كيف ستجيبينه فانت لم تكتفي من الم رجلك لياتي كاي ليجعل الالم المين (مثنى الم😂😂😂) فقد بدا قلبك بالخفقاان بشكل جنوني .. اجبته بتلعثم "اسفة لافساد الحفل لقد التوى كاحلي فقط " حاولتي النهوض لكن فشلتي لذلك اعدتي الكرة وستطعتي اخيرا الوقوف كاي لم يقترب منك لانه خائف من الصحافة لكن بعد قليل من التفكير استجمع شجاعته وحملكي لقد كان يفكر في كم انك جميلة وايضا لما قلبه يخفق فجاة ومن دون سابق اندار والسبب الرئسي هو انه يريد ان يضهر نبيلا امام الناس .. انت تمسكتي جيدا برقبته بينما احسستي بانفاسه الحارقة تضرب رقبتك .. عندما ابتعدتم عن الناس افلتي يديك ثم همستي "شكرا سموك .. يمكنك انزالي" لم يقم كاي باي ردت فعل فقط اتجه بك الى احدى الغرف انت " الى اين سنذهب سيدي .. لمن هذه الغرفة .. سي...سيدييي" حينها تكلم كاي"انها غرفتي .." وضعكي على سريره ثم بدا بفك ربطة عنقه .. انت من شدة الاحراج وضعتي يديك على وجهك .. نضر لك كاي خلسة ثم ابتسم " استغلي الفرصة فانت سترين الان جسم ولي العهد ههههههه واعطيني رايك في عضلاتي حسناا" انت باحرااج شديد " سيدي ارجوك لا تقل هاذا .. لا اريد النضر انه شيء محرج" كنت لا تزالين واضعة يديك على وجهك .. الى ان احسست باحدهم يسحبك من رجليك لتتمددي على السرير رغم كل هاذا لم تزيلي يديك من على وجهك انت " سيدي ان قدمي تؤلمني" لم يعركي كاي اي اهتمام .. احسستي بان السرير يتحرك لذلك باعدتي بين اصابعك لتري كاي وهو جالس بجانبك من دون تيشورت انت اعدتي اغلاق عينيكي "سيدييييييييي " كاي " لما كل هاذا الاحراج الم تنامي مع رجل من قبل " انت والدموع في عينيكي وبصوت باكي" اسفة على اللفض ولكن هل تضنني يا سيدي عاهرة" كاي ازال يديك من على وجهك"ابداااا انا ارى انك ملاك على الارض لذلك اردت التاكد من صحة كلامي" انت نضرت له بينما تحاولين افلات يديك لكنه كان اقوى منك وثبتكي جيدا على السرير ثم اقترب قليلا من وجهك "هل نفعلها انا وانت"
انت "سيدي هل تمزح معي" كاي"ابدا انا اتحدث بجدية وانا تركت حفلي لاتي معك الى هنا وايضا انت مثيرة جداااا " انت لم تتحدثي بحرف لان كاي بدا بالفعل ولم ينتضر جوابك .. بدا بتقبيل شفتيك بكل قوته بينما يداه تشدان شعرك وتلعبان في كل انحاء جسمك انت لم تبادليه فقط كنت تبكين لانك لا تريدين هاذا لكن كاي كان مستمتع لحد الموت ثم انتقل الى رقبتك ليطبع عليها علامات تدل على انك ملكه وحد انت همست لكاي"كااا...اااي ار..جووك..سي..سيي .سيدي ارجووك ت..توقف" انتبه كاي انه تمادى كثيرا لذلك ابتعد عنك بينما لازال ينضر لعينيك وانت تبكين فجاة كاي ايضا بدا يدرف دموع وقترب ليمسح دموعك انت " لا عليك سيدي فقط دعني اذهب .. لن اخبر احدا " كاي ابتسم لك " ومن اخبركي انني خائف من ان تخبري الناس" انت صدمتي لانكي ضننت انه كان يلهو والان انتها منك وسيرميكي خارحا لذلك انت بدات تبكين بصوت علي وانت تحاولين الذهاب منعكي كاي من الذهاب بحضن دافيء من الخلف "الى اين تخالين نفسك ذاهبة ايتها الجميلة" انت " اسفة سيدي لكنني لن افقد عذريتي على يديك" كاي " اعدك انك ستفقدينها على يدي " انت نضرتي له بخوف كاي "انا لم اقبل فتاتا قبلك وعلامات الملكية لم اطبعها عبثا فهذه العلامات تدل على انك ملكي وحدي " انت اصبحت حمراء حمرااء بسبب الخجل . ثم امسككي كاي من يدك واخرجك الى مكان الحفل نضر لكم الجميع بينما الملك كان يبتسم من منضرك المنكوش كاي " ليسمعني الجميييع" انت "كاي ماالذي ستفعله سيدي" كاي " اولا لست سيدكي ثانيا .. انا اريد ان اخبركم ان في حفل عيد ميلادي وصلتني هدية رائعة جدا من السيد كيم صاحب اكبر شركات في كوريا " الجمييع شهق ثم بداو يسالونه "ماذا اهداك .. سموك ارنا الهدية .. هو لم يحضر هل ارسل الهدية من دون ان يحضر " في هاذه الاثناء وفي منزل السيد كيم كان يشاهد الاخبار وهو منصدم من ما يسمعه هو لم يرسل اي هدية كيف يقول كاي مثل هاذا .. في مكان الحفل اتمم كاي كلامه وقال " ان هديتي هي هذه الفتاة _ثم شبك اصابعه باصابعك_ انها ابنت السيد كيم .. اعلم السيد كيم لم يحضر لكن ابنته حضرت مكانه لتمثل الشركات عنه وانا اريد ان اشكره من هنا واخبره ان الهديية اعجبتني كثييرا هههه سيدي شكرااا لانك ارسلت ابنتك واسف لاني طلبتها بهذه الطريقة الغير مباشرة لك اتمنى ان تكون مواففق .. على كل لو انك حضرت ايضا لكان حفل عيد ميلادي هو يوم خطوبتي " انت انصدمتي من كلامه ثم ضغطتي على يديه لم يتردد كاي في ان يسحبك معه للغرفة مرة اخرى بينما في القاعة كانت الضجة تعم المكان و الفتيات اغلبهن اغمي عليهن .. انت في الغرفة "سموك .. ما الذي فعلته للتو" كاي " هههههه لقد وعدتك انني ساخد عذريتك لذلك استعدي الليلة ليلتنا " انت " هل كل هاذا فقط من اجل هاذا الوعد السخيف" كاي " انه ليس سخيفا .. ما ذنبي ان كنت قد وقعت في حبك هاااااااااااا " لم تتكلمي لان كاي بالفعل القاكي على السرير وعتلاكي ليبدا في تنفيد وعده ..وقد نجح بالفعل لان في الصباح استيقضتي في احضان كاي وانتم تحت غطاء واحد وفوق سرير واحد .. بعد شهر كنت بالفعل زوجة كاي رسميا .. كنتم على مائدة الطعام الى ان اغمي عليك كاي فزع لم يعرف كيف سيتصرف لكن في النهاية حملكي وتجه الى المشفى فحصكي الطبيب وعندما خرج "سموك .. مبارك لك سوف تصبح ابا سمو الاميرة حامل " كاي لم تسعه الارض كان يريد ان يحلق الى السماء من شدة الفرح ثم دخل اليكي كنت قد استيقضتي للتو "كاي .. ماذا هناك هل انا مريضة بشيء خطير" كاي" اجل ان مرضك خطييييير جدااا لدرجة انه عند سماعي للخبر كنت ساطير من الفرح " انت صدمت للمرة الالف من كلام كاي فقد كنت تضنين انه فرح لان مرضك خطير اي انه يريد ان يتخلص منك انت بدات بالبكاء وشهقاتك تابى التوقف .. اقترب كاي وجلس على طرف السرير "لا تبكي" انت " كاي هل تكرهني اااااااه هل تريد موتي بسرعة" كاي " ومن قال هاذا" انت "الست سعيدا لاني مريضة بمرض خطير ااه " على بكاؤك فقترب كاي منك ووضع يده على بطنك"لاتبكي ان لم يكن من اجلي من اجل مرضك" ثم قبلكي انت ادرتي وجهكي ولم تبادليه القبلة " ابتعد لا اريد ان تصاب بالعدوى"قهقه كاي بخفة ثم اخرج صور الايكو من جيبه " هاذا هو مرضك عزيزتي" انت لم تصدقي ما تراه عيناك "كااااااااااي ايها المعتوه السافل لقد اخفتني لحد الموت ايها المجنووووووووون " اقترب كاي هذه المرة وقبلكي وبادلته بكل قوة "كاي لو كنت مريضة حقا هل كنت لابتسم هاكذا ااااه افضل ان اموت على ان تكوني مريضة " انت "انا ايضا كاياااااه .. اتمنى ان يكون في احشائي فتى ليكون ملكا وسيما وشهما مثلك " كاي "طبعا فانت امه وهو سيتربا تحت رعايتك وبين يديك" انت " لا تنسى انك ابوه ايضا وسوف نربيه معااا " كاي " طبعااا عزيزتييييي لن اترككي ابداااا انت وبننا وسوف نحضر له ايضا بعض الاخوة اليس كذلك " انت " ههههه لا ان احضرنا له اخوة سوف يتقاتلون على الحكم" كاي "حبيبتي تفكر في المستقبل" انت" طبعااا" كاي " احبك ملكتي " انت "انا ايضا احبك ملكي" ..النهاية..